الثورة نت/ أسماء البزاز

نفذت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة حملة ميدانية للرقابية على مخازن ومحلات التمور بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

وأوضح المدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام احمد البشيري أن الحملة تهدف للتأكد من مطابقة التمور للمواصفات القياسية المعتمدة ومدى التزام اصحاب المخازن والمحلات بالاشتراطات الخاصة بالتخزين والعرض والتداول.

لافتا الى ان هذه الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية للحفاظ على صحة وسلامة المستهلك والحد من الغش والتدليس في مجال تخزين وبيع التمور.

وحث البشيري الفرق الميدانية على مضاعفة الجهود بما من شأنه تحقيق أهداف الحملة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ودعا المواطنين للتأكد عند شراء التمور من وجود تاريخ الإنتاج والإنتهاء وان المنتج خالي من اي مظاهر الفساد أو التلف أو وجود حشرات أو اي طعم او روائح غريبة توجد في تلك التمور .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة

إقرأ أيضاً:

تفقد سير العمل بمشروع ترميم وتأهيل شارع الثلاثين في معين بأمانة العاصمة

يمانيون/ صنعاء تفقد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، اليوم سير العمل في مشروع إعادة ترميم وتأهيل وصيانة شارع الثلاثين بمديرية معين بتكلفة ٨١ مليون ريال.
واطلع جمعان ومعه مدراء مشاريع المبادرات المجتمعية بالأمانة المهندس أحمد المشرقي والوحدة التنفيذية المهندس عبدالملك الآنسي والمديرية عبدالملك الرضي، والرقابة المهندس موسى المنصوري، على مستوى الإنجاز في المشروع التي بلغت 80 بالمائة.
واستمعوا من المهندسين إلى إيضاح حول طبيعة المشروع الذي تنفذه الوحدة التنفيذية للترميمات بمساهمة مجتمعية ودعم السلطة المحلية، وشملت الأعمال الإسفلتية المنفذة خمسة آلاف و700 متر مربع.
وخلال الزيارة أشاد أمين عام محلي الأمانة جمعان بمبادرة المجتمع في أمانة العاصمة في تنفيذ المبادرات المجتمعية التي تسهم في صيانة وتأهيل المشاريع المتضررة والمتهالكة وتعزيز الشراكة بين الجانبين الرسمي والمجتمعي استجابة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.
وشدد على ضرورة رفع وتيرة العمل وسرعة إنجاز واستكمال المشروع وفقاً للمواصفات الهندسية والفترة الزمنية المحددة.
فيما أشار مدير المديرية إلى أن تنفيذ المشروع يأتي ضمن مشاريع المشاركة المجتمعية التي تُجسد التعاون الرسمي والمجتمعي وتوحيد الجهود لتحقيق التنمية وتنفيذ احتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية والتنموية.
رافقه خلال الزيارة رئيس لجنة الخدمات بمحلي مديرية معين نبيل المنعي، ومدير المتابعة بأمانة العاصمة عبدالحليم السكري. # شارع الثلاثينُ#أمانة العاصمة#سير العملمديرية معين

مقالات مشابهة

  • متحدث «المواصفات» يوضح المعايير الواجب توافرها في مظلات وكمامات الحجاج
  • تجهيز 9 مسالخ بأمانة العاصمة لذبح الأضاحي وحملات ميدانية لضبط أي مخالفات
  • تنفيذ حملة نظافة بمديريات طوق صنعاء استقبالا لعيد الاضحى
  • تفقد سير العمل بمشروع ترميم وتأهيل شارع الثلاثين في معين بأمانة العاصمة
  • مستهدفة 610 مستفيدين.. مؤسسة اليتيم تدشن توزيع كسوة العيد بأمانة العاصمة
  • مؤسسة اليتيم تدشن توزيع كسوة العيد لـ 610 يتيم ويتيمة بأمانة العاصمة
  • بدء تنفيذ حملة نظافة لرفع المخلفات وإزالة المظاهر العشوائية بمديريات طوق صنعاء
  • تجهيز 9 مسالخ بأمانة العاصمة لتقديم خدمة ذبح أضاحي العيد
  • بدء تنفيذ حملة نظافة بمديريات طوق صنعاء استقبالا لعيد الاضحى
  •  تكثيف الحملات على الأسواق ومحلات الجزارة خلال عيد الأضحى بالمنيا