صحيفة صدى:
2024-06-11@22:59:11 GMT

لاعب الهلال لودي ينجح في تجاوز إصابته

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

لاعب الهلال لودي ينجح في تجاوز إصابته

ماجد محمد

تمكن لاعب فريق نادي الهلال، البرازيلي رينان لودي، من تجاوز إصابته والعودة اليوم التدريبات الجماعية لفريقه .

وكان محترف الهلال، لودي، قد تعرض لإصابة في الإصبع منعته من المشاركة في المباراة التي فاز فيها الهلال أمام فريق نادي ضمك بنتيجة ( 2ـ1)، ضمن الجولة الـ 24 من دوري روشن السبت الماضي.

وتمكن لودي من اتباع برنامجًا لياقيًّا تأهيليًّا ناجحًا خلال إجازة الأيام الخمسة التي منحها مدرب الهلال جورجي جيسوس للاعبيه، عقب الفراغ من مواجهة ضمك الدورية، المتزامنة مع التوقف خلال أيام فيفا، وفقا لـ”الرياضية”.

ومن المقرر أن تشهد تدريبات الهلال اليوم مشاركة لودي وكذلك عدد من لاعبي الفئات السنية الذين تم استدعائهم من قبل الجهاز الفني بقيادة مدرب الهلال، من أجل إكمال نصاب التمارين، في ظل افتقاد نحو 17 لاعبًا نظير ارتباطهم مع منتخباتهم الوطنية.

جدير بالذكر أن يتصدر الهلال ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، وسوف يواجه فريق نادي الشباب في 20 مارس الجاري، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب الهلال دوري روشن لودي نادي الهلال

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تحرز 3 ميداليات في كأس آسيا للدراجات المائية باليابان

أحرز فريق شرطة دبي ثلاث ميداليات في بطولة كأس آسيا للدراجات المائية في أوساكا اليابانية، التي أقيمت خلال الفترة من 6 إلى 9 يونيو الجاري بمشاركة أكثر من 800 متسابق من دول آسيا في مختلف الفئات.
وتمكن الدراج عبد الله الحمادي من تحقيق المركز الأول وذهبية فئة “جالس ستوك محترفين”، وحل البطل نفسه في المركز الثاني ليحصل على فضية فئة “جالس اكسبرت ليمتد”، كما أحرز زميله سلمان العوضي المركز الأول وتوج بذهبية فئة “جالس ستوك”.
كما حل الدراج خليفة بالسلاح في المركز الخامس في فئة “جالس محترفين”، وحقق سالم طاهر المركز السادس في فئة “واقف نوفس” بالبطولة نفسها.
حضر المنافسات مع فريق شرطة دبي، جمال الجناحي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية ، رئيس وفد الإمارات المشارك في البطولة، وسالم العديدي مدير فريق شرطة دبي، والطاقم الإداري راشد الطاير، وسالم طاهر، ويونس العوضي.
وقال جمال الجناحي إن هذه النتائج الإيجابية تعكس الاهتمام الكبير بالفريق، وحرص الجميع على ترك بصمة قوية في البطولة، لافتا إلى أن إنجاز الفريق لن يتوقف عند هذه الجولة فقط بل هناك مشاركات عديدة مقبلة أبرزها الجولة الثانية للبطولة والتي ستقام في تايلاند، وبطولة العالم في بولندا يوليو المقبل ، بجانب بطولة العالم في الولايات المتحدة الأمريكية.وام


مقالات مشابهة

  • منتخب السويس يستدرج حرس الحدود وسبورتنج يسعى لهزيمة الترسانة
  • نجم الهلال يوجه رسالة لجماهير ناديه
  • وكيل لاعب الهلال ينفي انتقاله إلى العروبة
  • الهلال يحدد شرطه لبيع ميشايل ديلغادو لـ كروزيرو
  • الهلال يحدد سعر بيع ميشيل ديلجادو
  • نيوم يبدي اهتمامه بضم محترف الهلال
  • في عملية شهدت أحداث درامية بليبيا.. نادي الأهلي بنغازي يخطف لاعب الهلال السوداني جون مانو..يخفيه عن الأنظار يوم كامل ويقوم بتسجيله مقابل 450 ألف دولار للهلال ومثلها للاعب
  • تواصل الإثارة في منافسات النسخة الأولى لدوري الهواة
  • شرطة دبي تحرز 3 ميداليات في كأس آسيا للدراجات المائية باليابان
  • ميتروفيتش يتخطى جيرو في قائمة أفضل الهدافين الدوليين