رفضت الفنانة حورية فرغلي، الحديث عن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قائلة: "أنا مش هتكلم عن حد متوفي، لا اتخطبنا ولا اتجوزنا". 

وأضافت «فرغلي»، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: «الله يرحمه مش عايزة أتكلم عنه، مش عايزة أتكلم عن هيثم سيبوه مرتاح في قبره، أنا أعرفه منذ عام 2011، أما خطيبته فهي ظهرت جديد».

 

وتابعت الفنانة: «أعرفه من قبل ما خطيبته تتولد أصلا، أنا متضايقة منها إنها تتكلم عني كده وتقولي متتكلميش عن هيثم، أنا أصلا متكلمتش عنه لا شتمت ولا قلت حاجة وحشة، اتكلمت عن سبب خصامنا مع بعض وهو مد ايده عليّ في لوكيشن مسلسل دوران شبرا والناس شاهدة». 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنانة حورية فرغلي الفنان الراحل هيثم أحمد زكي الإعلامية بسمة وهبة

إقرأ أيضاً:

بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج

 


نشرت إلهام شاهين من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لها أثناء تأدية مناسك الحج قائلة:"حج مبرور وذنب مغفور  لكل حجاج مسلمى العالم،و كل عام ونحن جميعا بخير يارب".

إلهام شاهين تهنئ صناع أهل الكهف 
 


وفي سياق آخر، شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها مؤخرًا بصورة لها برفقة الإعلامية هالة سرحان أثناء تواجدهم في العرض الخاص لفيلم" أهل الكهف "،من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" مع صديقتي الإعلامية الجميلة هالة سرحان لحضور فيلم أهل الكهف... ألف مبروك لكل صناع الفيلم يارب بالتوفيق والنجاح".


تفاصيل المسلسل
 

يتناول مسلسل "55 مشكلة حب"، مشاكل الحب بشكل عصري بين الأم والأب والأبناء، ويقدم الجزء الأول من المسلسل 3 مشاكل، على أن تدور كل مشكلة في 10 حلقات، ولكل حكاية فريق عمل مختلف في التأليف والإخراج والنجوم المشاركين في البطولة، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

 

ما هي تفاصيل شخصية إلهام شاهين وأحمد فهمي في حكاية “ألفريدو”؟ 
 


وتمر الفنانة إلهام شاهين خلال الأحداث بمشاكل عديدة، حيث تقع في خلاف مع صاحب البناية التي تقيم فيها، أما أحمد فهمي فيظهر بدور فريد، الذي درس الطب لكنه يقرر أن يعمل شيف.


نجوم مسلسل حكاية ألفريدو
 

يشارك في بطولة حكاية ألفريدو، كل من الفنانة إلهام شاهين، ندى موسى، أحمد فهمي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار، ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين بعباءة الإحرام من أمام الكعبة المشرفة
  • اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى
  • كريم عبد العزيز ورزان مغربي وفيدرا وأحمد فهمي.. ضيوف "ولاد رزق 3"
  • بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • "ولاد رزق 3" الأكثر بحثًا على السوشيال بعد تحقيقه إيرادات ضخمة
  • "ولاد رزق 3" يتخطي 12 مليون جنيه خلال يومين عرض
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • "ولاد رزق 3".. السينمات في الدول العربية تستعد لطرح الفيلم
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»