التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمجلس إدارة الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك، برئاسة المهندس محمد قداح، ورئيس الإتحاد الإفريقي، عضو مجلس أمناء المنظمة الدولية، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حضر اللقاء الدكتور أشرف البيجرمى رئيس قطاع الرياضة، اللواء اسماعيل الفار مساعد الوزير لقطاع الشباب والمشرف العام على قطاع الشباب، الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، الدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير لشؤون البطولة،  مسعد أبو الرجال وهشام فريد عضوا مجلس إدارة الإتحاد المصرى الرياضة صيد الأسماك.

تناول الاجتماع العديد من الموضوعات المتعلقة بتطوير رياضة صيد الأسماك في مصر، والعقبات التي تواجه الاتحاد خلال اقامة المسابقات، والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتذليل تلك العقبات، واستعراض خطط وبرامج الاتحاد لتطوير رياضة صيد الأسماك، بعد أن تم وضع مصر على أجندة الصيد الرياضي العالمي.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي على اهتمام وزارة الشباب والرياضة بدعم جميع الاتحادات الرياضية، بما في ذلك الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك، مشيراً إلى أهمية هذه الرياضة في تنمية السياحة الرياضية وجذب المزيد من السائحين إلى مصر.

وأثنى الوزير على جهود مجلس إدارة الاتحاد في تطوير رياضة صيد الأسماك، مشيراً إلى حرص الوزارة على توفير جميع الإمكانيات اللازمة لدعم الاتحاد وتحقيق أهدافه.

ومن جانبه، أعرب المهندس محمد قداح، رئيس الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك، عن شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل للاتحاد، مشيراً إلى أن هذا الاجتماع يعكس حرص الوزارة على تطوير رياضة صيد الأسماك في مصر.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للاعبي السباحة والكاراتيه.. أحدهم توقفت عضلة قلبها

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على متابعة الحالة الصحية للسباحة شذي نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي، عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، ومتابعة الحالة الصحية لـ4 لاعبي كاراتيه بمركز شباب مساكن اسكو بشبرا، وهم «جنى محمد إسماعيل، هبة محمد إسماعيل، جنى أشرف، آدم اشرف»، عقب مشاركتهم بالبطولة التنشيطية للكاراتية وتعرضهم لحادث سير أمام بوابة استاد القاهرة.  

الحالة الصحية للاعبه شذى محمد

واطلع وزير الشباب والرياضة على كافة التفاصيل المتعلقة بالحالة الصحية للاعبة شذي محمد نجم ولاعبي الكاراتيه، موجهًا اللجنة العليا للرعاية الطبية للرياضيين، بضرورة توافر كل ما يلزم لعلاجهم، وتوفير كل ما يلزم لعودتهم لممارسة نشاطهم الرياضي في أسرع وقت ممكن، والتعرف على أبرز ما تحتاجه حالتهم من رعاية طبية، ومتابعته تطورات الحالة الصحية لهم خلال الفترة المقبلة. 

وأكد «صبحي»، إلى دعم الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، معربًا عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للاعبين، والعودة لأسرهم في القريب العاجل.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • وزير الشباب والرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2023-2024
  • وزير الرياضة يشهد نهائي بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2024
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • «رياضة المنيا» تنفذ دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • وزير الاتصالات يجتمع بقيادات وطلاب جامعة الملك عبدالعزيز
  • وزير الاتصالات يجتمع بقيادات وطلاب جامعة الملك عبدالعزيز ويشيد بدورهم المستقبلي في نمو الاقتصاد الرقمي والبحث والابتكار
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للاعبي السباحة والكاراتيه.. أحدهم توقفت عضلة قلبها
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو