واجه شيخ العرافين المطرب الشعبي سعد الصغير، على الهواء، قائلا: إن محمود الليثي ورضا البحراوي لا يشاركان في برنامجه، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، المذاع على قناتي المحور والنهار.

وقال سعد الصغير: «لا يظهرون في برنامجي لأنهما نجمان، إنما برنامجي يستضيف المواهب الصاعدة والأصوات الجديدة، وفي النصف الثاني من الحلقات بنعمل خير».

ورد عليه شيخ العرافين قائلا: «الليثي مشاك من الفيلم ليه؟! عرضت عليه تديه درع أكتر من مرة، وهو مجاش عشان هو نجم، وأنت مش نجم»، ليرد سعد الصغير: «الليثي أخويا ومعملش أي حاجة، هو أطيب قلب في الدنيا».

كما واجه شيخ العرافين المطرب الشعبي سعد الصغير، على الهواء، وزعم أن إحدى المشتركات في برنامجه الذي يقدمه على إحدى القنوات التلفزيونية صرخت في وجهه، وقالت له «متحطش ايدك عليّ»، لافتًا إلى أنها تزوجت مؤخرا، كما أن الحرف الأول من اسمها (د)، وأن الواقعة حدثت في غرفة ماكير القناة.

ونفى سعد الصغير حدوث ذلك، قائلا: «محصلش، أنت مش عارف بتتكلم في ايه، وعاوز تستفزني، شكلك وحش أوي».

أيضا، سأله شيخ العرافين: «عم أحمد السبكي مبقاش يجيب ليه؟! عشان الليثي»، ليرد سعد الصغير: «الليثي نجم النجوم وعم الدنيا، بالنسبة للفيلم، صورنا أسبوع، لكن الكاميرا باظت كلها، وكنت مسافر لأمريكا عشان أشتغل برقم كبير لأني مع عم أحمد السبكي مبخدش جنيه، فشالوني وأحمد شيبة من الفيلم وركنوا الأسبوع ده وصوروا تاني من أول وجديد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سعد الصغير العرافة شیخ العرافین سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

كم بيضة مسموح بتناولها يوميا لصحة أفضل؟

كشف مدير معهد التكنولوجيا الحيوية الطبي الروسي الدكتور ألكسندر ألكسييف أن هناك ازديادا عالميا باستهلاك البيض لأنه مادة مغذية ومفيدة، موضحا “أن البيض منتج صحي حقا لأنه يحتوي على بروتين سهل الهضم تقريبا، بالإضافة إلى الكالسيوم والفوسفور والليسيثين والكالسيفيرول.
ويعتبر صفار البيض مصدرا مهما لأوميغا 3 وحمض الفوليك وفيتامينات A وK وE وB12 والسيلينيوم والبيوتين، كما يساعد الاستهلاك المنتظم (المعقول) لبيض الدجاج على زيادة الكتلة العضلية وتقوية العظام والحفاظ على وظائف المخ وسلامة الأنسجة وخفض مستوى ضغط الدم ومكافحة الوزن الزائد”.
وبيّن الطبيب الروسي أنه لا يوجد معيار موحد بشأن مقدار البيض الذي يمكن تناوله في اليوم أو الأسبوع أو الشهر، ولكن في روسيا مثلا توصي وزارة الصحة الشخص البالغ بتناول 260 بيضة في السنة…أي لا يزيد على بيضة واحدة في اليوم. وذلك وفق ما نشرته صحيفة “غازيتا رو”.

المرصد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • فلسفة الضحك
  • سعد الصغير: بطالب نجيب ساويرس وصبري نخنوخ بالتدخل لحل أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع
  • مدرب الريال يرفض المشاركة في مونديال الأندية
  • بسبب خروقات مقالع.. مركز وطني يحرج مسؤولي تمارة بتقرير أسود موجه إلى الأميرة لالة حسناء
  • ريال مدريد يرفض المشاركة في كأس العالم للأندية
  • إريكسن يحرج وكيله ويحسم جدل انتقاله لـ الدوري السعودي
  • مفاجأة.. ريال مدريد يرفض المشاركة في كأس العالم للأندية
  • كيف واجه قانون مكافحة جرائم الإنترنت عمليات سرقة بيانات بطاقات الفيزا؟
  • كم بيضة مسموح بتناولها يوميا لصحة أفضل؟
  • حظك اليوم برج الميزان الأحد 9-6-2024 مهنيا وعاطفيا