بوابة الفجر:
2024-06-16@11:36:45 GMT

هل يتعاقد برشلونة مع نجم بايرن ميونخ؟

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية إسبانية، بأن نادي برشلونة الإسباني حدد شرطًا جديدًا من أجل التعاقد مع نمجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شرط برشلونة لضم كيميتش

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، بأن برشلونة يري بأن يمكنه الحصول على خدمات جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ في حالة واحدة فقط، إذا حدث دخل كبير في مبيعات الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة، أنه في حال عدم توفر المال الكافي لدي إدارة برشلونة، فأنه من الصعب على البلوجرانا الحصول على خدمات جوشوا كيميتش نجم العملاق البافاري في الميركاتو الصيفي وذلك بسبب دخول عدة أندية أخري تريد الفوز بضم اللاعب الألماني.

بسبب لقطة نجم الأهلي وشيكابالا.. كهربا يكشف حقيقة طلب إمام عاشور العودة لـ الزمالك تعليمات خاصة لحراس الزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

وأكدت الصحيفة بأن هناك عدم أندية كبرى ترغب في التعاقد مع كيميتش خلال الميركاتو الصيفي زوعلى رأسها أن باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وتشيلسي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كيميتش يوسف علي برشلونة جوشوا كيميتش صفقات برشلونة

إقرأ أيضاً:

نجم الأردن يدخل دائرة إهتمامات الأهلي في الميركاتو الصيفي

دخل يزن النعيمات نجم منتخب الأردن دائرة اهتمامات مسؤولي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط هجوم الفريق.

اليوم.. الأهلي يتحفز لإيقاف صحوة فاركو في الدوري

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء أن لجنة التخطيط رشحت بالفعل اللاعب الأردني للانضمام للنادي في الموسم المقبل، ولكن يبقى القرار النهائي في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

وظهر النعيمات بمستوى مميز مع النشامى خلال مشاركته في بطولة كأس آسيا الأخيرة، ونجح في قيادة الأردن للمباراة النهائية امام قطر.

على جانب آخر يعود الأهلي لاستئناف مشواره المحلي بالدوري اليوم الجمعة  بعد غياب منذ لقاء بلدية المحلة يوم 11 مايو الماضي بسبب انشغاله بخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي مساء اليوم الجمعة مواجهة مرتقبة أمام مضيفه فاركو بإستاد برج العرب بالإسكندرية والمؤجلة من الجولة الحادية عشر للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • نجم بايرن ميونخ يمدد عقده مع النادي
  • تحرك انجليزي لضم نجم الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي
  • صباح الكورة.. برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي وقمة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • آخر تطورات ملف صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • عبدالرزاق حمدالله مطلوب في 4 أندية سعودية
  • الزمالك يخطط لضم نجم الرجاء البيضاوي في الميركاتو الصيفي
  • نجم الأردن يدخل دائرة إهتمامات الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه