الحلقة 2 من مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم، شهدت العديد من الأحداث والمواقف المثيرة، أبرزها عرض مستر يانج على «فراولة» الفنانة نيللي كريم العمل معه في مجال الطاقة مقابل 75 ألف جنيه شهريًا، وإليكم موعد عرض الحلقة 3 مسلسل فراولة.

أحداث مسلسل فراولة

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حول الفنانة نيللي كريم التي تجسد شخصية فراولة، وهي فتاة من طبقة اجتماعية فقيرة تهوى قراءة الفنجان، ولكنّ لديها طموح كبير بأن تصل إلى مكانة مرموقة في المجتمع، وتبحث عن السعادة والطاقة الإيجابية لتحتل منصبًا مهمًا.

ويُعرض مسلسل فراولة على قناة DMC و DMC دراما، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وهو من فئة المسلسلات 15 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل فراولة

يعرض مسلسل فراولة بطولة النجمة نيللي كريم على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 دقيقة، والإعادة 8:15 صباحا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

فريق عمل مسلسل فراولة

مسلسل فراولة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل فراولة نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس

يواصل فيلم السرب، بطولة النجوم: أحمد السقا، شريف منير، كريم فهمي، تربعة على عرش قائمة الأعلى إيرادات محققًا أمس الإثنين 251 ألفًا 878 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

 قصة فيلم السرب 

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

 

أبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبدالجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليغ عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

فيلم السرب 

وكانت طرحت شركة سينرجى، البرومو الرسمي لـ فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، والذي طرح يوم 1 مايو بدور العرض السينمائي.

 

 ويظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي، في بداية برومو الفيلم، في خطابه الذي أصدر من خلاله أمر بتنفيذ عملية بقصف مواقع جماعة داعش الإرهابية، بمدينة درنة في ليبيا بالتنسيق مع الحكومة الليبية.

 

ويتناول البرومو الرسمي لفيلم "السرب" الغارة الجوية التي شنتها القوات الجوية المصرية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، بعد أن أصدر تنظيم داعش في ليبيا فيديو بتاريخ 15 فبراير2015 يصور قطع رؤوس 21 من الأقباط المصريين، وخلال ساعات ردت القوات الجوية المصرية بضربات جوية ضد أهداف محددة مسبقًا انتقامًا للعمال المصريين، وجاء ذلك بالتنسيق مع الحكومة الليبية.

 

فيلم "السرب" من بطولة عدد من نجوم الفن، وأبرزهم: النجم أحمد السقا، كريم فهمي، وآسر ياسين، منى زكي، هند صبري، محمد دياب، شريف منير، محمود عبد المغني، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي. 

فيلم السرب آخر أعمال أحمد السقا

شارك الفنان أحمد السقا، في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل العتاولة والذي حقق صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور والنقاد.

 

 حقيقة وجود جزء ثان من العتاولة

أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن مفاجأة كبيرة لمحبي مسلسل العتاولة، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

حسم أحمد خالد موسى، حقيقة وجود جزء ثانٍ لمسلسل العتاولة، وكتب: "العتاولة 2 رمضان 2025، إن شاء الله أول جزء تانى فى حياتي مع ألذ شركة ومنتج  ونجوم وكرو ويلا بينا ".

 

ينتظر جمهور مسلسل العتاولة 2، بطولة النجوم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025 .

الأفيال تنادي على بعضها بالاسم| ما القصة؟ الجزائر تحارب غش الامتحانات بعقوبات "غير مألوفة"| تفاصيل محمد لطفي يكشف شخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3" شاهد.. محمد ممدوح يروج لشخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3" ثلاثية The Lord of the Rings تنطلق من جديد إلى شاشات السينما مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة رحلة الثانوية العامة.. أفلام مصرية وعالمية تجسد تجارب الشباب وأحلامهم انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع بعد ترميمه.. سينما زاوية تعيد عرض فيلم باب الشمس

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • وظائف شاغرة في مجال إدخال البيانات.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • منصة "جود".. باب جديد للعمل الخيري
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • أول ظهور لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم | فيديو
  • "علينا أن نستمر في التحرك".. أول رد لـ هشام عاشور بعد إعلان انفصاله من نيللي كريم
  • أول تعليق لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم (فيديو)
  • الصين وباكستان تتفقان على تعزيز تعاونهما في مجال التعدين
  • الصين وباكستان تتفقان على تعزيز تعاونهما في مجال التعدين والصناعة