متابعة بتجــرد: تعرّضت الفنانة أيتن عامر لحملة من الانتقادات القاسية والهجوم العنيف من الجمهور بسبب دورها في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، واصفين مشاهدها بالجريئة.

وردّت آيتن عامر على منتقدي دورها وجرأته قائلةً: “هناك نساء لا يهمهنّ أي شيء في الحياة سوى العلاقة بينهنّ وبين أزواجهنّ، و”كاميليا” لها هدف، وأنا أرى أن الدور طبيعي”.

وأضافت: “لا تكبّروا الموضوع، مشهد الإسعاف ليس جريئاً، وحالياً نحن نبني شخصيات وكل تفصيلة الشخصية بتقولها مهمة وهيبان في نهاية المسلسل أسبابها، والراجل بيتجوز ليه على مراته علشان يلاقي واحدة ترقصله وتطبخله حلو”.

مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” من إخراج علي العلي وتأليف هبة مشاري حمادة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم المصريين ودول الخليج، منهم: آيتن عامر وماجد المصري وهدى حسين وسحر حسين وفاطمة الصفي وأحمد إيراج…، وهو مسلسل اجتماعي شبه كوميدي يتطرق إلى قضايا واقعية ملحّة لم تناقَش من قبل.

main 2024-03-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

زوجة تلاحق زوجها بـ 12 دعوى نفقة بأنواعها فى أكتوبر

أقامت زوجة 12 دعوي نفقة بأنواعها، ضد زوجها، بأكتوبر، اتهمته بالتعنت ورفضه الإنفاق على أطفالها بسبب خلافات نشبت بينهما بسبب شكه الجنوني وتصرفاته التي تسببت لها بضرر بالغ بعد أن انهال عليها بالضرب المبرح، لتؤكد الزوجة:" رأيت ما لا يتحمله بشر بسبب عنف زوجي، ليقوم بطردي وأطفالي فجراً من منزله".

وتابعت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة:" تركني زوجي معلقة بمنزل عائلتي، ورفض رد حقوقي، واستولي علي مصوغاتي ومنقولاتي المقدرة بـ 830 ألف جنيه، وتخلف عن سداد النفقات طوال شهور".

وأشارت الزوجة بدعواها:" حاولت الحصول على حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج، ولكني ساومني علي الطلاق مقابل إبراءه من حقوقي، فوافقت ولكنه تراجع عن الإتفاق بعد أن علم بأنني سأسافر خارج مصر وأنقل عملي برفقة شقيقي الأكبر ".

وتابعت :" زوجي ساومني لسداد مبلغ مالي له طمعا في أموال عائلتي، وأنهال على بالضرب المبرح وحاول احتجاز أطفالي، وأستولي علي منقولاتي ومصوغاتي ورفض منح أولادي متعلقاتهم الخاصة بهم الموجودة بالمنزل،   الجديدة، وكذلك تخلف عن سداد نفقه الملبس والمأكل، ورفضه منحي النفقة الزوجية ونفقة أطفالي، وقدمت ما يفيد يسار حالة زوجي المادية، وواجهت تحايله للتهرب من النفقات بإدعاء عسر حالته المادية كذباً".

يذكر أن القانون حدد شروط للحكم بأن تصبح الزوجة ناشز، وذلك إذا امتنعت الزوجة دون سبب مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تتعرض الزوجة على إنذار الطاعة خلال 30 يوم، عدم إقامتها دعوى الطلاق أو الخلع، أن لا تثبت أن بيت الطاعة غير ملائم وبعيد عن الآدمية أو مشترك مع أم الزوج أو شقيق الزوج.

 







مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة.. نظرات رجل سوداني في الستين من عمره للراقصة آية أفرو أثناء جلوسها معه على “طاولة” واحدة تثير سخرية جمهور مواقع التواصل ومتابعون: (الله يعينك يا عمك وما تركز شديد يا حاج)
  • “سنتكوم”: إصابة بحار بجروح خطيرة في هجوم صاروخي للحوثيين
  • تفاصيل أوسع وأشمل هجوم لحزب الله على “إسرائيل” منذ أكتوبر الماضي
  • زوجة تلاحق زوجها بـ 12 دعوى نفقة بأنواعها فى أكتوبر
  • انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» في هذا الموعد
  • هجومٌ كبير لـحزب الله قبل قليل.. وهذا ما فعله بـطائرة إسرائيلية!
  • أيمن الشريعي: نعمل على حفظ حقوق إنبي وتنظيم اللوائح الرياضية
  • آيتن عامر تُحدث ضجة بفيديو مع ملياردير.. ما القصة؟
  • أيمن الشريعي: لن أترك حقوق إنبي وضبابية اللوائح وراء مشاكل الكرة المصرية
  • رئيس إنبي يكشف سر خلافه مع عامر حسين