وجهت الفنانة نجوى فؤاد، سؤال عتاب للمنتج محمد السبكي، وذلك بعد المشاركة في عدد من الأدوار القليلة في فيلم «حلاوة روح»، مشددة على أن السبكي تواصل معها عن مشاركتها في الفيلم، ولم يحدد لها عدد المشاهد وأكد لها أن هناك مشاهد أخرى سيتم تصويرها.

وأوضحت «فؤاد»، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، أنها شاركت في الفيلم ولم تأتي لها المشاهد، مضيفة: «طلبت فلوس اداني 5 آلاف جنيه»، مشددة على أنها حزينة من هذا التصرف، قائلة: «لو بعتلي بوكية ورد كان أحسن».

وأشارت نجوى فؤاد، إلى أن هذا الأجر لم يغطي مشاهد الفيلم، موضحة أنه كان لابد من البداية أن يتفق معها على هذا الدور أو أنها تشارك في دور شرف بدل من هذا الدور البسيط جدًا.

اقرأ أيضاًإيناس الدغيدي ضيفة أسما إبراهيم في «حبر سري»

أمير كرارة ضيف أولى حلقات «حبر سري»

إيناس الدغيدي ضيفة أسما إبراهيم في «حبر سري»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيناس الدغيدي حبر سري نجوى فؤاد حلاوة روح حبر سری

إقرأ أيضاً:

في أخر أيام عرضه.. فيلم "السرب" يحقق 441 الف جنيه

حقق فيلم "السرب" أمس الاثنين، بدور العرض المصرية إيرادات وصلت إلى 441 ألف جنيه وحقق الفيلم في يومه الأول إيرادا بلغ مليونا و603 آلاف و934 جنيها.

 

 

قصة الفيلم

 

و هو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

 

أبطال فيلم السرب 

 

ويشارك في بطولة فيلم "السرب" مجموعة كبيرة من نجوم الفن، بينهم: أحمد السقا، شريف منير، صبا مبارك، محمد ممدوح، نيللي كريم، محمود عبدالمغني، أحمد حاتم، مصطفى فهمي، دياب، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف

 

سينمات عرض الفيلم 

 

سيتي سنتر ألماظة

مول مصر

سيتي سنتر الاسكندرية

 

 

 

وتشهد دور العرض السينمائية المختلفة منافسة 6 أفلام هى: السرب، و"شقو" بطولة عمرو يوسف، و"فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندى، وفيلم "عالماشى" بطولة على ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيرى.

 

 

 

 كما انطلق الأسبوع الماضى فيلمى "تاني تانى" بطولة أحمد آدم وغادة عبد الرازق وبيومى فؤاد، و"بنقدر ظروفك" بطولة أحمد الفيشاوى ومى سليم ونسرين طافشن وفيلم تانى تانى بطولة غادة عبد الرازق وأحمد آدم، وفيلم بنقدر ظروفك بطولة أحمد الفيشاوى ومى سليم.

مقالات مشابهة

  • أسما إبراهيم: المقاطعة هتأثر وإحنا عددنا كبير ولينا صوت
  • زيارات ميدانية لأبو حلاوة لمتابعة إستعداد محطات المياه لإستقبال عيد الأضحى المبارك
  • مهرجان جمعية الفيلم يحتفل بمئوية سامية جمال وعبد المنعم إبراهيم والمهندس
  • فيلم شقو يحقق ٢٥٢ الف جنيهًا أمس
  • بعد انخفاض إيراداته على مدار يومين.. "شقو" يعود للارتفاع مرة آخرى
  • حجب أكثر من 4 آلاف تذكرة مشبوهة لـ مباراة نهائي كأس الملك
  • الميكب ارتست ندى ابوزيد تشارك في فيلم «الأستاذ»
  • تراجع إيرادات فيلم "شقو" في إيرادات أمس
  • في أخر أيام عرضه.. فيلم "السرب" يحقق 441 الف جنيه
  • تعرف على سر زوج أسما إبراهيم مذيعة برنامج حبر سرى