شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل صيد العقارب العديد من الأحداث المثيرة، كان أبرزها إطلاق الحاج حسن ضرغام النار على «ياسين» زوج ابنته الدكتورة عايدة وابن الحاج إسماعيل الغول، ومواجهة عايدة لوالدها بعد إصابته «ياسين»، وزيادة حدة الصراع بين «الحاج إسماعيل» و«الحاج حسن»، وهو ما زاد رغبة المشاهدين في معرفة موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل صيد العقارب.

موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل صيد العقارب

وموعد عرض الحلقة 6 من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، على قناة cbc في رمضان، الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن تكون الإعادة الساعة 2:15 صباحًا، والساعة 12:45 مساءً.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 5

وفي الحلقة الخامسة من مسلسل صيد العقارب، تغمر مشاعر الحزن الشديد الدكتورة عايدة، بينما تعود بذاكرتها إلى حديثها مع شقيقها «علي ضرغام»، ويتجلى في ذاكرتها شوقه لأن يكون مثلها، طبيبًا ناجحًا ينقذ الأرواح، تتذكر طلبه منها أن تعتني بأبنائه من بعده، دون أن يبوح لها عن سبب خوفه من المستقبل وتوجسه إلى هذه الدرجة، وتُثير هذه الذكريات مشاعر قوية داخل «عايدة» مزيجًا من الحزن والألم والمسؤولية، حتى تتعهد بداخلها أن تكون الأمان لأبناء شقيقها، وأن تُكمل مسيرته في الحياة.

وانتهت الحلقة الخامسة من مسلسل صيد العقارب، بسماع الحاج «إسماعيل الغول» خبر إطلاق الحاج «حسن ضرغام» النار على ابنه «ياسين» ليهب مذعورًا والشر يتطاير من عينيه.

مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق 

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق حول «عايدة»، طبيبة مختصة باستخلاص السموم من العقارب، تعيش عايدة حياة صعبة مليئة بالتحديات، حيث تواجه العديد من الصراعات في حياتها الشخصية والمهنية، وتبدأ أحداث المسلسل بمقتل شقيق «عايدة» مما يُشعل الصراعات بين عائلتي «ضرغام» و«الغول»، وتُقرر عايدة الانتقام لموت شقيقها، وتبدأ رحلتها في عالم صيد العقارب.

وتواجه «عايدة» العديد من العقبات في رحلتها، من صراعات عائلية إلى مشاكل زوجية إلى تحديات مهنية، وتُحاول «عايدة» التغلب على هذه العقبات وتحقيق العدالة لشقيقها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان عرض الحلقة 6 من مسلسل صید العقارب

إقرأ أيضاً:

بولندا في اختبار صعب أمام هولندا بيورو 2024 بدون ليفاندوفسكي

تواجه بولندا في مباراتها الافتتاحية ببطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم اليوم الأحد منتخب هولندا مع غياب نجمها المهاجم روبرت ليفاندوفسكي بداعي الإصابة.

ويغيب اللاعب المخضرم ليفاندوفسكي (35 عاما)، والذي سجل 82 هدفا في 150 مباراة دولية، عن المباراة بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية لكنه سيجلس على مقاعد البدلاء وقد يشارك مع بولندا أمام النمسا وفرنسا ضمن المجموعة الرابعة أيضا.

وقال لاعب الوسط والقائد البديل بيوتر جيلينسكي يوم السبت بعد التدريب في هامبورغ حيث تقام المباراة "من المؤسف أن روبرت ليفاندوفسكي لا يستطيع مساعدتنا في هذه المباراة. إنه لاعب من طراز عالمي رفيع وسنفتقده. لكن سواء كنت أنا أو زملائي في الفريق، سنبذل المزيد من الجهد لتحقيق الهدف المنشود وهو الفوز".

من جانبه، قال المدرب ميخاو بروبيرش إن مباراته الثالثة دون ليفاندوفسكي ستمنح فرصة للاعبين آخرين للتألق خلال فترة التحول بين الأجيال في المنتخب البولندي.

وأضاف: "لا يوجد ما نخفيه، سنفتقده. لكن يتعين على اللاعبين الآخرين بذل كل ما في وسعهم للحصول على نتيجة. أتمنى أن تتاح له فرص أخرى للعب".

وبحسب بروبيرش "علينا تغيير هذا الفريق جيلا بعد جيل. سنفعل كل ما يتعين علينا القيام به كفريق للعب بشكل جيد. لن نتراجع وسنتقدم للأمام. يقول الجميع إننا سنخسر، الجميع يتجاهلوننا. لكن لدينا فريق يريد القتال".

وتفتقد بولندا، التي تأهلت للبطولة فقط بركلات الترجيح في مباراة فاصلة مع ويلز، إلى جانب ليفاندوفسكي المهاجم كارول سويدرسكي بسبب إصابة في الكاحل.

وتعاني هولندا من مشكلاتها الخاصة بسبب الإصابات إذ استبعد صانع اللعب فرينكي دي يونغ من البطولة لكنها مرشحة بقوة للفوز على بولندا.

وحول فرص المنتخب الهولندي، قال جيلينسكي "المنتخب الهولندي علامة تجارية معروفة في كرة القدم الأوروبية، إنه منتخب عظيم، ويحتل مرتبة عالية في تصنيف الفيفا، لكنني لا أعتقد أن التصنيف سيلعب مثل هذا الدور في المباراة. التصفيات المؤهلة لم تكن بالضبط ما كنا نتوقعه. الشيء الأكثر أهمية هو أننا هنا وسنفعل كل ما في وسعنا".

ومن المفترض أن تحظى بولندا بمؤازرة جماهيرية كبيرة سواء من جاليتها في ألمانيا أو من الكثير من المشجعين الذين عبروا الحدود بعضهم في قطارات خاصة بالجماهير.

مقالات مشابهة

  • هل يخضع بايدن لـ"اختبار معرفي" تلبية لرغبة ترامب؟
  • بولندا في اختبار صعب أمام هولندا بيورو 2024 بدون ليفاندوفسكي
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • اختبار المساواة والتحديات الروحية من المزدلفة إلى العقبة
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • سيمون تعايد على جمهورها بهذه الطريقة وتقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • مناسك الحج أمام اختبار الاحترار