المناطق_الرياض

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في ضواحي العاصمة موسكو.

وقال الملك المفدى:” علمنا بنبأ الهجوم الإرهابي الذي وقع في ضواحي العاصمة موسكو، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ ندين بكل شدة هذا العمل الإجرامي المشين، لنعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب روسيا الاتحادية الصديق عن أحر التعازي وصادق المواساة، مع تمنياتنا للمصابين بالشفاء العاجل “.

أخبار قد تهمك “الشؤون الإسلامية” تدشن برنامجي هدية خادم الحرمين من التمور وإفطار الصائمين بتشاد 21 مارس 2024 - 2:26 مساءً خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية ناميبيا بذكرى استقلال بلاده 21 مارس 2024 - 1:43 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: خادم الحرمين الشريفين خادم الحرمین

إقرأ أيضاً:

ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين

الرياض

أعرب سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ولي عهد دولة الكويت، عن شكره لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إثر اختتام زيارته للمملكة.

وقال سموه في رسالة بعثها لخادم الحرمين الشريفين: “يطيب لنا ونحن نغادر أرض المملكة العربية السعودية الشقيقة بعد زيارتنا الرسمية، أن نعرب لمقامكم الكريم عن أصدق عبارات الشكر وأعمق معاني الامتنان؛ لما حظينا به والوفد المرافق من حسن وفادة وحفاوة استقبال وكرم ضيافة، عبرت عما يربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين من علاقات تاريخية وأواصر حميمة ووشائج قربى تجمع بينهما جيلاً بعد جيل”.

وأضاف : “أود أن أعبر عن بالغ اعتزازنا بالعلاقة المتميزة مع الشقيقة الكبرى، مؤكداً حرصنا على المضي قدماً في ترسيخ وتطوير التعاون معها في كافة المجالات والميادين، بما يلبي تطلبات شعبينا الشقيقين، ويحقق لهما المزيد من الرخاء والرقي والازدهار، نحو مستقبل زاهر في ظل التحديات التي تمر بها منطقتنا والعالم بأسره”.

وسأل سمو ولي عهد دولة الكويت الله العلي القدير، أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة وتمام العافية والعمر المديد، وأن يديم على المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق في ظل قيادته الحكيمة مزيداً من التقدم والرفعة والمنعة.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية الفلبين بذكرى استقلال بلاده
  • استقبال ذوي “التوائم الذين تم فصلهم في المملكة” ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج في مكة المكرمة
  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين
  • الأمن الفيدرالي الروسي يؤكد تورط المخابرات الأوكرانية في الهجوم الإرهابي على مجمع (كروكوس)
  • الأمن الفيدرالي الروسي يعلن عن الاستخبارات المتورطة في الهجوم الإرهابي على "كروكوس"
  • السعودية تستضيف ألف حاج من قطاع غزة
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي شهداء غزة
  • العاهل السعودي يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا غزة
  • الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة
  • رئيس الشؤون الدينية للحرمين الشريفين: نستهدف نحو مليار مستمع لترجمة خطبة عرفات بعشرين لغة عالمية