رابط التقديم على وظائف وزارة التعليم جدارات، والتي كانت قد اعلنت عنها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، والإعلان يخص الجنسين من الرجال والنساء عقب فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية جدارات 1445، وكانت الوزارة قد وضحت أن هناك عدد من الشروط التي يجب أو تتوافر في كل من يريد التقديم على جدارات المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف، بالإضافة إلى التخصصات المطلوبة وموعد التقديم، وكانت أيضا قد اعلنت عن موعد إعلان أسماء المرشحين للمقابله الشخصية للوظائف التعليمية، ولكل من يرغب في التقديم على الوظائف التعليمية 1445 تجهيز كل الأوراق والمستندات المطلوبة والتي سنتعرف عليها من خلال هذه المقالة.

رابط التقديم على وظائف وزارة التعليم جدارات 1445

اعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية من خلال حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر عن عدد الوظائف التعليمية وهى 11551 وظيفة للعام الدراسي 1445، الوظائف التعليمية المعلن عنها للجنسين بنظام التعاقد في مجموعه من التخصصات بإدارة التعليم السعودي، ومن خلال رابط التقديم على وظائف التعليم الموحد جدارات من خلال عدد من الخطوات التي سنتعرف عليها في السطور التالية.

خطوات التقديم على وظائف التعليم جدارات أولا يتم الدخول إلى منصة جدارات الوظائف التعليمية. بعدها تقوم بالضغط على أيقونة “تسجيل الدخول” عبر النفاذ الوطني الموحد. ثم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية. قم بتحديد الرغبات المكانية وتسجيل البيانات بكل دقة وتقديم الطلب. الوظائف التعليمية المعلن عنها

الرياضيات. كيمياء. فيزياء. أحياء. اللغة انجليزية. حاسب آلي. إدارة. شروط الوظائف التعليمية جدارات يجب أن تنطبق على المتقدم شروط شغل الوظائف التعليمية. حصول المتقدم على المؤهل الدراسي والتخصص المطلوب للوظائف المعلن عنها. تحقيق المعايير المهنية وشروط مزاولة مهنة التعليم. يجب معادلة الشهادة الدراسية من قبل وزارة التعليم لمن حصل عليها من خارج المملكة. الأوراق والمستندات المطلوبة الهوية الوطنية. المؤهل الدراسي الذي تم الترشيح عليه. المعادلة للمؤهل لمن حصل عليه من خارج المملكة. السجل الأكاديمي. المؤهلات الإضافية الموثقة من المنصة الوطنية الموحدة. موعد التقديم وإعلان أسماء المرشحين للمقابله

من المقرر أن يفتح باب التقديم من خلال رابط جدارات من اجل استقبال طلبات الراغبين في الوظائف التعليمية من يوم الثلاثاء 0711445 الموافق 2572023، على أن يستمر التقديم ليوم الأحد 1211445 الموافق 3072023.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوظائف التعلیمیة وظائف التعلیم وزارة التعلیم من خلال

إقرأ أيضاً:

8 وظائف شاغرة بهيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالرياض

فاطمة المالكي

كشفت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر 8 وظائف لحملة البكالوريوس بمدينة الرياض.

وبينت أن الوظائف المتاحة كالآتي: مراجع داخلي، مستشار قانوني، مراجع داخلي أول، مهندس عمليات أمن تقنية المعلومات، مشرف ضمان الجودة والتنفيذ، أخصائي أول استهداف أمني، خبير إدارة مخاطر المؤسسات و مشرف سياسات التنفيذ.

وأضافت أن التخصصات المطلوبة لشغل الوظائف هي: إدارة الأعمال، المالية، المحاسبة، المراجعة الداخلية، القانون، علوم الحاسب، تقنية المعلومات، إدارة المخاطر، الإدارة العامة أو ما يعادلها.

وأشارت أن التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1445/12/04هـ الموافق 2024/06/10م.

ويتم التقديم من خلال الرابط التالي: هنا

مقالات مشابهة

  • عمال وشيفات.. وظائف خالية للشباب (الشروط وكيفية التقديم)
  • «ماونتن فيو» أحدث مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالعبور.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف حكومية بميناء دمياط.. اعرف الشروط والمستندات المطلوبة
  • وظائف الهيئة العامة للرقابة.. الشروط وكيفية التقديم
  • رواتب تبدأ من 6000 جنيه.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية «الشروط والمميزات»
  • وظائف الشباب والرياضة.. التخصصات والشروط وكيفية التقديم
  • وظائف النقل.. رابط الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني
  • 8 وظائف شاغرة بهيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالرياض
  • وظائف شاغرة لدى التدريب التقني
  • وظائف خالية بـ ميناء الإسكندرية.. التخصصات المطلوبة وكيفية التقديم