كتب- محمد أبو بكر:

قرر الدكتور هشام الليثي، القائم بأعمال الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار لحين عودة الدكتور محمد إسماعيل، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، صرف مكافأة للعاملين بالمجلس الأعلى للآثار بقيمة 1000 جنيه.

وجاء في المذكرة التي أرسلها القائم بأعمال الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، لـ"أحمد عيسى"، وزير السياحة والآثار، وفق مستند حصل مصراوي على نسخة منه، أنه نظرًا لما يبذله العاملون بالمجلس الأعلى للآثار وصندوق آثار النوبة والمتحف المصري الكبير في مختلف التخصصات من مجهودات بارزة، وأداء أعمالهم المكلفين بها على الوجه الأمثل في الحفاظ على تراث وآثار مصر، والتي أثمرت عن العديد من أعمال الترميم والافتتاحات والاكتشافات الحديثة التي شهد لها العالم.

وأكمل "الليثي"، لقد رأيت العرض على سيادتكم بعد الاطلاع بالنظر في الموافقة على صرف مكافأة لجميع العاملين بالمجلس الأعلى للآثار وصندوق آثار النوبة والمتحف المصري الكبير، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك واقتراب عيد الفطر، على أن تكون من الموارد الذاتية للمجلس الأعلى للآثار.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: استوديو الأهرام رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان المجلس الأعلى للآثار الدكتور محمد إسماعيل مكافأة للعاملين للمجلس الأعلى للآثار

إقرأ أيضاً:

مجلس محافظة بغداد: لا حصة في الحج لهذه الفئة هذا العام

السومرية نيوز – محليات
كشف عضو في مجلس محافظة بغداد، اليوم السبت، من عدم تخصيص حصة للكرد الفيليين خلال هذا العام.   وقال عضو المجلس عامر داوود الفيلي في تصريح تابعته السومرية نيوز، ان "الحكومة الاتحادية لم تمنح في هذه السنة حصة للكرد الفيليين بتأدية مراسم الحج، رغم القرارات السابقة التي تؤكد أن لديهم حصة في ذلك". وأضاف "يفترض منح الكرد الفيليين حصة في الحج في كل سنة، وفق القرار الحكومي 426، الذي ينص على ازالة الاثار السيئة عن الكرد الفيليين بالاعتماد على قرار المحكمة الجنائية"، لافتا الى ان "هذا القرار الحكومي وجّه كل الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية بذلك، من ضمنها تحديد حصة في هيئة الحج للكرد الفيليين". وسبق أن أعلنت هيئة الحج والعمرة أن حصة العراق لهذا العام من موسم الحج تبلغ 33 ألفاً و690 حاجاً وحصة اقليم كردستان منها 13.9% من العدد الكلي من حصة العراق وتشمل هذه الحصة المرشدين والمتعهدين والاداريين، فيما تبلغ حصة مؤسسة الشهداء 15% من العدد المتبقي بعد اقتطاع حصة اقليم كردستان.

مقالات مشابهة

  • رئيس الرابطة الطبية الأوروبية: إنفلونزا الطيور مرشحة لتكون وباء جديد لهذه الأسباب (فيديو)
  • أسعار الفائدة على شهادات ادخار بنك مصر بالجنيه
  • مجلس محافظة بغداد: لا حصة في الحج لهذه الفئة هذا العام
  • تلميحات إسرائيلية جديدة إلى إمكان اغتيال نصرالله
  • الناتو يعلن الإشراف على تدريب وتسليح قوات أوكرانية على أراضي «الحلفاء»
  • أستاذ طب وقائي: الأمراض لا تنتقل بين الحجاج رغم التجمع البشري الأكبر لهذه الأسباب
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • بوراس: لهذه الأسباب مجلس النواب ساع لإقامة قمة مناخية في ليبيا
  • الاتحاد المصري يقرر تجميد عقوبة الشيبي
  • الدرقاش: حكومة الدبيبة لديها الحق في عقد الدوري الليبي في إيطاليا لهذه الأسباب