أُعلنت السلطات المحلية في مدينة سلوفاكية، الاثنين، حالة الطوارئ إثر هجوم دب أدى إلى إصابة خمسة أشخاص، من بينهم طفل، وذلك بعد أيام قليلة من وفاة امرأة في حادث مماثل.

اعلان

وأعلن المسؤولون في "ميستو ليبتوفسكي ميكولاش" عن فرض حالة الطوارئ، وطُلب من السكان عدم التحرك خارج المناطق التي يقيمون بها خاصة في ساعات الصباح والمساء.

وأمضى الدب الذي دخل إلى المدينة منتصف نهار الأحد 17 مارس/آذار، حوالي 20 دقيقة في المناطق السكنية، قبل أن يتوجه إلى الغابة.

وقالت السلطات المحلية إن جميع ضحايا الدب الخمسة هم من سكان البلدة، وإن ست دوريات تراقب الوضع بطائرة مسيّرة تتمتع برؤية حرارية وليلية، وبفخاخ ومعدات مراقبة أخرى. وأعطت أوامرها لعناصر الدورية بقتل الحيوان إذا تمت رؤيته.

شاهد: مظاهرات دفاعًا عن حقوق الحيوانات في المكسيكشاهد: نشطاء حقوق الحيوان يحتجون على رفع حظر مصارعة الثيران في مكسيكو سيتيشاهد: ولادة شمبانزي نادر بحديقة حيوان تشيستر في المملكة المتحدة

وقال رجال الإنقاذ المحليون إن الحادث وقع بعد يومين فقط من وفاة امرأة من بيلاروسيا بعد أن طاردها دب في غابة جبلية شمال سلوفاكيا مساء الجمعة 15 آذار/مارس.

وقالت السلطات إن فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات وشخصين بالغين آخرين أصيبوا بخدوش وكدمات.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية يهود متطرفون من الحريديم يرفضون إنهاء إعفائهم من الخدمة العسكرية في الجيش الإسرائيلي آلاف الغزيين ينتظرون بفارغ الصبر الطحين في شمال غزة مسيرة في كييف للمطالبة ببذل مزيد من الجهود للإفراج عن أسرى الحرب الأوكرانيين سلوفاكيا ضحايا شرطة حيوانات جرحى هجوم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة في يومها ال165: شمال القطاع بين مخالب الجوع ونتنياهو ماض في تهديداته بشأن الهجوم على رفح يعرض الآن Next "وحياة رَبِّي خايف".. حرقة طفل هارب من مجمع الشفاء الذي استهدفه الجيش الإسرائيلي بالقصف والدبابات يعرض الآن Next تحليل: التغطية الإخبارية لشبكة سي أن أن للحرب على غزة منحازة لإسرائيل وترقى "لسوء الممارسة الصحفية" يعرض الآن Next بعد تجدد العنف في هايتي.. مقتل ما لا يقل عن 10 أشخاص يعرض الآن Next احتجاج "التظاهر بالموت" في إسبانيا تنديداً بوحشية الحرب على قطاع غزة اعلانالاكثر قراءة بوتين يفوز بولاية رئاسية خامسة تستمر لـ6 سنوات تغطية مستمرة.. مجاعة وشيكة في غزة وتقارير "صادمة" عن الوضع السيء لأطفال القطاع شاهد: الإيرانيون يستعدون لاستقبال رأس السنة الفارسية وعيد "النوروز" "أسوأ فشل في حروبنا منذ تأسيس الدولة".. جنرال إسرائيلي متقاعد: خسرنا الحرب مع حماس الحرب على غزة في يومها الـ163.. نتنياهو يحذر من الانتخابات المبكرة ومواجهات على جبهة لبنان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة إسرائيل غزة مجاعة حركة حماس الشرق الأوسط احتجاجات بنيامين نتنياهو جيش ضحايا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة إسرائيل غزة مجاعة حركة حماس My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية سلوفاكيا ضحايا شرطة حيوانات جرحى هجوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة إسرائيل غزة مجاعة حركة حماس الشرق الأوسط احتجاجات بنيامين نتنياهو جيش ضحايا السياسة الأوروبية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة إسرائيل غزة مجاعة حركة حماس السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: توسيع الحرب مع حزب الله يعرض تل أبيب لخطر القصف (فيديو)

عقب إحسان الخطيب، أستاذ العلوم السياسية، على تصريحات أمريكا التي تفيد بأنها تريد إنهاء الصراع بين إسرائيل وحزب الله أو بين إسرائيل وغزة، قائلًا: «أمريكا تتحدث كما تتحدث الأمم المتحدة أحيانا، إذ تعبر عن رغبتها في إنهاء الصراع لكن أفعالها مناقضة لذلك تماما، حيث تدعم سلطات الاحتلال بشكل كبير مما يجعل إسرائيل تتمادي في إعتداءتها».

هدنة غزة تنتظر «سيد» البيت الأبيض بايدن يعلق على إمكانية التوصل إلى صفقة بشأن غزة شمال إسرائيل

وأضاف «الخطيب»، خلال مداخلة هاتفية مذاعة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن ما حدث في السابع من أكتوبر لا يعد تهديدا وجوديا لإسرائيل، مشيرا إلى أن ما يحدث من حزب الله في شمال إسرائيل لا يعد تهديدا وجوديا أيضا، بل تتخذ إسرائيل تلك الإجراءات تجاه الجبهتين بسبب فائض قوتها وغطرستها.

الجيش الإسرائيلي

وأوضح أن الجيش الإسرائيلي يتميز بقوته الكبيرة وعدد جنوده والدعم الأمريكي الكبير الذي يحصل عليه إذا ما قارناه بحزب الله وحماس، لكنها لا ترغب في الدخول في حرب برية مع حزب الله لأنها لا تريد تكبد خسائر واسعة بسبب الاجتياح البري للبنان، مشيرًا إلى أن الحرب مع حزب الله تعرض تل أبيب لخطر القصف، مما يجعل إسرائيل تتجنب خوض مثل تلك الحروب مع حزب الله.

مقالات مشابهة

  • إصابة أكثر من 20 شخصا في قصف روسي على مجمع سكني في خاركيف شمال شرقي أوكرانيا
  • إصابة 6 أشخاص بجروح متفاوتة إثر حادث مرور في جيجل
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: 3 جرحى إثر إطلاق حزب الله 85 صاروخا على شمال إسرائيل
  • الجيش الإسرائيلي يصيب طفلا فلسطينياً بالرصاص شمالي الضفة الغربية المحتلة  
  • خطة النصر.. زيلينسكي يعرض على بايدن خطته لإنهاء الحرب
  • أستاذ علوم سياسية: توسيع الحرب مع حزب الله يعرض تل أبيب لخطر القصف (فيديو)
  • الخطيب: توسيع الحرب مع حزب الله يعرض تل أبيب لخطر القصف|فيديو
  • حادث مرعب.. ثعبان ضخم “يخنق امرأة” لمدة ساعتين
  • وفاة امرأة وإصابة 4 آخرين في حادث مرور بتبسة 
  • بسكرة: وفاة 3 أشخاص واصابة 5 آخرين في حادث مرور