مسلسل صيد العقارب الحلقة 16.. شهدت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق أحداثا مثيرة، وذلك بعد أن بدأت مافيا العصابات المسؤولة عن صفقة المخدرات في أوكرانيا بالانتقام من عائلة إسماعيل الغول.

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 16

بدأت أحداث الحلقة 16 من مسلسل صيد العقارب بمقابلة بين عايدة وحسان تاجر المخدرات، وطلب منها أخذ البضاعة، بعدما حكى لها ما قاله إسماعيل الغول، ولكنها اتفقت معه على استدراج سامح الغول لمعرفة أسرار هذه الصفقة، والتي لعلي شقيقها علاقة بها.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 16مسلسل صيد العقارب الحلقة 16

وأعطى حسان زوج ابنة إسماعيل الغول، جميع الأوراق والمعلومات، التي من الممكن أن تدخل إسماعيل الغول السجن، وذلك رغبة منه في القضاء على هذه العائلة الفاسدة.

وشهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 16، حرق «ماركو» صاحب سامح الغول وشريكه في صفقة المخدرات في أوكرانيا، مصنع لـ إسماعيل الغول تأديباً له عما فعله ابنه، وهدده بأن المافيا، قررت القضاء عليهم لو لم يتم إعادة البضاعة والأموال.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 16صيد العقارب الحلقة 16

ويخطط إسماعيل الغول لهروب ابنه عن طريق الهجرة غير الشرعية، عبر خطة معتز، الذي يرغب في الزواج من ابنته، بالإضافة إلى تخطيطه مع سميحة للاستلاء على كل شيء.

واكتشفت عايدة خيانة زوج أختها فاطمة «شوقي»، الذي اتفق مع عائلة إسماعيل الغول، وأعطى لها كافة أوراق الصفقة دون علم علي، والتي كانت السبب في قتله، وانتهت أحداث الحلقة على ذلك.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 16أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب، يشارك فيه كل من غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، وسيمون، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي، وسيف الديربى، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، ومحمد على رزق، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، ومسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضاًمسلسل صيد العقارب الحلقة 16.. اتفاق بين «عايدة» وتاجر المخدرات للقضاء على سامح الغول واكتشاف خيانة «شوقي»

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 16 والقنوات الناقلة لها

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 15.. مواجهة بين تاجر المخدرات وعايدة بعد هروب سامح الغول

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صيد العقارب مسلسل صيد العقارب أبطال مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب الحلقة 16 مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 16 صيد العقارب الحلقة 16 مسلسل صيد العقارب 16 مسلسل صید العقارب الحلقة 16 إسماعیل الغول سامح الغول

إقرأ أيضاً:

مافيا تدخل لبنان.. أعضاؤها تورطوا بـجريمة مروعة!

تحدثت معلومات متقاطعة عن أنّ 3 لبنانيين نفذوا جريمة قتل في أستراليا قبل 3 أعوام، قد دخلوا إلى لبنان وهم موجودون فيه حالياً.

ولفتت المصادر إلى أنّ المتهمين الـ3 هم رفعت علم الدين (30 عاماً)، زيد عبد الحافظ (24 عاماً) وجان بيسري (33 عاماً)، وقد وردت أسماؤهم في تقرير نشره الموقع الرسمي لقوة شرطة نيو ساوث ويلز الأسترالي  "police.news.gov.au"، وقد تمّ تحميلهم مسؤولية قتل شخصين لبنانيين  في أستراليا عام 2021 هما توفيق حمزة (64 عاماً) ونجله سالم حمزة (18 عاماً).

وكانت الجريمة المذكورة قد تمّت في شارع أوسغود بأستراليا، حيث أطلق المتهمون النار باتجاه سيارة المغدور ونجله.

وفي مكان الحادثة، لقيَ الشاب سالم حمزة حتفه على الفور، فيما نُقل والده إلى المستشفى وما لبث أن فارق الحياة مُتأثراً بجروحه. 

وبحسب المصادر، فإنّه سبق أن اتهمت السلطات الأسترالية 4 أشخاص بالضلوع في الحادثة، إلا أنهُ بعد مزيد من التحقيقات المكثفة، تقدّم محققو القوة الضاربة الأسترالية في أيار الماضي بطلب للحصول على مذكرات إعتقال بحق الأسماء الـ3 المذكورة أعلاه في وقتٍ تقول المعلومات إنهم موجودون في لبنان.

ووصفت الحادثة بأنها من أسوأ إغتيالات الجريمة المنظمة في إستراليا وذلك وسط مطالبة بتسليم المتهمين للسلطات الأسترالية.   المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • قضايا بـ 5 ملايين جنيه.. ضربة حاسمة لـ «مافيا» العملات الأجنبية
  • جميل برسوم "الغائب الحاضر" بين جمهور الدراما والسينما
  • موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين
  • سيمون تعايد على جمهورها بهذه الطريقة وتقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص
  • مافيا تدخل لبنان.. أعضاؤها تورطوا بـجريمة مروعة!
  • الرئيس البرازيلي لمجموعة السبع: حق الدفاع المشروع في غزة تحول إلى حق في الانتقام
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر