كشفت كريستينا أمير مصممة أزياء مسلسل “الحشاشين”، للنجم كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، عن تفاصيل لقائها بـ بيتر ميمي ورأيها في تجربة العمل معه.

 

فصرحت كريستينا أمير لـ “الفجر الفني” عن المناقشة التي دارات مع بيتر ميمي قائلة: “عملنا جدول زمني عشان نقدر نقسم الشغل مع باقي فريق العمل عشان يطلع صح، وقرأت السيناريو الأول واتكلمت بعد ما قرأته مع المخرج في كل شخصية، وكل واحدة ليها كام مرحلة، وبتطور إزاي سواء مرحلة عمرية أو في منصب، وهل حسن الصباح هيتوحش أكثر ويكون أقوى، بالإضافة لوجود طبعًا مناقشة مع الديكور مع المهندس فايز لكي يتم التنسيق ويظهر العمل بأحسن صورة".

 

وأردفت “تجربة العمل طبعًا أنا فخورة بيها جدًا وسعيدة بشغلي مع بيتر ميمي كان حلم بالنسبة لي، هو ماشاء الله دقيق جدًا ومركز جدًا في كل التفاصيل وطلع المسلسل بأحسن صورة”.

 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


مسلسل "الحشاشين" تدور أحداث حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

موعد مسلسل “الحشاشين”

 

أعلنت قنوات dmc عن مواعيد عرض مسلسل “الحشاشين” للنجم كريم عبد العزيز، حيث ستقوم القناة بنقل أحداث المسلسل طوال الشهر المبارك، في تمام التاسعة وربع مساءًا على dmc، وسيتم عرضها بشكل حصري عبر شاشة القناة، ويمكن ضبط تردد القناة من خلال:-

القمر الصناعي: نايل سات.
تردد القناة: 12092.
معدل الاستقطاب: رأسي V.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز المخرج بيتر ميمي كريستينا أمير النجم كريم عبد العزيز تفاصيل مسلسل الحشاشين حسن الصباح مسلسل الحشاشين بیتر میمی

إقرأ أيضاً:

مادلين طبر أم مسلوبة الإرادة في مسلسل سيما ماجي

انتهت الفنانة مادلين طبر، من تصوير مشاهدها الأولى في مسلسلها الجديد سيما ماجي" والتي تجمعها مع النجمة حورية فرغلي، والنجم كمال أبو رية، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، والعمل من بطولة النجمة رانيا يوسف، وتأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

تفاصيل شخصية مادلين طبر في مسلسل سيما ماجي

وتجسد مادلين طبر، شخصية أم تقع في حب وغرام زوجها كمال أبو رية ما يجعلها مسلوبة الإرادة وتفقد شغفها بالأمومة واهتمامها بابنتها ماجي.

وأكدت مادلين طبر أنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث مسلسل سيما ماجي، لم تكن جديدة عليها وقريبة من شخصيتها وقدمتها في أعمال من قبل، ولكن هناك اختلاف قوي وجيد في هذه الشخصية، جعلها تحبها ووافقت على الدور بعد قرأته مباشرة، لأنه مكتوب بحرفية ودقة عالية، مشيدة بكل النجوم المشاركين في العمل والروح الطيبة بين الجميع.

 قصة وأبطال مسلسل سيما ماجي

تدور أحداث مسلسل سيما ماجي، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل سيما ماجي، بطولة رانيا يوسف، وحورية فرغلي، وكمال أبو رية، ومادلين طبر، ومحمد أبو داوود، وسحر رامي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني، ومدير التصوير الدكتور محمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • مادلين طبر تنتهي من تصوير مسلسل سيما ماجي
  • تفاصيل شخصية مادلين طبر في مسلسل «سيما ماجي»
  • مادلين طبر أم مسلوبة الإرادة في مسلسل سيما ماجي
  • مادلين طبر تقع في حُب كمال أبو رية بـ "سيما ماجي"
  • منصة Watch it تطرح آخر حلقتين من مسلسل "دواعي السفر"
  • كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم "ولاد رزق 3".. (للتفاصيل)
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبدالعزيز تتعاقد على عمل درامي جديد .. والعوضي: هتدغدغي الدنيا ياوحش الكون