كشفت الفنانة نجوى فؤاد، تفاصيل مشاركتها في فيلم ملاك وشيطان، لافتة إلى أن المخرج عز الدين ذو الفقار اختارها للعب بطولة الفيلم قائلا: "دي وش جديد وبريء".

نجوى فؤاد: دوري في ملاك وشيطان قفزة فنية.. نطيت من الأرض للسماء

وأضافت نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، مشاركتي في فيلم ملاك وشيطان خلتني نطيت من الأرض للسماء مرة واحدة وكانت قفزة فنية كبيرة جدا لي".

وأوضحت الفنانة نجوى فؤاد، أن "دوري في فيلم أرض النفاق أقل من موهبتي الفنية، وسطحي جدا، ولم يكن مؤثرا"، مضيفا: "في الماضي كان زمن القراءة أقوى من زمن التكنولوجيا والميديا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد اخبار نجوى فؤاد برنامج خط أحمر الحدث اليوم أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

تحقق توقع عبير فؤاد بشأن علي معلول في نهائي أبطال أفريقيا.. ما علاقة القمر؟

مع تحقق توقعات خبيرة الأبراج عبير فؤاد خلال الفترة الماضية، في العديد من المجالات، جاء الدور على كرة القدم، بعدما أصاب توقعها بشأن علي معلول لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على ملعب رادس.

وأطلقت عبير فؤاد تحذيراتها قبل المباراة لـ«علي معلول»، مؤكدة أن برجه «الجدي» ينذر بعدم سير الأمور على ما يرام معه خلال اللقاء، لأن القمر والمريخ سيكونان معاكسان مع البرج.

تحقق توقع عبير فؤاد بشأن علي معلول بنهائي دوري أبطال أفريقيا

وأوضحت عبير فؤاد في تصريحاتها لـ«الوطن» قبل المباراة: «علي معلول لازم ياخد باله، ومش هيكون في أفضل حالاته»، لتتحقق توقعاتها بعد إصابة اللاعب التونسي في الدقائق الأولى من عمر المباراة.

وتعيش جماهير الأهلي حالة من القلق بعد إصابة علي معلول في كاحل القدم خلال مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي استضافه ملعب رادس، وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

قلق في الأهلي بعد إصابة علي معلول أمام الترجي 

وتأمل جماهير المارد الأحمر في لحاق ظهير أيسر الأهلي، بمباراة الإياب المقرر أن يستضيفها ستاد القاهرة يوم السبت المقبل، لكشف النقاب عن بطل دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي 2023- 2024.

ويدخل الأهلي مباراة الإياب آملا في تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان حصد لقب الأميرة السمراء، والوصول إلى النجمة رقم 12 القارية في تاريخه، بعدما تمكن من العودة من تونس بالتعادل أمام الترجي التونسي.

مقالات مشابهة

  • بعد تعرضها للسرقة.. غادة عبدالرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • فى ذكرى وفاته.. رحلة فنية حافلة لناظر مدرسة الفن حسن مصطفى
  • تحقق توقع عبير فؤاد بشأن علي معلول في نهائي أبطال أفريقيا.. ما علاقة القمر؟
  • الأهلي يتعادل سلبيًا مع الترجي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا
  • أول ظهور للفنانة نجوى فؤاد بعد أزمتها الصحية الأخيرة «صور»
  • أحمد السقا ليس الأول.. نجوم ارتبطت حياتهم بالتبني
  • كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوى فؤاد.. اليوم
  • اليوم.. كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوي فؤاد
  • «المظ وعبده الحامولي» أول بطولة لها.. محطات فنية في حياة وردة الجزائرية
  • بذكرى وفاتها.. محطات فنية في حياة وردة الجزائرية (فيديو)