تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، خلال جولة صباحية بمركز ومدينة السنطة، أعمال الرصف و الحملة الميكانيكية لمتابعة موقف المعدات الهندسية في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة من المحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

بدأت الجوله بتفقد أعمال الرصف بشارع بورسعيد بطول 900 متر وعرض 7 أمتار .

وتابع محافظ الغربية جولته بتفقد المعدات الهندسية بالحملة الميكانيكية والجراج حيث تابع أداء عمل السيارات، ومعدات النظافة، وشفط مياه الأمطار وتأكد من مدى جاهزية المعدات وصلاحيتها للعمل، والتأكد من أعمال الصيانة الدورية لها.

محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بمركز طنطا

ووجه المحافظ خلال جولته بتنفيذ خطة اخلاء تدريبية للتعامل مع حالات الطوارئ  داخل الجراجات مؤكدا على اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية لمواجهة الأزمات والحالات الطارئة أو التقليل من أخطارها.

وأشار إلى أن الخطة المزعم تنفيذها هدفها نشر الوعي بين كافة العاملين ورفع درجة الاستعداد لمواجهة أي حوادث طارئة ومحتملة، بالإضافة إلى تدريبهم على عملية الإخلاء السريع وكيفية التصرف بهدوء وحكمة، وذلك من خلال اتباع اللوحات الإرشادية والتعليمات الصحيحة الواجب تنفيذها.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد منافذ بيع السلع الغذائية للاطمئنان على اسعار السلع.

IMG-20240327-WA0027 IMG-20240327-WA0020 IMG-20240327-WA0018 IMG-20240327-WA0016

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتخاذ الإجراءات اللازمة اعمال الرصف والتطوير الدكتور طارق رحمي الخدمات المقدمة للمواطنين الخدمات المقدمة للمواطن الصيانة الدورية بيع السلع الغذائية جاهزية المعدات محافظ الغربیة IMG 20240327

إقرأ أيضاً:

الشهادة الإعدادية 2024.. محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2023 / 2024 بمدارس مركز ومدينة منيا القمح وذلك للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات والتأكد من توافر الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحان بسهولة ويسر.

بدأ المحافظ جولته بتفقد مدرسة الالفي الإعدادية بنين التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية والتي تضم 12 لجنة امتحانية تستوعب 239 طالب واطمأن من الطلاب على مستوى الأسئلة الموضوعة بامتحان مادة الجبر والاحصاء مؤكداً أن الامتحانات تسير في أجواء هادئة ودون مشاكل وأن الأسئلة من داخل المنهج المدرسي.

شدد المحافظ على ضرورة توفير أدوات التطهير والتعقيم باللجان ودورات المياه مع تواجد الزائرة الصحية للتعامل مع أي حالات إعياء طارئة مؤكداً على ضرورة التصدي بكل حزم لمحاولات الغش أو الخروج عن القواعد المنظمة للامتحانات.

توجه محافظ الشرقية لمتابعة سير انتظام الامتحانات بمدرسة حلمي الطوخي الابتدائية بقرية الجُديدة والتي تضم لجان مدرستي الجديدة الإعدادية بنات ووجيه اباظه الإعدادية بنات حيث يؤدي الامتحانات 230 طالبة داخل 11 لجنه امتحانية متمنياً لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية النجاح والتوفيق والحصول على أعلى الدرجات ومواصلة التفوق العلمي.

ومن جانبه أوضح المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم تزويد اللجان بوسائل الإضاءة اللازمة والتهويه وتهيئة الجو المناسب للطلاب لآداء الامتحانات بجانب الاهتمام بأعمال النظافة  واتخاذ كافه الإجراءات الأمنية للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024 والتي انطلقت يوم أمس السبت الموافق 18 مايو 2024 في مادتي اللغة العربية والخط والاملاء والتربية الدينية وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024 في مادة الدراسات الاجتماعية يبلغ 144403 طالب وطالبة موزعين علي 795 لجنة امتحانية وذلك على مستوي 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

رافق المحافظ أشرف عامر رئيس مركز ومدينة منيا القمح.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع رصف طريق كوبري دفرة حتى مصنع تدوير القمامة
  • محافظ الشرقية يتفقد أعمال التطوير الجارية بمنطقة كوبري أبو طبل
  • الشهادة الإعدادية 2024.. محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • محافظ الأقصر يتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمدينتي البياضية والقرنة
  • محافظ الغربية يتابع امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
  • محافظ الغربية يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس السنطة
  • محافظ الغربية يُتابع الإقبال على طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بزفتى والسنطة
  • محافظ كفر الشيخ: انتهاء أعمال رصف شارع المستشفى التخصصي في قلين
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالسنطة وزفتى