الوطن:
2024-06-16@13:28:14 GMT

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 11 على قناة DMC اليوم

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 11 على قناة DMC اليوم

تواصل القنوات الفضائية عرضها للأعمال الدرامية وسط ماراثون مسلسلات رمضان 2024، ومن بينها مسلسل بابا جه الحلقة 11 على قناة dmc اليوم الخميس، الذي يُعرض في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة مساءاً، بالتزامن مع عرض أحدث الحلقات على المنصة الرقمية Watch it، والذي تدور أحداثه في قالب كوميدي حول «هشام» الذي فقد وظيفته كمدير تنفيذي في أحد الفنادق العالمية، بسبب اندلاع وباء كوفيد-19، لتنقلب حياته رأساً على عقب وبدلاً من استسلامه للبقاء في المنزل يحاول البحث عن عمل جديد.

أحداث جديدة في حياة «هشام»

وبعد التنويه لموعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 11 على قناة dmc اليوم، نستعرض أحداث الحلقات السابقة للعمل الدرامي الذي يقوم ببطولته الفنان أكرم حسني والفنانة نسرين أمين، والتي دارت حول محاولات «هشام» إخفاء حقيقة العمل الذي يقوم به عن زوجته وإيهامها أنه يعمل في توصيل الطلبات للمنازل، ولكن شكوك الزوجة تحيط به وتدفعها للاستعانة بشقيقها لمراقبته والتجسس على سجل مكالماته التي تتأكد من خلالها أنه بالفعل يكذب عليها.

في موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 11.. هل تعرف «ولاء» الحقيقة؟

وتحاول «ولاء» زوجة «هشام»، معرفة حقيقة ما يخفيه عنها، فيما يترقب مشاهدي العمل الدرامي معرفة إذا ما كانت ستنجح في ذلك، ومع موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 11 سيتضح لها جزء من هذه الحقيقة كما يتكهن متابعي المسلسل على منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بابا جه بابا جه الحلقة 11 مسلسلات dmc مسلسلات رمضان 2024 دراما رمضان بابا جه مسلسل أكرم حسني

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس

كشفت منصة نتفيلكس العالمية عن موعد عرض فيلم “عصابة عظيمة"، من بطولة اسعاد يونس،ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم يوم 20 من الشهر الجاري.

أبطال فيلم عصابة عظيمة

 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم إسعاد يونس، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

 

وتجسد الفنانة إسعاد يونس خلال أحداث الفيلم شخصية امرأة في الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث، ولها ابن يجسد دوره الفنان كريم عفيفي يتسبب لها في خسارة منزلها ويستولي على أموالها، وتجسد فرح الزاهد دور زوجته.

مشاركة إسعاد يونس بمسلسل تيتا زوزو 
 

وعلى صعيد آخر، تشارك الفنانة إسعاد يونس في مسلسل “تيتا زوزو” والذى من المقرر أن يعرض خارج السباق الرمضاني المقبل، المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل. 

 

آخر أعمال إسعاد يونس
 

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال إسعاد يونس مسلسل كامل العدد الجزء الثاني،ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي حيث يواجه الزوجان دينا الشربيني، وشريف سلامة، مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية.


مسلسل كامل العدد بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • فؤاد حميرة| موعد عزاء وجنازة الراحل الذي شعر بقرب أجله
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • على حافة الغابة البدائية: الحلقة (25)
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • هل أبناء نيللي كريم السبب في انفصالها عن هشام عاشور؟.. طليقها يحسم الحقيقة (تفاصيل)
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر