الوطن| رصد

احتفلت وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية، بتخريج دفعة من الباحثين عن العمل الموفدين إلى المملكة الأردنية الهاشمية، لتلقي دورة متقدمة في التقنيات الحديثة للحام الأوعية المضغوطة، ضمن مبادرة رئيس الحكومة الليبية، لتدريب 25 ألف باحث عن العمل لصناعة كادر ليبي مؤهل لسوق العمل.

وأكد وزير العمل والتأهيل عبد الله أرحومة، على استمرار تدريب الكوادر البشرية بالوزارة والباحثين عن العمل في الأردن ومصر، وذلك فيما يخص التدريب الخارجي بمختلف المهن والتخصصات، التي من شأنها أن تخلق فرص عمل حقيقية لهم.

ويذكر أنه قام بتسليم شهادات التخرج للمتدربين وتكريم الثلاثة الأوائل منهم.

الوسومالحكومة الليبية حفل تكريم ليبيا وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الحكومة الليبية حفل تكريم ليبيا وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية عن العمل

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية

كرم اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية على مستوى المحافظة، بمنحهم شهادة تقدير وميدالية المحافظة تقديرًا لتفوقهم.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان عام محافظة السويس بحضور خالد سعداوي، السكرتير العام لمحافظة السويس واحمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد رامي سعد مدير الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ.

كما حضر التكريم كلا من الدكتور مؤمن الهوارى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، وياسر عمارة مدير مديرية التربية والتعليم، ورمضان أبو الحسن نقيب المعلمين، والنائب سيد عبده عضو مجلس الشيوخ والنائب سيد الكرماوى عضو مجلس النواب ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأعرب المحافظ عن سعادته لوجوده وسط أبنائه من الطلاب المتفوقين لتكريمهم لتميزهم وتفوقهم، موجهًا الطلبة بضرورة الحفاظ على المستوى التعليمي الذى وصلوا إليه والاستمرار فى التقدم والتفوق، خاصة في ظل سعى الدولة نحو تطوير المنظومة التعليمية توفير كافة الإمكانيات للإرتقاء بها، مشيرًا إلى أن الدولة تولى اهتمام كبير بقطاع التعليم والنهوض والارتقاء بكافة عناصره، كونه أحد وأهم الركائز الأساسية للبناء والتنمية في مصر.

وفى كلمته أكد "صقر" أن هذا التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلاب، نظراً لدورهم الهام في الدفع بأبنائهم للنجاح بتفوق.

ووجه اللواء عبد المجيد صقر الشكر لجميع قيادات التعليم الفني والقائمين على المنظومة التعليمية بالسويس، وكل من يعمل بقطاع التربية والتعليم على ما بذلوه من جهد ملموس طوال العام الدراسي.

وطالب الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم، حيث أن مصر تعتمد على أبنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها، مشيرا إلي أن شباب اليوم هم قادة ومستقبل مصرنا الحبيبة.

مقالات مشابهة

  • “إرحومة” يعلن عن صرف مرتبات 6 أشهر للعاملين في الشركات الوطنية المتعثرة والأجنبية المنسحبة
  • “حماد” والمهندس “بالقاسم حفتر” يتفقدان أعمال الصيانة في مرزق
  • محافظ السويس يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • محافظ السويس يكرم أوائل الإعدادية العامة والأزهرية
  • “أرحومة” يفتتح مقر مكتب العمل والتأهيل الزويتينة سلطان
  • “حماد” يتفقد أوضاع جامعة سبها ويعطي الإذن بأعمال الصيانة
  • ذبحتونا: نظام التوجيهي الجديد “غير قابل للتطبيق” وندعو الوزارة إلى تجميد العمل به
  • “حماد” يمنح رئيس جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية ترقية استثنائية
  • بدور القاسمي تحث الخريجين على “الدفاع عن الصواب” في حفل تخريج دفعة الربيع بالجامعة الأميركية في الشارقة
  • اختتام فعاليات الاجتماع الأول لوزارة الخدمة المدنية الليبية في “قاريونس”