انتهت أحداث شوط اللقاء الأول بين فريقي الهلال وضمك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين؛ وأقيمت المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب المملكة آرينا، معقل فريق الهلال، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

أحداث مباراة الهلال وضمك

وشهد شوط اللقاء الأول بين الفريقين سيطره لصالح فريق الهلال على مجريات الشوط، ولكن بلا أي فائدة من الناحية التهديفية.

ويحاول فريق ضمك خلال شوط اللقاء الأول لتسجيل هدف التقدم في اللقاء من أجل التقدم بخطوة لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط لمساعدته بجدول الترتيب.

تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة ضمك بالدوري السعودي موعد مباراة توتنهام هوتسبير القادمة عقب الهزيمة أمام فولهام والقنوات الناقلة

ويعتمد فريق ضمك خلال المباراة، على الكرات الثابتة والهجمات المرتدة، من أجل خطف هدف التقدم، لكن جميعها جاء بلا فائدة من الناحية التهديفية، لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.

جدير بالذكر أن فريق الهلال يعتلي صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 65 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه وهو فريق النصر، بينما يقع فريق ضمك في المركز السابع بـ 34 نقطة.

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر مجموعة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي في الشرق الأوسط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال ضمك الهلال وضمك دوري روشن السعودي الدوري السعودي بین الفریقین

إقرأ أيضاً:

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم، تنطلق اليوم الثلاثاء مباراة قوية ومنتظرة من جمهور كرة القدم العربية بين السعودية والأردن، ضمن آخر جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث من المقرر أن تقام مباراة السعودية والأردن اليوم على ملعب «الأول بارك» في الرياض، ويتسائل الكثير عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن.


موعد مباراة السعودية والأردن
 

تنطلق مباراة السعودية والأردن في تمام الساعة التاسعة مساء  بدء مباراة الأردن والسعودية 9 مساءً  موعد مباراة السعودية والأردن الساعة 9 مساء

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن ضمن آخر جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027:


من المقرر أن تنقل مباراة السعودية والأردن في بث مباشرعبر قنوات AL-Kaas HD، حيث تمتلك قنوات الكأس حقوق بث مباراة المنتخب السعودي، وسوف يتم نقل المبارة عبر قناة الكأس المفتوحة، ويتولى مهمة التعليق المعلق خالد الحدي.

كما يمكنكم متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق شاهد، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبرNord VPN.

تشكيل المنتخب السعودي أمام الأردن اليوم:

حراسة المرمى  خط الدفاع  خط الوسط  خط الهجوم
محمد العويس  متعب الحربي- على لاجامي- على البليهي- سعود عبدالحميد  محمد كنو- فيصل الغامدي- سامي النجعي  سالم الدوسري- عبدالرحمن غريب- فراس البريكان

ويذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز المنتخب السعودي على النشامى في عقر دارهم بثنائية صالح الشهري، في نوفمبر الماضي، بينما ستكون المباراة المقبلة تحصيل حاصل بعدما ضمن المنتخبان التأهل رسميًا إلى المرحلة التالية من التصفيات.


ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات برصيد 13 نقطة، بعدما حقق الانتصار على باكستان (4-0) و(3-0)، والأردن (2-0) وطاجيكستان (1-0)، ثم تعادل مع نفس المنتخب خارج الديار (1-1).

وفي المقابل، يسعى منتخب الأردن للفوز ولا بديل عنه من أجل التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعدما حقق 3 انتصارت على باكستان (3-0) و(7-0) وعلى طاجيكستان (3-0)، بينما تعادل مع نفس المنتخب (1-1).

مقالات مشابهة

  • الخلود يكشف عن شعاره الجديد
  • نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني على نظيره الفيتنامي بهدف نظيف
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • يتصدر بنسبة نمو 67 %.. ” روشن”.. قفزة نوعية في” السوشيال ميديا” عالمياً
  • أوغندا تتقدم على الجزائر في الشوط الأول
  • سعيود يتفوق على نجوم دوري “روشن” السعودي
  • بمشاركة مبابي.. فرنسا تتعادل سلبيًا مع كندا
  • أهداف الهلال 101 هدف – دوري روشن السعودي
  • “روشن” يتصدر النمو الرقمي عالميًا
  • محترف الهلال يوجه تحذيرا لـ دي بروين قبل انضمامه لدروي روشن