كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، المحاسب غادة الحمادي رئيس مركز المنصورة بمتابعة أعمال حملات المرور على المواقف لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة وإزالة الاشغالات ورفع تراكمات المياه بالشوارع والميادين وازالة البناء المخالف والتعديات..

وقال "مختار" اننا نعمل جميعًا في الجهاز التنفيذي بروح الفريق لتقديم خدمات متميزة للمواطنين في جميع القطاعات الخدمية بنطاق المحافظة من خلال المتابعة الميدانية لرؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق والتعاون مع كافة مديريات الخدمات.

.

ومن جانبها اوضحت رئيس مركز المنصورة انه تم المرور علي المواقف ووضع الاستيكر بالتعريفه الجديده ومتابعة اعمال حمله لرفع الاشغالات وكذا متابعة اعمال سحب الامطار من الشوارع والميادين بنطاق المركز والوحدات المحليه فضلا عن المرور علي الحمله الميكانيكية للوقوف علي حاله المعدات وتم ازاله سور بلوك الابيض اقيم بالمخالفة بقرية الدنابيق وكذا متابعه تركيب الاعمده وكشافات الاناره والمحولات ضمن أعمال الخطه الاستثمار يه في طريق المنصوره طناح..

واكد "مختار" علي متابعته الشخصية يوميا لانشطة كافة الوحدات المحلية بنطاق المحافظة مشيرا لضرورة استمرار تنفيذ هذه الحملات حرصا علي تقديم خدمات متميزة للمواطنين..


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الالتزام بالتعريفة الجديدة تقديم خدمات متميزة ة بالشوارع والميادين إزالة الإشغالات لرفع الإشغالات المتابعة الميدانية أيمن مختار محافظ الدقهلية

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم: تخصيص 14 مجزرًا لذبح الأضاحي بالمجان للمواطنين والجمعيات الأهلية

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، عن تخصيص عدد 14 مجزرًا حكوميًا، لفتحهم أمام الأهالي والجمعيات الأهلية الخيرية، لذبح الأضاحي مجانًا طوال أيام عيد الأضحى المبارك، مساهمة من المحافظة في التيسير على المواطنين، ومنع الذبح خارج المجازر، لضمان سلامة اللحوم، والحفاظ على نظافة البيئة.

 

وناشد محافظ الفيوم، جميع أهالي المحافظة، ومسئولي الجمعيات الأهلية، بتطبيق الإجراءات الوقائية، والالتزام بذبح الأضاحي بالمجازر، للحد من التلوث والحفاظ على البيئة، تحقيقًا للشكل الجمالي والحضاري، فضلًا عن الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، مشددًا على منع ذبح الأضاحي بنهر الطرق أو الشوارع أو خارج المجازر المعتمدة حفاظًا على سلامة الذبائح من التلوث، والصحة العامة للمواطنين، مؤكدًا على تطبيق الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما وجه المحافظ، بتوفير الأطباء البيطريين للعمل بالمجازر حتى على مدار الساعة خلال أجازات عيد الأحى، ومنع الراحات واستمرار العمل يوميًا بمختلف مجازر المحافظة، كما  وجه رؤساء مجالس المدن، والوحدات المحلية بتوفير كل ما يلزم من معدات لرفع مخلفات الذبح اليومية، وتوفير العمالة اللازمة وأدوات النظافة، والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لإجراء الصيانة اللازمة لشبكات المياه والصرف الصحي.

 

ومن جانبه، صرح الدكتور زين العابدين على السيد مدير مديرية الطب البيطري بالفيوم، بأن المجازر الحكومية  التي تقرر فتحها أمام جموع المواطنين، طوال فترة العيد، بعدد 14 مجزرًا، منها عدد 4 مجازر بمركز الفيوم وهي: مجازر العزب، واللاهون، وهوارة المقطع، والعدوة، وفي مركز سنورس عدد 5 مجازر وهي: مجازر سنورس، وفيديمين، وترسا، ومطرطارس، وسنهور القبلية، وفي مركز أبشواي عدد 3 مجازر وهي: مجازر أبشواي، وطبهار، والعجميين، وفي مركز إطسا، تم تخصيص مجزر بقرية دفنو، وفي مركز طامية، تم تخصيص مجزر طامية.

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يبحث مع وفد "مؤسسة الجارحي" تعزيز التعاون في المجالات التنموية IMG-20240610-WA0052

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يجتمع بجهاز شباب الخريجين لبحث الموقف التنفيذي والمالي للجهاز
  • محافظ قنا: فتح 13 مجزرا لاستقبال الأضاحي وذبحها بالمجان
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • محافظ الدقهلية يتابع تدريب مسئولي المراكز التكنولوجية
  • محافظ الفيوم: تخصيص 14 مجزرًا لذبح الأضاحي بالمجان للمواطنين والجمعيات الأهلية
  • تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"
  • أسيوط: رفع 540 طن مخلفات وتسوية وتمهيد طرق خلال حملات نظافة
  • الدقهلية تناقش الاجراءات اللازمة لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة