صرح بشير جبر مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الخميس، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية أطلقت نيرانها بشكل كثيف بالمناطق الغربية لمحافظة خان يونس، وهذه المنطقة هي ضمن منطقة «النواصي»، والتي يطلب من السكان الفلسطينيين النزوح إليها.

وأفاد جبر من رفح الفلسطينية، بأن هذه النيران الكثيفة ستؤدي إلى وقوع عدد كبير من الشهداء والإصابات، كما أن خان يونس تشهد توغلا كبيرا للآليات العسكرية الإسرائيلية التي قامت بمحاصرة مستشفى ناصر الطبي ومداهمته وانتقال بعض الممرضين والأطباء والمرضى الذي كانوا بداخله.

وأكد المراسل الإخباري، أن مستشفى الأمل التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أغلقت بالسواتر الترابية، وتطلق القذائف والرصاص تجاه المرضى والأطباء المتواجدين فيه للخروج منه والنزوح.

وأوضح أن مجمع الشفاء الطبي لا يزال يتعرض خلال العشرة أيام الماضية لإطلاق نار تقول قوات الاحتلال الإسرائيلي إنها تمكنت خلال الأيام الماضية من قتل 200 فلسطيني في هذه العملية المتواصلة.

اقرأ أيضاًخروج مستشفى الأمل في خان يونس عن الخدمة

الاحتلال يفجر مربعا سكنيا بالمنطقة الشرقية لخان يونس في غزة

الاحتلال يفجر مربعا سكنيا بالمنطقة الشرقية لخان يونس في غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم أخبار لبنان أخبار لبنان اليوم احداث فلسطين اخبار فلسطين ارتفاع عدد شهداء غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان ارتفاع عدد ضحايا غزة اسرائيل اسرائيل ولبنان اعداد ضحايا العدوان اعداد ضحايا العدوان في غزة الاحتلال الاسرائيلي الحدود اللبنانية الحدود مع لبنان اللاجئين الفلسطينيين النازحين الفلسطينيين تل ابيب خان يونس خانيونس رفح صراع اسرائيل ولبنان ضحايا العدوان في غزة طوفان الاقصى عاصمة فلسطين عدد شهداء غزة عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قصف خان يونس قطاع غزة قوات الاحتلال لبنان لبنان واسرائيل مجازر الاحتلال مجازر العدوان مدينة رفح الفلسطينية مستشفيات غزة معبر رفح خان یونس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: انفجارات تهز شرقي نابلس.. والاحتلال الإسرائيلي يقتحم القدس

كشفت وسائل إعلام فلسطينية عن وقوع انفجارات قوية تهز شرق مدينة نابلس في الضفة الغربية، في وقت تواصل فيه قوات الاحتلال الإسرائيلي عمليات الاقتحام، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» بذلك في نبأ عاجل.

وأوضح الإعلام الفلسطيني أن قوات الاحتلال تداهم المحال التجارية، وأماكن عامة في بلدة حبلة جنوب مدينة قلقيلية بالضفة الغربية.

وأشار الإعلام الفلسطيني إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت كفر مالك شرق رام الله بالضفة الغربية، وبلدة أبو ديس شرقي القدس المحتلة.

 

مقالات مشابهة

  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف خيم النازحين وسط غزة.. فيديو
  • «القاهرة الإخبارية»: انفجارات تهز شرقي نابلس.. والاحتلال الإسرائيلي يقتحم القدس
  • تقرير: المسيرات الأميركية تجمع معلومات لا تستطيع نظيرتها الإسرائيلية جمعها
  • "القاهرة الإخبارية": الاحتلال يعمق عملياته العسكرية بشمال مدينة رفح الفلسطينية.. فيديو
  • تقرير يكشف طبيعة التعاون الاستخباراتي بين تل أبيب وواشنطن ولندن في استعادة الرهائن الأربعة؟
  • «القاهرة الإخبارية»: الجيش الإسرائيلي ينفذ عملية عسكرية واسعة في الضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تدفع بتعزيزات تجاه مخيم الفارعة في الضفة الغربية
  • القاهرة الإخبارية تكشف آخر التطورات في رفح الفلسطينية
  • «القاهرة الإخبارية»: وصول 4 شهداء في قصف إسرائيلي إلى مستشفى شهداء الأقصى
  • طائرات الاحتلال تطلق نيرانها شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.. وسقوط عدد من المصابين