أصبحت الفنانة بوسي محط أنظار الكثير في الوسط الفني، بعد حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبي في برنامج «العرافة»، إذ تصدرت «الترند» بسبب مشكلاتها الأسرية سواء مع والدها أو زوجها، فقد صنعت بوسي حالة من الجدل بسبب مشكلاتها مع والدها وأنها كانت باستمرار ترفض مساعدته.

سعد الصغير يتحدث عن بوسي وعلاقتها بوالدها

«بوسي رفضت تعمل لأبوها عملية بـ4000»، بهذه الكلمات تحدث الفنان سعد الصغير مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة، عن بوسي قائلا إنه طلب منها في مكالمة أن تسامح والدها، لأنه طلب مني أن أكون وسيطا حتي تسامحه، ولكنها رفضت حتي أن تجري له عملية «ماية بيضا» على عينه، ووقتها أستاذ عمرو الليثي عمل له العملية .

سعد الصغير يتحدث عن والد بوسي

وقال سعد الصغير، أنه صرف ما يقرب من 250 ألف جنيه حتي يفرش لوالدها الشقة، واصفاً إياها بأنها كانت «خرابة»، لترد عليه بوسي من خلال فيديو في نفس البرنامج «هو أنا مش هقدر أعمل كل اللي حصل ده، أني أقف واجبله حاجة، وكنت بديله فلوس، بس والدي كان بيستغلوه ضدي، ويحاربوني به».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بوسي سعد الصغير الفنانة بوسي الفنان سعد الصغير والد بوسي سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

تكريم أعضاء وشركاء النسخة السادسة من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة

تحت رعاية سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، رئيس مركز الشباب العربي، شهد معالي الدكتور سلطان بن سيف النيادي، وزير دولة لشؤون الشباب، نائب رئيس مركز الشباب العربي، حفل تكريم 53 شابا وشابة من 16 دولة عربية وأكثر من 20 مؤسسة إعلامية دولية وعربية، وذلك في ختام فعاليات برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة بنسخته السادسة، الذي نظمه المركز على مدار الأسابيع الأربع الماضية في كل من أبوظبي، ودبي، والشارقة، وعجمان.

وقال الدكتور سلطان النيادي خلال كلمته في الحفل، إن “سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، يرى أن الشباب طاقة يجب أن نستثمر فيها، ونكرس لها كل الفرص لكي تتطور؛ إذ لا يمكن لأي مجتمع أن يتطور ويرتقي دون الارتكاز على طاقاته الشبابية، ليكونوا مساهمين ومشاركين فاعلين في كل مجالات التنمية، لا سيما قطاع الإعلام الذي يرتبط بسمعتنا ومكانتنا كأوطان ومجتمعات عربية بين دول العالم”.

وأكد معاليه أن أهم ما يميز برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة، هو قدرته على بناء مجتمعات شبابية تفاعلية، يكتسب من خلالها المشاركون مجموعة من المهارات والخبرات والتجارب والأفكار التي تسهم في صقل قدراتهم وتعزز من مساراتهم المهنية والشخصية، من خلال علاقة مستدامة مع برامج ومبادرات مركز الشباب العربي.

وأضاف معاليه: “نتطلع للعمل مع الشباب في محطاتهم القادمة، ونأمل أن نراهم في النسخ المقبلة كمدربين وملهمين لأقرانهم الشباب، وكقصص نجاح نفخر ونعتز بها”.

ووجه معاليه رسالته للشباب، قائلا: “أنتم المسؤولون أمام مجتمعاتكم وعائلاتكم وأمام أنفسكم لإيصال صورتنا الأفضل والأبهى إلى العالم، مع الحفاظ على الثوابت المرتبطة بالقيم والهوية، وبالتاريخ واللغة، ولدينا تاريخ ولغة وحاضر غني جدا قادر على تعزيز رفاه واستقرار وتنمية المجتمعات من خلال طاقة الشباب”.

من جانبهم، عبر أعضاء البرنامج عن مدى سعادتهم وفخرهم بالمشاركة في البرنامج، واختيارهم من بين المئات من المتنافسين على مقاعده من مختلف الدول العربية.

وأكدوا أن البرنامج أتاح لهم الفرصة للاطلاع عن قرب، على فنون صناعة المحتوى والتطور التكنولوجي وقربهم من توقعات وتطلعات القائمين على سوق العمل الإعلامية.

وقدم منتسبو البرنامج ملخصا عن أبرز محطاته، عبر فيدوهات قصيرة بقالب (نشرة إخبارية مبتكرة)، كما سردوا تجاربهم الشخصية فيه، بدءا من الإعلام التقليدي، وصولا إلى الإعلام الرقمي وتطور أدوات الذكاء الاصطناعي.

وكرم معالي الدكتور سلطان النيادي، الجهات والمؤسسات الإعلامية الشريكة على اختلاف مساهماتها وأدوارها في تنمية مهارات المشاركين وفتح أبوابها لدعم مسيرتهم، بالإضافة إلى عقود التوظيف التي خصصتها هذه المؤسسات لمجموعة من الأعضاء المتميزين.

وتضمنت فعاليات البرنامج سلسلة من الندوات والمحاضرات المتخصصة في إنتاج المحتوى الإعلامي، قدمها نخبة من القادة والمتخصصين في مجال الإعلام.

وشارك المنتسبون في أبرز الفعاليات الإعلامية السنوية التي تنظمها دولة الإمارات، مثل منتدى الإعلام العربي بدبي، والمنتدى الإعلامي العربي للشباب، بالإضافة إلى تنفيذ سلسلة زيارات إلى المؤسسات والقنوات التلفزيونية المحلية والعربية العاملة في الدولة، لتحقيق هدف البرنامج في صقل المهارات الإعلامية لجيل عربي واع يحافظ على هويته ولغته العربية، وبما يخدم المجتمعات العربية وقضاياها.وام


مقالات مشابهة

  • لم تكشف عن تفاصيلها.. بوسي تشوق متابعيها لأغنية جديدة
  • الفيلسوف "سقراط" بطل العفاريت في حوار خاص لـ"البوابة نيوز".. الفنان أحمد عقل يكشف كواليس الفيلم بعد مرور 33 عاما .. أنا اللي حطيت "لبان الدكر" للنجمة نعيمة الصغير وصوتها راح بسببي
  • سعد الصغير: بطالب نجيب ساويرس وصبري نخنوخ بالتدخل لحل أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع
  • مفأجاة حول حصيلة مدرس الجيولوجيا المالية من حفلته الدراسية في الاستاد.. فيديو
  • طالب بالثانوية العامة يتخلص من حياته شنقا بالمنيا (ما القصة؟)
  • إعلاميون أردنيون شباب يشاركون في مبادرة القيادات الإعلامية العربية الشابة في الإمارات
  • تكريم 53 مشاركاً في برنامج القيادات الإعلامية الشابة
  • أعراض مرض الإعلامية لميس الحديدي
  • لأول مرة.. لميس الحديدي تكشف إصابتها بمرض السرطان
  • تكريم أعضاء وشركاء النسخة السادسة من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة