قررت النيابة المختصة، حبس متهمين في اتهامهما بسرقة السيارات في منطقة دار السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

في وقت سابق، أسفرت جهود أجهزة الأمن عن ضبط (شخصين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة السلام أول لقيامهما بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع".

 

 

وإعترفوا بإرتكاب (7) وقائع سرقة بذات الأسلوب ، وتم بإرشادهما ضبط السيارات المستولى عليها لدى عملائهما "سيىء النية" (3أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية") تم ضبطهم وبحوزتهم (3 إسطوانات أكسجين تستخدم فى طمس وتغيير أرقام الأجزاء الجوهرية بالسيارات).

 

تأجيل محاكمة صاحب مقهى لاستعراضه القوة والعنف مع شقيقين وقتل أحدهم بشبرا الخيمة

 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات أن المتهم «إبراهيم ع ا» صاحب مقهي، استعرض القوة والعنف أمام المجني عليهما «أحمد ع ع وعلى ع ع» وأهالي منطقة عزبة رستم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة في محافظة القليوبية وذلك لتروعيهم وتخويفهم وتكدير أمنهم وسكينتهم وتهديدهم باستخدام القوة والعنف حال كونه حاملا لسلاح ناري «بندقية آلية» بأن قام بإطلاق وابلًا من الأعيرة النارية قبل الأهالي المتواجدين وإلقاء الرعب في نفس المجني عليهما والأهالي قاطني المنطقة محل الواقعة وتكدير أمنهم وتعريض حياتهم وسلامتهم للخطر.

 

أضاف أمر الإحالة، أنه وقعت بناء على تلك الجريمة قتل عمدا المجني عليه الثانى وذلك مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت اليه على قتله وأعد سلاحًا نارياً «بندقية آلية» وترصد له في الطريق الموصل إلى مسكنه حتي أطلق صوبه عدة أعيرة نارية قاصدا قتله فأحدث به عدة إصابات والتي أودت بحياته.

 

كما أحرز المتهم سلاحا ناريا «بندقية آلية»، مما لا يجوز الترخيص إحرازها أو حيازتها، وأحرز ذخيرة كما تستخدم على السلاح الناري موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصاً له في حيازته أو إحرازه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة التحقيقات حبس دار السلام سرقة

إقرأ أيضاً:

بعد سرقة طالب.. القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على تشكيل عصابي تخصص في انتحال صفة ضباط شرطة للنصب على المواطنين، وتحرر محضر بالواقعة.

ضبط جزار نصب على مواطن بالدقهلية.. تجارة الفاكهة بتكسب عن طريق أكواد لعبة.. تفاصيل نصب طالب على المواطنين في الجيزة ضبط مستريح الشهادات الدراسية بالجيزة.. نصب على عشرات الشباب ضبط محصل كهرباء مزيف نصب على أهالي المطرية

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا بحضور طالب 22 سنة، إلى ديوان قسم شرطة الشيخ زايد، وحرر محضرا يتضرر فيه من 7 أشخاص قاموا بالتعدي عليه والاستيلاء منه على مبلغ كان بحوزته وادعوا أنهم ضباط شرطة تابعين للقسم.

وتم تشكيل فريق بحث للقبض على المتهمين، وبالبحث والتحري، تم القبض على 7 أشخاص مرتكبي الواقعة، وبحوزتهم مبالغ مالية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأنهم كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا لانتحال صفة ضباط شرطة للنصب على المواطنين، وأن المبالغ المالية من متحصلات نشاطهم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عن طريق أكواد لعبة.. تفاصيل نصب طالب على المواطنين في الجيزة


ألقت الأجهزة الامنية القبض على طالب؛ لتورطه في عدة وقائع نصب على المواطنين بالجيزة والاستيلاء على أموالهم، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

المتابعات الأمنية، رصدت  تداول منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يتضمن قيام أحد الأشخاص بارتكاب وقائع نصب على عدد من المواطنين عبر تطبيق "تليجرام" والاستيلاء على أموالهم.

 

وبالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط المشكو فى حقه (طالب، مقيم بمحافظة الجيزة)، وبحوزته (سيارة- هاتفى محمول)، وبمواجهته وفحص هاتفه المحمول تبين قيامه بالنصب على المواطنين من خلال قيامه باستقطاب المجنى عليهم وإيهامهم بإرسال أكواد رابحة لبعض الألعاب الإلكترونية على أحد التطبيقات مقابل إرسال مبالغ مالية له وعدم وفائه بذلك أو رد المبالغ المالية لهم.

وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى، وأن السيارة المضبوطة من متحصلات وقائع النصب على المواطنين.

جاله ضيق تنفس.. نقل الفنان أحمد جلال عبدالقوي من محبسه إلى المستشفى

قال مصدر أمني مسؤول إن الفنان أحمد جلال عبدالقوي تعرض لوعكة صحية داخل محبسه الإثنين، بعدما أصيب بضيق في التنفس وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من مكان احتجازه.

كانت محكمة شمال الجيزة، برئاسة المستشار مدحت فاروق خاطر، قضت بالحبس عامًا مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه للفنان أحمد محمد عبدالقوي، لإحرازه جوهر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

بدأت بكلمة وانتهت بجثة.. تفاصيل مصرع شخص في خناقة شوارع بأكتوبر

لقي شخص مصرعه إثر تعرضه لمشاجرة دموية بينه وبين آخرين بسبب خلافات بينهم في أكتوبر.

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة دموية ونتج عنه سقوط قتيل بمنطقة أكتوبر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب بها إصابات بالغة، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين وقوع مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بسبب خلافات بينهم، وانتهت بسقوط قتيل، ويكثف رجال المباحث من جهودهم للوقوف على ملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • بعد سرقة طالب.. القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد
  • مسودة بيان قمة السلام حول أوكرانيا: نؤكد التزامنا بالامتناع عن تهديد أي دولة باستخدام القوة بما في ذلك أوكرانيا
  • أمن مراكش يفكك عصابة متخصصة في سرقة المنازل
  • لإجباره على التنازل عن محضر.. 15 عاما لتاجر سيارات قتل شخصا بأعيرة نارية بالدقهلية
  • الجنايات الكبرى: حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن
  • ارتكبت 6 وقائع.. حبس عصابة سرقة السيارات والموتوسيكلات في منشأة ناصر
  • حبس عصابة سرقة الدراجات النارية بالمرج
  • المشدد 15 عامًا لابن صاحب مطعم قتل عاملا في الإسكندرية