المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، في مكتبه اليوم، رئيس الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي الدكتور عبدالفتاح بن سعيد القحطاني، والمدير التنفيذي المكلف لفرع الجمعية بالرياض نواف الحاتم.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الدوادمي المكلف 21 مارس 2024 - 4:56 مساءً نائب أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم 17 مارس 2024 - 3:49 مساءً

 

واستمع سموه إلى شرح موجز عن أهداف الجمعية ودورها في تطوير وتنمية الفكر العلمي للممارسين الصحيين في هذا المجال، وتعزيز مفهوم العلاج الطبيعي الذي يدعم الوقاية من الأمراض المعاصرة وتقليل المضاعفات الناتجة عن الأمراض المزمنة.

 

 

كما اطلع سموه على أعمال ومبادرات الجمعية التي تقدمها في المنطقة، ودورها في تعزيز العمل التطوعي بما يتواكب مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير منطقة الرياض نائب أمیر منطقة الریاض

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يرأس وفد السعودية بـ«الجمعية العامة للأمم المتحدة»


يرأس الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، وزير الخارجية السعودي، وفد بلاده المشارك في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها التاسعة والسبعين في نيويورك.

ويضم الوفد: الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز السفيرة لدى الولايات المتحدة، وعادل الجبير وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ، والمهندس عبد الرحمن الفضلي وزير البيئة والمياه والزراعة، والمهندس عبد الله السواحة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، وفيصل الإبراهيم وزير الاقتصاد والتخطيط، والدكتور عبد الله الربيعة المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والدكتور عبد الرحمن الرسي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة والمشرف العام على وكالة الوزارة لشؤون الدبلوماسية العامة، والسفير الدكتور عبد العزيز الواصل المندوب الدائم لدى الأمم المتحدة بنيويورك.

وسيشارك الأمير فيصل بن فرحان وأعضاء الوفد في عدة اجتماعات رسمية، تتضمن تعزيز العمل الدولي متعدد الأطراف، ومناقشة المستجدات الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة لإرساء دعائم الأمن والسلم الدوليين، والعمل المشترك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، كما يعقدون لقاءات ثنائية مع ممثلي الدول، ومسؤولي منظمات دولية مشاركين في أعمال الجمعية.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية: المملكة الرقمية تنمية شاملة بدأت بالإنسان
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء والنائب الأول
  • سمو أمير البلاد يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على هذال بن سعيدان
  • نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على هذال بن سعيدان
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يستقبل أعضاء وفد الكويت بالأمم المتحدة والوفد المساند لدورة الجمعية العامة
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل في مقر إقامته في نيويورك ممثلي كبرى الشركات الأمريكية
  • أمير منطقة عسير يتفقد مرافق مطار أبها الدولي
  • ضبط مركز للعلاج الطبيعي "دون ترخيص" ومخالفات بمستشفى خاص ببني سويف
  • وزير الخارجية يرأس وفد السعودية بـ«الجمعية العامة للأمم المتحدة»