وجه الاعلامي إبراهيم عبد الجواد رسالة نارية لنجم الأهلي محمود كهربا بشأن حديثه في أحد البرامج عن واقعة البصق القديمة عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وقال إبراهيم عبد الجواد : كنت أتمنى أنه يعتذر عن هذا الفعل مش يبرره.

وعلى الجانب الآخر أكد حسام المندوه، أمين صندوق نادى الزمالك، أن مجلس نادي الزمالك حصل على حقوقه كاملة فى غرامة نجم الاهلي محمود عبد المنعم "كهربا.

 

وكتب المندوه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "بصفتي أمينا لصندوق نادي الزمالك أؤكد بأن كل ما يثار من جديد حول الغرامة التي حصل عليها النادي من اللاعب محمود كهربا غير صحيح بالمرة".

 

وأضاف: "وكما أكد المجلس بقيادة الكابتن حسين لبيب في بيانه الرسمي عقب تسلم الغرامة فإن نادي الزمالك حصل على حقوقه كاملة حتى آخر يوم لدفع الغرامة، وأن كل ما يثار خلال هذه الفترة يهدف إلى تشتيت الجماهير وفريق الكرة الذي يستعد لخوض مباريات مهمة في الكونفدرالية والدوري".

 

وأشار: "لا تلتفتوا لمثل هذه الشائعات وثقوا في مجلس إدارتكم وساندوا فريقكم حتى الحصول على البطولة القارية ومجلس الإدارة لن يقف مكتوف الأيدي وسيتصدى لمثل هذه المحاولات بكل قوة".

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كهربا واقعة البصق إبراهيم عبد الجواد

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح يكشف حقيقة طلب كهربا وإمام عاشور انضمام للأهلي

 

 

كشف أحمد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، حقيقة طلب الثنائي محمود عبدالمنعم كهربا، وإمام عاشور، لاعبا النادي الأهلي، انضمامه للقلعة الحمراء.

أحمد فتوح يكشف حقيقة طلب كهربا وإمام عاشور انضمام للأهلي


وأكد أحمد فتوح، أن كل من إمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا من أقرب اللاعبين له فى كرة القدم.

بركات: ميكالي يؤكد منافسته على ميدالية في أولمبياد باريس.. ووافقنا على هذا الطلب عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي


وقال فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC Masr 2:" إمام عاشور ومحمود كهربا من أقرب اللاعبين إلي قلبي "اخواتي" ولم يتحدث منهما معي من أجل الانتقال للنادي الأهلي.


واختتم:" علاقتي حلوة للغاية بجميع لاعبي مصر، وفى منتخب مصر دائما أجلس مع كهربا وإمام عاشور ولكن ذلك لا يعني أنهم كانوا يقنعوني بالانتقال للأهلي.
 

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة طلب كهربا وإمام عاشور انضمام للأهلي
  • شيكابالا يهاجم إعلامي شهير بسبب كهربا ويكشف موعد عودته لتدريبات الزمالك
  • كهربا يحسم الجدل حول مستقبله مع الأهلي
  • كهربا: كنت أشعر بالحزن في الزمالك بسبب مباريات الأهلي
  • شوبير أم الشناوي؟.. كهربا يتوقع حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • خالد بوطيب يوجه صدمة جديدة للزمالك
  • عاجل.. كهربا يكشف حقيقة وجود أزمة مع شيكابالا
  • من سدد الغرامة للزمالك؟.. كهربا يكشف مفاجأة جديدة
  • المهاجم رقم 3؟.. رد قوي من كهربا على تصريح كولر