يرغب الكثير من المشاهدين في معرفة كيف يرد حسن الصباح على أول هزيمة لجيشه، بعد أن قام السلطان الجديد «بركياروق» في الحلقة 13 من الحشاشين بقتل عدد كبير من اتباع حسن الصباح، ولذلك ينتظر الكثير عرض الحلقة 14 من مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز.

بدأت أحداث الحلقة 13 من مسلسل الحشاشين بانتشار الفوضى في مدينة أصفهان، بعد موت السلطان «ملك شاه»، ووزير الدولة السلجوقية «نظام الملك»، وأصبح هناك خلافات وحروب بين أبناء السلطان حول من الأقدر، ليحكم البلاد، ويكون سلطان الدولة السلجوقية.

واستغل حسن الصباح خلافات أبناء السلطان ملك شاه، وقرر نشر دعوته في مدينة أصفهان في العلن، ولم تكن في السر بعد الآن، وكل من رفض الانضمام إلى دعوته قُتل بأبشع الطرق أمام أهل مدينة أصفهان، والهدف من ذلك، نشر الرعب في قلوب كل الأشخاص.

وشهدت الحلقة 13 من مسلسل الحشاشين، هروب عمر الخيام من مدينة أصفهان بعد قتل صديقة، والسلطان، وأخذ أحد الرجال الفقراء، وانتقل إلى قلعة أحد الملوك في مدينة أخرى.

وفي نهاية الحلقة 13 من مسلسل الحشاشين، أصبح «بركياروق»، الأبن الأكبر لـ ملك شاه، سلطان الدولة السلجوقية، بعد الاتحاد مع أخواته، وقرر الانتقام من رجال حسن الصباح، بعد ما كانوا يقتلون أهل المدينة دون رحمة.

الجدير بالذكر أن يتم عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 14 على قناة dmc دراما في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً، على قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساءً.

وتكون إعادة الحلقة 14 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساءً، وعلى منصة Watch it الرقمية في تمام الساعة 9:15 مساء في مصر.

كما تكون إعادة الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الحشاشين على قناة dmc دراما الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء.

اقرأ أيضاًمسلسل الحشاشين الحلقة 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل الحشاشين الحلقة 13.. السلطان الجديد ينتقم من رجال حسن الصباح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان الحشاشين مسلسل الحشاشين فرقة الحشاشين طائفة الحشاشين اعلان مسلسل الحشاشين مسلسل كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز الحشاشين مسلسل قصة مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز الحشاشين مسلسل الحشاشين رمضان الحشاشين رمضان مؤسس طائفة الحشاشين مسلسل الحشاشين كامل مسلسل الحشاشين الحلقة 13 مسلسل الحشاشين الحلقة 14 الحشاشين الحلقة 14 الحلقة 14 مسلسل الحشاشين الحلقة 13 مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشین الحلقة من مسلسل الحشاشین مدینة أصفهان الحلقة 13 من حسن الصباح على قناة dmc الحلقة 14

إقرأ أيضاً:

مباريات اليوم السبت في كأس مصر والقنوات الناقلة

 

يترقب عشاق الكرة المصرية مباريات بطولة كأس مصر في الموسم الحالي والتي انطلقت في ديسمبر 2023 بإقامة الأدوار التمهيدية والتي شارك فيها أندية من الدرجات الأدنى حتى تبدأ مشاركة أندية الدوري الممتاز من دور الـ32.

ويتأهل 14 نادي من الأدوار التمهيدية حتى دور الـ 32، يلعبون أمام 18 نادي من الدوري المصري الممتاز حتى نهاية البطولة.

وفي الدور التمهيدي الرابع من بطولة كأس مصر، نجحت أندية بترول أسيوط ولافيينا وسماد أبو قير والألومنيوم وبور فؤاد وجمهورية شبين وبروكسي ومكادي والترسانة وبورفؤاد والقناة والواسطى وبتروجيت والنصر والنجوم في حجز مقاعدها في دور الـ32 من بطولة كأس مصر في الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن تشهد هذه النسخة من كأس مصر، الكثير من الإثارة، حيث يرغب الأهلي في الحفاظ على لقبه الذي حققه في 2023 على حساب الزمالك في النهائي.

بينما يطمح الزمالك إلى الفوز بلقب الكأس مرة أخرى ومواصلة الاقتراب من الأهلي في قائمة أكثر الفرق تحقيقًا للقب وتقليص الفارق وسيطمح بيراميدز المدجج بكثير من النجوم إلى تحقيق أول ألقابه والحصول على كأس مصر.

وتمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس حقوق إذاعة مباريات كأس مصر عبر شاشاتها على قمر النايل سات.

ويمكن ضبط قنوات أون تايم سبورتس على قمر النايل سات على جهاز الاستقبال على التردد التالي:-

التردد: 10861

معدل استقطاب: رأسي

معدل ترميز: 27500.

مباريات اليوم السبت في كأس مصر والقنوات الناقلة

ويستعرض الفجر الرياضي مباريات اليوم في كأس مصر:

- فاركو والواسطى الساعة 5 مساء بتوقيت مصر

- إنبي والنجوم الساعة 8 مساء بتوقيت مصر

- مودرن فيوتشر وبترول أسيوط الساعة 8 مساء بتوقيت مصر

مقالات مشابهة

  • 12 شهرا من الإنجاز.. الاحتفال بمرور عام على تدشين مدينة السلطان هيثم وتوقيع 5 اتفاقيات تطوير للمرحلة الأولى
  • قصف مكثف يستهدف مدينة رفح
  • الكويت: أمر أميري بتزكية صباح الصباح ولياً للعهد
  • حلقة استثنائية عن العشر الأوائل من ذي الحجة ببرنامج واحد من الناس
  • مباريات اليوم السبت في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • طائرات الاحتلال تشن غارات عنيفة على حي تل السلطان غرب رفح الفلسطينية
  • مسلسل الحشاشين يفوز بجائزة أفضل عمل درامي من كأس إنرجي
  • مسلسل الحشاشين يحصل على جائزة أفضل عمل درامي طويل
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • تيم حسن ودانييلا رحمة.. ثنائية مؤجلة