المناطق_متابعات

نصح نادي بايرن ميونخ الألماني جماهيره بعدم شراء تذاكر مباراة أرسنال الإنجليزي، في دوري الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعدما تلقى النادي عقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وقال النادي الألماني في بيان رسمي يوم الثلاثاء، إن إدارة أرسنال أبلغتهم بأنه سيتم إبعاد جماهير بايرن ميونخ عن بوابات الدخول إلى الملعب في مباراة الذهاب التي ستقام يوم 9 أبريل في لندن.

أخبار قد تهمك بايرن مستعد لانتظار هاري كين عاماً كاملاً 12 يوليو 2023 - 12:32 مساءً مولر: بايرن سيفوز بالدوري الألماني 1 مايو 2023 - 4:11 مساءً

وأضاف البيان: لذا ينصح بايرن ميونخ جماهيره بعدم شراء تذاكر هذه المباراة، والنادي لن يحصل إلا على عدد محدود من التذاكر لبعثته لهذه المباراة وفقا لالتزامات تعاقدية.

وعوقب بايرن ميونخ بعدم السماح ببيع التذاكر لجماهيره في المباريات التي ستقام خارج ألمانيا بسبب إطلاق الجماهير الألعاب النارية في مباراة ذهاب دور الـ16 أمام لاتسيو الإيطالي في فبراير.

وقال بايرن ميونخ في بيانه أيضا: بشكل عام نحن سعداء جدا بالوصول لدور الثمانية لكن اللعب خارج ملعبنا بدون جماهيرنا يمثل ضربة كبيرة.

وكان جان كريستيان دريسن المدير التنفيذي لبايرن ميونخ أكد في وقت سابق أن ناديه لن يطعن ضد هذه العقوبة، قائلا: للأسف تسببت مجموعة صغيرة في إلحاق الضرر بجميع أنصارنا والفريق.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: بايرن بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الأحد (16 حزيران 2024)، عن عدوم وجود ثقة بين ديال مدريد الاسباني وبايرن ميونخ الالماني، بشأن صفقة الكندي ألفونسو ديفيز.

وبحسب الصحيفة، فإن "مفاوضات بايرن مع ديفيز من أجل تجديد عقده، توقفت خلال هذه الفترة، بسبب مغالاة اللاعب في مطالبه المالية، وأن بايرن لا يرحب ببيع اللاعب هذا الصيف، بأقل من 60 مليون يورو، وهو رقم يصل إلى ضعف ما كان يخطط له ريال مدريد، وبالتالي سيبقى في ملعب أليانز آرينا".

واضافت أن "ما لا يثق فيه ريال مدريد، هو أن بايرن سيطلق سراح ديفيز مجانًا في الصيف المقبل، وهو شيء لا يصدقه الميرنغي على الإطلاق".

ويتأهب ريال مدريد حاليًا لأي خطوة مفاجئة من بايرن ببيع ديفيز هذا الصيف، خاصة مع وجود اهتمام كبير باللاعب من عمالقة البريميرليغ.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع ديفيز، سواء هذا الصيف أو في الصيف المقبل، عندما ينتهي عقده مع بايرن.

المصدر: كووورة

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يربط نجمه الصاعد بافلوفيتش بعقد طويل الأمد
  • المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز
  • نجم بايرن ميونخ يمدد عقده مع النادي
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • بايرن يواجه أولم بكأس ألمانيا في أول مباراة رسمية لكومباني
  • بايرن ميونخ يضم الياباني إيتو من شتوتغارت
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية
  • موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه