رغم مشاركته في نحو 45 عملاً فنيًا، فإن دوره كـ«قهوجي» في مسلسل ليالي الحلمية، هو ما أحدث صورة ذهنية مع الجمهور، وجعل الجمهور يشعر بحالة من الحزن بعد إعلان الفنان أحمد صادق، وفاة الفنان محمود الشاذلي الشهير بشخصية «زعتر» القهوجي بمسلسل ليالي الحلمية.

التقرير التالي يتضمن أبرز المعلومات عن الفنان محمود الشاذلي، الذي ترك الريف متجهًا للقاهرة رغبة في المجد والشهرة:

معلومات عن محمود الشاذلي ولد عام 1940 بإحدى قرى محافظة كفر الشيخ وعمل موظفًا في وزارة الصحة عشق الأعمال الفنية منذ بداية السبعينيات وحصل على جوائز مسرحية بمحافظة كفر الشيخ الكاتب أسامة أنور عكاشة استعان به في عدة أعمال تليفزيونية مثل الحصار، وريش على ما فيش، والفارس الأخير، وطيور الصيف، وأبواب المدينة، وقال البحر، وأدرك شهريار الصباح، والشهد والدموع، ورحلة السيد أبو العلا البشري، ودور زعتر القهوجي في ليالي الحلمية، وعدة أعمال فنية أخرى من تأليف الكاتب الراحل أصيب بجلطة في المخ وعاش آخر أيام حياته في  شارع مسجد الرحمة بمنطقة العزبة الجديدة بمحافظة الشيخ  ابتعد عن الفن منذ عام 2012، وكانت آخر أعماله الفنية مسلسل الليل بداية مشوار محمود الشاذلي الفني

الاسم الكامل هو محمود متولي متولي الشاذلي، وبدأ  مشوراه الفني من خلال فرقة كفر الشيخ المسرحية، وبرز دوره وقتها وحصل على عدة جوائز آنذاك، ليرحل «زعتر» أشهر قهوجي في مصر، عن عمر يناهز 84 عامًأ.

وأعلن الفنان أحمد صادق وفاته عبر فيسبوك قائلاً: «البقاء لله محمود الشاذلي في ذمة الله، إلى لقاء في عالم أرحب نسألكم الدعاء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان محمود الشاذلي محمود الشاذلي الشاذلي وفاة الفنان محمود الشاذلي لیالی الحلمیة محمود الشاذلی

إقرأ أيضاً:

سعد الصغير ناعيا والدة محمود الليثي: «في الجنة يا أمي» (صورة)

نعى الفنان سعد الصغير، والدة النجم محمود الليثي، عبر حسابه الرسمي بموقع التوصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الجمعة، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا متأثرة بأزمة صحية مزمنة أسفرت عن وفاتها.

وكتب سعد الصغير عبر حسابه على «إنستجرام» ناعيا والدة محمود الليثي: «البقاء والدوام لله، انتقلت إلى رحمة الله والدة النجم محمود الليثي والنجم حمادة الليثي إنا لله وإنا إليه راجعون.. ألف رحمة ونور تنزل على قبرك يا أمي في الجنة بإذن الله».

وشيعت جنازة والدة الفنان محمود الليثي، اليوم الجمعة، من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا متأثرة بأزمة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى.

وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد بجانب محمود الليثي لمسنادته بعد وفاة والدته، وأبرزهم، الفنان عمر كمال، والفنان عبد الباسط حمودة، وحمادة الليثي، وقد ظهرت عليه علامات الحزن والانهيار.

وفاة والدة محمود الليثي

وكان عدوية شعبان عبد الرحيم، أعلن خبر وفاة والدة محمود الليثي، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وكتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 29.. القنبلة في غرفة محمود الليثي | فيديو

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 28.. قنبلة في «المزاريطة أوتيل» تستهدف محمود الليثي

بعد تعرضه لحادث سير.. معلومات عن ابن الفنان أحمد رزق

مقالات مشابهة

  • عمر كمال يعلن تأجيل طرح أغنية جديدة حدادا على وفاة والدة محمود الليثي
  • 6 معلومات عن زينب ابنة الفنان يوسف شعبان الكويتية.. «لهجتها مصري على خليجي»
  • محمد رضوان رجل أعمال في فيلم "بنسيون دلال" لـ بيومي فؤاد.. تفاصيل
  • ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات بـ 1,9 مليون جنيه
  • غدا.. افتتاح أولى ليالي عرض "الأرتيست" على مسرح الهناجر
  • أحمد السبكي ينعى الفنان محمود الليثي في وفاة والدته
  • موعد ومكان عزاء والدة محمود الليثي «صور»
  • سعد الصغير ناعيا والدة محمود الليثي: «في الجنة يا أمي» (صورة)
  • وفاة والدة الفنان محمود الليثي
  • بسبب "ليالي الحلمية".. فرودس عبد الحميد غضبت من أسامة أنور عكاشة