أخبارنا المغربية - طنجة

علمت "أخبارنا" من مصادر أمنية أن التحريات التي باشرتها العناصر الأمنية بولاية أمن طنجة، مكنت من الوصول في وقت وجيز إلى هوية الشخص الذي تورط في وضع جمجمة بشرية على قارعة الطريق بالقرب من مدار منطقة النجمة وسط المدينة.

وأضافت المصادر عينها، أن مراقبة الكاميرات المحيطة بمكان العثور على الجمجمة، أوصل المصالح الأمنية إلى المشتبه فيه،  حيث تم توقيفه وإحالته على التحقيق.

وكشفت ذات المصادر، أنه خلال استنطاق المعني بالأمر، تبين أنه يعاني من اضطرابات نفسية،  وقد أوضحت التحريات أنه أخرج الجمجمة من أحد المقابر القديمة التي تتواجد  وسط مدينة البوغاز.

وكانت سيدة في الأربعينات من عمرها، قد عثرت على الجمجمة موضوعة على قارعة الطريق بمنطقة النجمة، لتقوم بعد ذلك   بإخطار المصالح الأمنية التي انتقلت على عجل إلى عين المكان.

وبعد وصول عناصر الشرطة القضائية والعلمية، للنقطة المذكورة، باشروا عملية معاينة الجمجمة، كما تمت معاينة المناطق المجاورة لمكان وجود الجمجمة المجهولة، فيما قامت عناصر أمنية مختصة بإفراغ كاميرات المراقبة المحيطة بالنقطة المذكورة.

هذا، وأمرت النيابة العامة المختصة، بإحالة المريض النفسي على مستشفى الأمراض العقلية الرازي، من أجل تتبع حالته المرضية. 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. مصطفى خاطر يروج لآخر حلقتين من مسلسل "البيت بيتي"

روج الفنان مصطفى خاطر لآخر حلقتين من مسلسل "البيت بيتي2"، المقرر عرضهم الليلة، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر صور له من كواليس التصوير، وعلق عليها قائلًا: "جاهزين النهاردة آخر حلقتين من مسلسل البيت بيتي الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة.. اتمنى يكون المسلسل عجبكم ومستنى رأيكم في آخر حلقتين".


نجوم مسلسل البيت بيتي 2

يضم مسلسل البيت بيتي العديد من نجوم الدراما والفن وهم النجم كريم محمود عبد العزيز والنجم مصطفي خاطر والنجم سليمان عيد وتدور أحداث مسلسل البيت بيت حول صراع العيش في القصر المسكون بالأرواح ويحاول شخصيات المسلسل تحرير الأرواح الشريرة من القصر والعيش في مزرعة جانبية، وقد حصل مسلسل البيت بيتي علي أعلي نسب مشاهدة خلال الأسابيع الماضية بعد طرحه عبر منصة شاهد حيث يجمع بين أحداث الضحك والرعب.

 

فكرة مسلسل البيت بيتي

المسلسل تدور أحداثه ضمن إطار كوميدي مختلط بمشاهد من الرعب حيث يتم إجبار بينو على أن يعود إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه ولكن يفاجئ بصدمة تغير مجرى الأحداث حيث تعرض للصدمة عندما علم بأن كي يتمكن من الحصول على ميراثه هناك مغامرات مرعبة لا بد أن يخوضها حتى يتمكن من الحصول على الميراث.

 

مقالات مشابهة

  • رايتس ووتش: ألغام الحوثيين تحصد الأرواح وتدمّر سبل العيش باليمن
  • حارس يذهب ضحية انهيار عمارة في طنجة صدر في حق صاحبها قرار إيقاف أشغال البناء
  • العثور على جثة تحت أنقاض عمارة سكنية بنيت فوق تربة عرضة للإنهيار
  • عناصر مسلحة تختطف مسؤولاً محلياً وأحد مرافقيه في محافظة أبين (تفاصيل)
  • انهيار أساس عـمارة في طور البناء بطنجة يستنفر السلطات للبحث عن مفقود تحت الأنقاض (صور)
  • انهيار عمارة لمشروع سكني في ملكية ثري بطنجة والسلطات تسابق الزمن لانتشال شخص من تحت الأنقاض (صور+فيديو)
  • استنفار أمني بطنجة بعد العثور على جثة محروقة داخل حقيبة سفر
  • ضبط 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بحوزتهم مخدرات بـ5 ملايين جنيه
  • بهذه الطريقة.. مصطفى خاطر يروج لآخر حلقتين من مسلسل "البيت بيتي"
  • زيلينسكي لن يتمكن من تجنيد حتى 100 ألف أوكراني