تصدر اسم نجم نادي ليفربول الأنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح قائمة نجوم الدوري الأنجليزي الممتاز والذي تقوم حاليا منصة نتفليكس بأنتاج أفلام وثائقية عنهم .

وقالت صحيفة الديلي ميل ان أسم محمد صلاح نجم ليفربول تصدر قائمة مهاجمي الدوري الأنجليزي الذين بدأت نتفليكس في اعداد افلام وثائقية عنهم وعن مشوارهم في الدوري الأنجليزوي الممتاز الى جانب النرويجي ايرلينج هالاند نجم هجوم مانشيستر سيتي و مهاجم أستون فيلا أولى ويتكينز .

وقالت الصحيفة أن النجم المصري محمد صلاح لم يرد حتى الان على عرض نتفليكس بالسلب او بالإيجاب حيث ينتظر المزيد من التفاصيل حول هذا المشروع .

وتعد سلسلة الأفلام الوثائقية التي تنوي نتفليكس انتاجها حول نجوم الدوري الأنجليزي امتدادا لسلسة الافلام التي انتجتها مؤخرا حول نجوم دوري الرجبي في الولايات المتحدة الامريكية وكندا والاشهر على الأطلاق وتدور حول تفاصيل الحياة اليومية للنجوم و تدريباتهم واخيرا اللحظات الصعبة التي قادوا خلالها فرقهم لتحقيق الأنتصارات .

وقالت صحيفة الديلي ميل انه وفقا لمعلوماتها فأن نتفليكس بدأت بالفعل في الاعداد لسلسلة افلام وثائقية يتصدرها محمد صلاح حال موافقته على ان يبدأ العمل بها اعتبارا من اغسطس 2024 و تعرض في خريف 2025 . كما ان شبكة نتفليكس تعد ايضا لسلسلة وثائقية مماثلة حول نجوم دوري كرة السلة المحترفين الأمريكي NBA ومتسابقي الفورميلا وان الأشهر وايضا أشهر لاعبي مصارعة المحترفين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي نتفليكس محمد صلاح حول نجوم

إقرأ أيضاً:

قائمة بيراميدز لمواجهة بلدية المحلة في الدوري الممتاز.. عودة محمد الشيبي

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن قائمة السماوي التي تخوض مباراة بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ترتيب بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مباراة اليوم أمام بلدية المحلة، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة الانفراد بصدارة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق بيراميدز، صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 56 نقطة من 23 مباراة خاضهم الفريق السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 17 انتصارًا و5 تعادلات، ولم يتلق الفريق الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط حتى الآن.

إبراهيم عادل نجم بيراميدز

بينما يحتل فريق بلدية المحلة المركز السادس عشر «مراكز الهبوط» بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 22 نقطة من 24 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 4 انتصارات و4 تعادلات، وتلقت كتيبة أحمد عبد الرؤوف الهزيمة في 14 مباراة.

قائمة بيراميدز ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي - أحمد فتحي - كريم حافظ - محمد الشيبي.

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - بلاتي توريه - محمود زلاكة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي.

بيراميدز متصدر ترتيب الدوري المصريموعد مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

وتقام مباراة بيراميدز وبلدية المحلة، مساء غد الأربعاء، الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «السويس الجديد».

بيراميدز

وتنطلق مباراة بيراميدز وبلدية المحلة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة بيراميدز وبلدية المحلة عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • اللجنة الأولمبية تكشف مفاجأة بخصوص محمد صلاح
  • 3 نجوم خارج قائمة الأهلي أمام الزمالك رسميًا
  • لاعب مصري مرشح لمجاورة محمد صلاح في ليفربول.. من هو ألفين أيمن؟
  • بيراميدز يسعى لعبور بلدية المحلة للابتعاد بقمة الدوري
  • المدير الفني السابق لتشيلسي يعود للتدريب من بوابة ليستر سيتي
  • قائمة بيراميدز لمواجهة بلدية المحلة في الدوري الممتاز.. عودة محمد الشيبي
  • قائمة بيراميدز في مواجهة بلدية المحلة
  • ليفربول و إيبسويتش تاون.. محمد صلاح وسام مرسي في صدام مصري في انطلاق البريميرليج
  • قائمة الاتحاد السكندري أمام الأهلي بالدوري
  • مسلسلات الـ10 حلقات.. "دواعي السفر" يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it