يشهد طريق الشمال الدولي المار وسط محافظة رفحاء، انتشار عدد من الشباب المتطوعين من جمعية رفحاء الخيرية على مسار -طريق الشمال الدولي- الرابط بين دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام والأردن وتركيا وحتى أوروبا غرباً يقومون بمناولة المسافرين إفطارهم وهم في مركباتهم.
وأفاد المدير التنفيذي للجمعية فواز محمد الجريع، أنه يتم توزيع أكثر من 350 وجبة يومياً للصائمين المسافرين عبر الطريق الدولي الذين يتزامن مرورهم مع وقت الإفطار.


أخبار متعلقة إجراء جراحة ناجحة لسبعينية عبر تقنية الذكاء الاصطناعي بجدةفريق طبي بمركز القلب بالمدينة المنورة يتمكن من إجراء جراحة دقيقة باستخدام المنظارأكثر من 250 ألف مستفيد من خدمات حافلات المدينة خلال 10 أيام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } متطوعو "بر رفحاء" يوزعون أكثر من 350 وجبة إفطار على المسافرين يوميًا- واستعزيز العمل التطوعيبالإضافة لتوزيع 150 وجبة يومياً على المستفيدين من خدمات الجمعية، بمشاركة عدد من المتطوعين المعتمدين لدى الجمعية، تماشياً مع رؤية المملكة 2030 الداعمة للعمل التطوعي.
وأشار إلى أن الهدف من توزيع الوجبات هو تحقيق الأجر في تفطير الصائمين وإظهار روحانية الشهر الكريم، إضافة إلى تعزيز مكانة العمل التطوعي وغرس القيم الإيجابية في المجتمع، وبث روح التعاون، والتخفيف على المسافرين في الشهر الفضيل أثناء سفرهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس رفحاء إفطار الصائمين الإفطار رمضان

إقرأ أيضاً:

النائب العام يبحث تعزيز التعاون العدلي بين المملكة والصين

التقى النائب العام عضو هيئة كبار العلماء الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، في مكتبه اليوم ، عضو اللجنة الدائمة للجنة فحص الانضباط المركزية عضو اللجنة الوطنية الصينية للرقابة مدير مكتب المجموعة القيادية لأعمال التفتيش بجمهورية الصين الشعبية وانغ هونغجين، والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية الصين الشعبية، وأهمية تعزيزها في مختلف المجالات، خاصة المجالات العدلية، والتأكيد على التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مكافحة الجرائم العابرة للحدود وتبادل المعلومات في هذا الصدد.
أخبار متعلقة بالفيديو.. جاهزية تامة لقوات الطوارئ برئاسة أمن الدولة لخدمة ضيوف الرحمنالقبض على شخصين لترويجهما المخدرات في منطقتين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام يلتقي عضو اللجنة الدائمة المعنية بالمراقبة والتفتيش والقضاء على الفساد في الصين
واطلع الوفد الصيني على عرض مرئي عن التطور القضائي للنيابة العامة والحوكمة التقنية التي تعمل بها في مباشرة إجراءاتها القضائية.

مقالات مشابهة

  • ‎شاهد| الحجاج يوثقون ذكرى الرحلة الإيمانية في المدينة المنورة
  • "بالتي هي أحسن".. مبادرة تكرس قيم التسامح والاعتدال في موسم الحج
  • "الكشافة السعودية".. أكثر من نصف قرن في خدمة حجاج بيت الله
  • وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة
  • السديس: الحج بلا تصريح مخالف للتعليمات ويجب عدم التحايل على الأنظمة
  • "التوعية الإسلامية" تستقبل أكثر من 113 ألف مكالمة حتى 4 ذي الحجة
  • النائب العام يبحث تعزيز التعاون العدلي بين المملكة والصين
  • حدث مميز هذا العام.. 3 خُطب في 3 أيام متتالية خلال ذي الحجة
  • حملة "نحج بوعي" تجهز الحجاج صحيًا في منافذ الشرقية
  • باريس.. ماكرون يستقبل بايدن عند قوس النصر