تعاني بعض السيدات من وجود التصبغ أو علامات الاسمرار في بعض الأماكن الحساسة من الجسم والتي تتسبب في لون داكن قد يكون من الصعب الانتهاء من مشكلتها و إزالتها، ولكن توجد بعض الخلطات الطبيعية المفيدة الفعالة في التخلص من أعراض تصبغ البشرة في تلك المناطق وسنتعرف عليها بمزيد من التفصيل ويمكنك اختيار الأنسب منها لتطبيقه على بشرتك والمنطقة المطلوب تفتيحها الجدير بالذكر أن تلك الوصفات قد تصلح لتييض وتفتيح الجسم كله تفتيح فوري مضاعف.

اقوى كريم طبيعي لتبيض المناطق الحساسة

استخدام بعض الأنواع من الأعشاب والمواد الطبيعة والزيوت يكون له دور كبير في جعل البشرة تتحسن من حيث نضارتها ولونها، ولكي تتم عملية تبيض المناطق الحساسة لا بد من ترطيب البشرة وتخليصها من كل العوامل التي تتسبب في الاسمرار والجفاف، ومن خلال ما يلي نتعرف على مكونات وصفات طبيعية تعمل على تفتيح الأماكن الحساسة بالجسم.

خلطة الفازلين لتبيض المناطق الحساسة

المكونات

ملعقة كبيرة من الفازلين ملعقة من عصير الليمون. ملعقة كبيرة من الدقيق. ملعقة من زيت اللوز.

خطوات التحضير والاستخدام

يمكنك خلط المكونات بشكل كامل لعمل كريم ناعم القوام. يدهن الكريم على البشرة، ومدة التطبيق لا تتجاوز 10 د، ثم يغسل الجلد بماء فاتر مع الغسول. يمكنك تطبيق وصفة الفازلين 3 مرات بالأسبوع. وصفة جل الصبار لتبيض المناطق الحساسة

تعتبر من الوصفات الطبيعية السريعة في مفعولها لتبيض المناطق الحساسة، ومن الممكن تحضير الوصفة بالمكونات الآتية:

المكونات

ملعقة من جل الصبار. ملعقة زيت جليسرين. ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ملعقة صغيرة من النشا.

خطوات التحضير والتطبيق

تحتاج وصفة تفتيح الأماكن الحساسة إلى ضرورة أن تطبق تلك الخطوات الآتية تحضير الوصفة واستعمالها:

نستخدم وعاء نضع فيه جل الصبار حتى يذوب فوق حمام مائي. ثم يتم إضافة عصير الليمون مع النشا ومن ثم يجب التقليب باستمرار حتى نحصل على خليط يساعد في تفتيح الجلد. يجب أن يستخدم الخليط مرة واحدة وذلك كل 3 أيام. من المفضل تكرار التطبيق للتخلص من الطبقة الخارجية للبشرة لإزالة الاسمرار والتصبغ. عروض لولو السعودية خصومات نهاية الشهر تصل إلى 60%

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشروب طبيعي يحميك من تطور الشيخوخة

صرح باحثون أمريكيون من جامعة ويك فورست أنه يجب استهلاك مشروب عصير البنجر للحماية من تطور العمليات التنكسية العصبية المرتبطة بالعمر ( الشيخوخة).

أبرزها التوت.. منتجات تحمي من قصور الغدة الدرقية فوائد البنجر

وتتميز Sbets بمحتوى عال من أملاح حمض النيتريك (النترات)، التي تتحول إلى نتريت في عملية الاستيعاب من قبل الجسم - المواد التي تحسن الموصلية الوعائية، وبالتالي الدورة الدموية.

يلعب ضعف إمدادات الدم إلى أجزاء معينة من الدماغ دورا مهما في تطور الخرف الشيخوخة.

وأوضح العلماء عمل مكونات البنجر أن النتريت يساهم في فتح حجب الأوعية الدموية، ونتيجة لذلك يتلقى الدماغ المزيد من الدم والأكسجين.

أشارت الدراسات السابقة أيضا إلى قدرة البنجر على أن يكون له تأثير شفاء على الأوعية الدموية.

وذكر المتخصصون الذين أجروها أن استخدام هذه الخضروات يمكن وصفه كوسيلة لعلاج ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية.

ينصح العلماء باستهلاك كوب من عصير البنجر (حوالي 5 بنجر) يوميا وتقلل هذه العادة من خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية بنسبة 40٪.

ما هي الشيخوخة؟
تُعرَّف الشيخوخة بأنها التَّقدُّم في العمر مع ظهور بعض الأعراض الجسدية كظهور التجاعيد والشعر الأبيض، وضعف البصر، والسمع، واحتمالية انحناء الظهر، بالإضافة إلى بعض التغيرات في القدرات العقلية كعدم القدرة على التذكر أحياناً، واستغراق وقت أطول في تعلم شيء جديد أو حل مشكلة.

وغالباً ما يُصاحب الشيخوخة بعض المشاكل الطبية مثل هشاشة العظام أو التهاب المفاصل ارتفاع ضغط الدم. وعادةً ما يتم الخلط وعدم التفريق بين الشيخوخة والخَرَف أو الزَّهايمر، واللذان يعدان من أحد المشاكل الصحية المرتبطة بالشيخوخة، وقد تتشابه أعراضهما مع أعراض الشيخوخة، ولكن هذا لا يعني إصابة كل من تقدم بالعمر ووصل مرحلة الشيخوخة بالخرف والزهايمر.

مقالات مشابهة

  • وصفة طبيعية سحرية للقضاء على حب الشباب من أول استخدام.. جربوها
  • اليونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال
  • لن تصدق ما تفعله ملعقة من الكمون في جسمك إن تناولتها في هذا الوقت من اليوم؟
  • 3 وصفات طبيعية لبشرة نضرة.. «حضريها بمكونات في المنزل»
  • دعاء ذبح الأضحية
  • استعمال السلاح الناري لتوقيف تاجري مخدرات خطيرين بالصويرة يحملان سيفا
  • الصيف يكشر عن انيابه.. موجة شديدة السخونة مع حلول العيد ونصائح لتجنب الحرائق
  • شرائح اللحم بصوص الباربكيو.. وصفة مميزة لضيافة عيد الأضحى المبارك
  • تنبؤات وأفكار قديمة تحققت بعد آلاف السنين
  • مشروب طبيعي يحميك من تطور الشيخوخة