أعلنت وزارة الداخلية، الإثنين، تسجيل 187 حالة وفاة وإصابة ناجمة عن الحوادث المرورية بالمحافظات المحررة خلال النصف الأول من شهر مارس الجاري.

 

وقال مدير عام شرطة السير العميد عمر بامشموس، إن الحوادث المرورية حصدت خلال الفترة من 1-15 مارس الجاري أرواح 45 شخصا، فيما أصيب 142 آخرون منهم 57 إصاباتهم كانت بليغة.

 

ولفت العميد بامشموس، الى أن أسباب الحوادث كانت نتيجة عدم الالتزام بقواعد وقوانين المرور، وإهمال الصيانة الدورية للمركبات، واستخدام المركبات الأوروبية المحولة والمخالفة للمواصفات والمعايير.

 

ودعا بامشموس، سائقي المركبات لتحمل مسؤولية تجاوزاتهم قواعد وقوانين المرور وأخلاقيات وآداب قيادة وتسيير المركبات على الخطوط والطرقات العامة، وفق وكالة سبأ الحكومية. 


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: حضرموت عدن الداخلية حوادث طرقات

إقرأ أيضاً:

حمدان بن زايد يطلع على إنجازات الهلال الأحمر خلال الربع الأول من العام الجاري

 

اطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على إنجازات الهيئة خلال الربع الأول من العام الجاري داخل الدولة وخارجها، ووجه سموه بتعزيز مجالات استجابة الهيئة الإنسانية والتنموية، والعمل على تحقيق المزيد من المكتسبات للمستهدفين من خدمات الهيئة في الداخل والخارج.
كما اطلع سموه على الخطة الاستراتيجية لتطوير مشروع الغدير للحرف الإماراتية، بغرض تمكين الحرفيين أصحاب الدخل المحدود من خلال الحِرف المستدامة، وتحسين أوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية.
وأشاد سموه، ببرامج وأهداف المشروع الذي يعد أحد المبادرات الرائدة للهلال الأحمر في مجال تعزيز القدرات والتمكين الاجتماعي للأسر المتعففة، ووجه سموه بالمضي قدما في تنفيذ الخطة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الحرفيين على مستوى الدولة للاستفادة من برامج الغدير مستقبلا.
جاء ذلك خلال استقبال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بقصر النخيل لمعالي الدكتور حمدان المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر، بحضور سعادة ناصر محمد المنصوري وكيل الديوان، وسعادة راشد مبارك المنصوري الأمين العام المكلف للهيئة، وهند خميس المحيربي مديرة مشروع الغدير.


مقالات مشابهة

  • 13.8 مليار درهم ودائع ادخارية جديدة في القطاع المصرفي خلال الربع الأول
  • عيد بآمان.. انفجار كاوتش السيارة يؤدى لانقلابها فى حالة إيقافها بطريقة خاطئة
  • تحرير 29 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة
  • التحويلات المالية عبر بنوك الإمارات تتجاوز 4.5 تريليون درهم
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات الهلال الأحمر خلال الربع الأول من العام الجاري
  • رديف “السياربي” بطلا بعد منافسة قوية مع المولودية
  • وفاة طفل بسبب المجاعة وسط قطاع غزة ما يرفع الحصيلة إلى 40
  • مقتل مدني وإصابة أربعة آخرين جراء قصف أوكراني على أراضي جمهورية دونيتسك
  • شرطة رأس الخيمة تفعّل حملة وزارة الداخلية «صيف بلا حوادث»
  • الخير قادم.. فلكي يبشر الجميع بما سيحدث في النصف الثاني من شهر ابريل الجاري