انتهت الحلقة 10 من مسلسل بيت الرفاعي بالكشف عن القاتل الحقيقي للحاج محمود الرفاعي الذي جسده الفنان أحمد فؤاد سليم في الحلقة الأولى من العمل إذ تورط بسببه ابنه دكتور ياسين الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة، والذي سيجعل الأحداث تتطور في الحلقة 11 من المسلسل.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 11.. هل ينتقم أمير كرارة لوالده؟

وتبين في نهاية الحلقة 11 من مسلسل بيت الرفاعي بأن الحاج عبدالحميد الذي يجسد شخصيته الفنان سيد رجب هو من جعل الخادمة تقتل الحاج محمود الرفاعي وذهبت إليه لتخبره أنها قلقة للغاية وتحلم بكوابيس ولكنه طمأنها.

ولكن في هذه اللحظة كان يقف خارج الغرفة مساعد فاروق الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق، ومن المتوقع في الحلقة 11 أنه سيسمع ما يقال وسيعرف أن الحاج عبدالحميد وراء كل هذا الأمر وسيخبر فاروق الذي سينتقم منه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسلات رمضان مسلسل بیت الرفاعی

إقرأ أيضاً:

بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"

تصدر اسم الفنان أمير عيد تريند محركات البحث وخاصة منصة “إكس”، وذلك بسبب مسلسله "دواعي سفر" الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه عبر منصة watch it. 

 

وقد أشاد عدد كبير من الجمهور بأمير عيد خلال أحداث العمل، وعن إتقانه للدور والجمل الحوارية التي تجمعه مع القبطان الذي يلعب دوره الفنان "كامل الباشا". 

 

مسلسل دواعي سفر يحقق أعلى نسبة على منصة watch it 

 

 وفي سياق آخر، بعد عرض مسلسل "دواعي السفر" على منصة watch it  حقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة منذ عرضه، والمسلسل مكون من 10 حلقات ويعرض كل يوم أربعاء حلقتين جديدتين. 

أحداث المسلسل 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول " إبراهيم" الذي يعيش في عالم من نسيج خياله، وعندما يجد الشخص نفسه في موقف صعب يقرر تغيير حياته ويساعده في ذلك جاره الشاب " علي " غير متجوز، والذي سيعمل مخرج الإعلانات ويحقق شهرة واسعة، ولكن بعد وفاة والده جعلته يدخل في نوبة من الاكتئاب بسبب ارتباطه الشديد بوالده مما سيدفعه إلى الانتحار. 

أبطال المسلسل 

 

يضم مسلسل " دواعي سفر" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم أمير عيد، كامل الباشا، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، أحمد غزي، نادر جودة، سمير حكيم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد ناير، ويعتبر المسلسل مشاركة المؤلف محمد ناير لأول مرة في عالم الإخراج التليفزيوني، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في مجال التأليف وآخرها مسلسل "ريفو " بجزأيه الذي حقق نجاح كبير.

آخر أعمال أمير عيد 

 

 

يذكر أن أمير عيد شارك مؤخرًا في مسلسل "ريفيو" الجزء الثاني، شارك في بطولته عدد كبر من الفنانين، أبرزهم أمير عيد، صدقي صخر، مينا النجار، سارة عبدالرحمن، ملك الحسيني، تامر هاشم، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، محمد المولي، هشام الشاذلي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مدار الجزء الأول والثاني. 

مقالات مشابهة

  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى
  • تعرف على أعمال هاني عادل المقبلة
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"
  • مسلسل Ted Lasso يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على أبل
  • "دواعي السفر".. أمير يكشف قصة والدته لـ كامل الباشا في الحلقة الخامسة
  • لأول مرة.. مريم نعوم «ممثلة» بالحلقة الخامسة من مسلسل دواعي السفر
  • رحاب الجمل تنضم لأبطال مسلسل "برغم القانون"