المناطق_واس

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بزيارة المركز الطبي الموسمي التابع لمستشفى الأمير سلطان للقوات المسلحة بالمدينة المنورة، والذي يقدم الخدمات العلاجية والإسعافية الطارئة لزوار المسجد النبوي الشريف.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مساعد رئيس محكمة الاستئناف الإدارية بالمدينة 14 مارس 2024 - 6:16 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي قائد القوات الخاصة للأمن والحماية 13 مارس 2024 - 6:18 مساءً

 

ونوّه سمو أمير منطقة المدينة المنورة بحجم الرعاية والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لضيوف الرحمن، انطلاقًا مما أنعم الله به على هذه البلاد المباركة من شرف خدمة قاصدي الحرمين الشريفين والعمل على تقديم كل ما من شأنه التيسير عليهم ليؤدوا عباداتهم في أجواء مفعمة بالسكينة والطمأنينة.

 

 

وخلال الجولة، اطّلع سمو الأمير سلمان بن سلطان، على منظومة الخدمات التي يقدمها المركز ممثلاً بالإدارة العامة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع في دعم منظومة الرعاية الصحية المقدمة لضيوف الرحمن للعام الثالث على التوالي في شهر رمضان بمقره المؤقت في المنطقة المركزية الغربية.

 

 

وقدّم مدير مستشفى الأمير سلطان للقوات المسلحة اللواء الطبيب أحمد بن عبد العزيز البريدي، ملمحًا عن المؤشرات التشغيلية للمركز خلال الأعوام الماضية، إضافة إلى شرحٍ موجز عن الخدمات التشخيصية المساعدة والتي تشمل خدمات المختبر والرعاية الصيدلانية وبرامج التوعية والتثقيف الصحي والكوادر الصحية المتخصصة، إلى جانب جهود المتطوعين المشاركين في تقديم الخدمات العلاجية والإسعافية والملاحظة الطبية العاجلة للمستفيدين.

 

 

وأعرب اللواء البريدي، عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه، على دعم مختلف القطاعات الحكومية للقيام بالأدوار التي تضطلع بها في سبيل خدمة ضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف؛ إنفاذًا للتوجيهات الكريمة للقيام بالجوانب الإسعافية والإنسانية على أكمل وجه.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة المدينة المنورة أمیر منطقة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

أكد البدء في الاستعداد للموسم المقبل.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يعلن نجاح حج هذا العام 1445هـ

أعلن نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، من مقر الإمارة بمشعر منى، نجاح حج هذا العام 1445هـ.
وقال سموه: الحمد لله على التمام، والشكر له على ما أنعم به على ضيوف الرحمن من أداء المناسك بـيسـر وطمأنينة وأمـان، وذلك بتوفيق من الله ثم بما سخرته قيادة المملكة العربية السعودية -أيدها الله بالعز والتمكين- من خدمات متنوعة ورعاية فائقة، سانـد ذلك عمل جماعـي، وجهـود تشاركيـة نفذتها مختلـف الجهات المعنية بالحج. وبهذه المناسبة يسعدني أن أعلن عن نجاح موسم حج هذا العام “1445هـ”، متوجهًا إلى الله بالحمد والثناء أن مكننا من أداء رسالتنا الأسمى تجاه ضيوف الرحمن، وشرفنـا بخدمتهــم وتيسـير أداء الفريضــة في أجـــواء مــن الطمأنينــة والأمــن.
ورفع سموه التهنئة للقيادة الرشيدة -أيدها الله- قائلاً: “ولا يفوتنـي أن أرفـع أسمـى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولسيدي ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – على إشرافهما الدائم وتوجيهاتهما المستمرة ومتابعتهما للخدمات المقدمة لقاصدي بيته العتيق”.
وأضاف: “كما أتقدم بجزيل الشكر لوزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف على دعمه ومتابعته واعتماده الخطط الأمنية للحج، التي كان لها الأثر الكبير في تحقيق هذا النجاح. والشكر موصول لسيدي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل -حفظه الله- على متابعته لجميع الأعمال المتعلقة بالحج”.
وأكد سموه بدء الترتيب والتخطيط لموسم حج العام المقبل قائلاً: “إن ما تحقق من نجاحات على جميع الأصعدة ما هو إلا بداية لمرحلة جديدة لتحقيق مكتسبات أكبر؛ لخدمة قاصدي أطهر البقاع وأقدسها، فالعمل بحول الله سوف يبدأ على الفور للترتيب والتخطيط لموسم حج العام المقبل، وسنواصل تطوير منظومة الحج كاملة، فطموحاتنا ليس لها سقف وآمالنا لاحد لها”.
واختتم سموه حديثه بتوجيه شكره لضيوف الرحمن، ولكل العاملين في موسم حج هذا العام قائلاً: “إخواني ضيوف الرحمن.. شكرًا لكم فقد كنتم خير معين لنا على النجاح، وأسهم التزامكم في تمكيننا من خدمتكم على الوجه الأكمل”.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: موجة حارة على منطقة المدينة المنورة
  • شدّد على الحكمة والحزم مع أي أمر مخالف.. أمير المدينة المنورة يتفقد منظومة العمل في المسجد النبوي
  • أمير المدينة المنورة يتفقّد منظومة الخدمات الصحية المقدمة لضيوف الرحمن بالمنطقة المركزية بجوار المسجد النبوي
  • أمير المدينة المنورة يتفقّد منظومة الخدمات الصحية المقدمة لضيوف الرحمن
  • أمير منطقة الباحة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام
  • نائب أمير منطقة المدينة المنورة يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج
  • أمير المدينة المنورة يقف ميدانياً على منظومة العمل في المسجد النبوي
  • أمير منطقة المدينة المنورة يقف ميدانياً على منظومة العمل في المسجد النبوي
  • أكد البدء في الاستعداد للموسم المقبل.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يعلن نجاح حج هذا العام 1445هـ
  • الأرصاد : موجة طقس حارة على منطقة المدينة المنورة