#سواليف

لم تعش #الطفلة_حلا_نصار حياة عائلية طبيعية بل كانت حياة مليئة بالصعوبات وملطخة بالحزن على فراق أمها، بعدما استشهدت بغارة إسرائيلية على #غزة.

وتقول الطفلة ابنة الـ11 ربيعًا للجزيرة مباشر: “تركت أمي أخي كنان ذو العامين ونصف، وأنا طفلة صغيرة ما بقدر أتحمل مسؤولية طفل صغير، لأني ما بقدر أوفر احتياجاته من طعام وتبديل ملابس”، موضحة أن لوازم شقيقها كالحليب والحفاظات غير متوفرة في الأسواق في القطاع في ظل #الحرب.

وأضافت حلا التي تسكن في خيمة مع أخيها وأبيها المريض (60 عامًا)، “الحياة صعبة جدًا من غير أمي، لا أعلم كيفية التعامل مع أخي الصغير مثل والدتي، لأنه يبكي طوال الوقت لا أستطيع أن أسد مكانها بعمري الصغير”.

مقالات ذات صلة طلبة أردنيون يقاطعون مسابقة عالمية رفضا للتطبيع 2024/03/29

وتابعت بحرقة كبيرة: “الأم هي الحب ونبع الحنان، ولا مرة تخيلت أعيش بدون أمي، أتمنى ترجع أمي للحياة مرة أخرى لأنها كانت ترشدنا لفعل الصح والخير والصوم والصلاة وتساعدنا في حياتنا”.

"أنا لسة صغيرة"، #حلا_نصار..طفلة فلسطينية تعجز عن القيام بدور الأم لشقيقها الصغير بعد استشهـ ـاد والدتها#الجزيرة_مباشر | #غزة_تحت_القصف pic.twitter.com/sGEahPRvKE

— الجزيرة مباشر (@ajmubasher) March 29, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف غزة الحرب الجزيرة مباشر غزة تحت القصف

إقرأ أيضاً:

صمود وبراءة.. طفلة من غزة تخاطب رسول الله (فيديو)

#سواليف

وجهت #طفلة صغيرة من #غزة #رسالة إلى #النبي_محمد صلى الله عليه وسلم، عبر تسجيل مصور جرى تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، أعربت فيه عن صمودها هي وأهل غزة.

بوجهها الملائكي الصغير الذي يشع براءة ونورا، وبحجابها الجميل وطهرها وهي تمسك مصحفا، وبصمود يشبه تلك الأرض التي أنبتتها تخاطب النبي صلى الله عليه وسلم قائلة: “والله يا رسول الله إحنا #صابرين #ثابتين الأرض كلها طبعت.. كل الدنيا سلمت إلا من قلت لهم: عليكم بالجهاد وخير جهادكم الرباط وخير رباطكم عسقلان”.

ثم تستأنف صاحبة العمر الغض خطابها “مش هيك قلت لنا يا رسول الله؟ والله هينا صابرين وثابتين طاعة لله وطاعة لك يا رسول الله “.

مقالات ذات صلة القسام تفجر فتحة نفق بداخلها 5 جنود وتستهدف دبابتين 2024/06/06 View this post on Instagram

A post shared by الصحفي إسماعيل الغول (@ismail_gh2)

وضربت الطفلة الفلسطينية من غزة أجلَّ المعاني في الإباء، بعد أكثر من 180 يوما من الحرب التي تجرع سكان القطاع مُرَّها، والتي أودت بحياة 33091 مواطنًا منهم وأسفرت عن إصابة أكثر من 75750 آخرين، أغلبهم أطفال ونساء، في حصيلة غير نهائية، وسط صمت وتخاذل عالمي.

مقالات مشابهة

  • زرافة تنتشل طفلة من أهلها أثناء رحلة سفاري بالسيارة .. فيديو
  • معلم يعتدي على طالب مصاب بمتلازمة داون (فيديو)
  • صمود وبراءة.. طفلة من غزة تخاطب رسول الله (فيديو)
  • تركها نتيجة صراخها... طفلة تدعي تعرضها للخطف لبعض الوقت في بعلبك
  • باستخدام سلاح ناري .. أم تُنقذ طفلة من الاختطاف .. فيديو
  • رد فعل غير متوقع من طفلة صغيرة عند رؤية صورة ولي العهد .. صورة
  • صحفي فلسطيني يتحدث عن الحـرب في غزة تحت تأثير البنج.. ماذا قال؟ / فيديو
  • حضرموت.. تنفيذ حكم الإعدام بحق 3 مدانين بقتل طفلة بينهم امرأة
  • طفلة لعبدالمحسن اللافى: “لا تجيب طاري أمي”.. فيديو
  • بوجه ساخر .. نجل نائب أمريكي يسرق الأضواء في مجلس النواب .. فيديو