جنة مصنوعة، بناها صاحب مفتاح الجنة، حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، كانت وسيلته لإجبار الشباب على القتل وسفك الدماء، بحجة أنهم سيصبحون من أهل الجنة، قبل أن ينفذوا أوامره من أجل حماية عرشه.

ولم يكتف حسن الصباح، الذي يؤدي دوره الفنان كريم عبد العزيز، في مسلسل الحشاشين، ببناء جنة وهمية من أنهار داخل قلعة آلموت، بل اختار عددا من الجواري الحسناوات، يظهرن وكأنهم حور عين، تنادي كل منهم على الشاب المختار، لتدفعه للقيام بما يؤمر به، حتى ينال الجنة في النهاية.

قتل نور إيهاب في مسلسل الحشاشين بالسيف

قوانين صارمة وضعها حسن الصباح على الجواري، حتى يخرج الفدائي من الحلم وهو مُقبل على القتل، وحال الخطأ في هذه القوانين تُقتل الجارية على الفور، وهو ما شهدته أحداث الحلقة 18 من مسلسل الحشاشين، بعدما اختار حسن الصباح، «يحيى» ابن المؤذن ليدخل حلم الجنة، ليلقتي حينها بحبيبته القديمة نورهان، التي تقرر فجأة اختراق قوانين حلم الجنة، وتناديه بصوت مسموع، يخرجه من الحلم. 

موقف لا تحسد عليه الجاريات «الحوريات» فالخطأ يعني الموت، وهو ما قامت به بالفعل «إلينار» التي تلعب دورها الفنانة «سوزان نجم الدين»، بعدما قررت معاقبتها بقتل صديقتها المقربة لها ناظ «نور إيهاب» بالسيف أمام عينها، مؤكدة أن المخطئ عقابه شديد. 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nour Ehab نور إيهاب ‎‏ (@‏‎er_nouur‎‏)‎‏

نهاية ناظ

ونشرت الفنانة نور إيهاب، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» مقطع فيديو للحظة تصفيتها بالسيف، مدونة «نهاية ناظ»، وهو ما أثار تفاعل العديد من الرواد معها، مشيدين بموهبتها، وتأديتها للدور بإتقان. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل الحشاشین حسن الصباح نور إیهاب

إقرأ أيضاً:

كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: «لازم الصغير يكبر» (فيديو)

روَّج الفنان كريم قاسم لفيلم «ولاد رزق: القاضية» على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وشوَّق الجمهور لجزء من شخصيته بالعمل وهي شخصية رمضان رزق.

كريم قاسم يروِّج لفيلم ولاد رزق

ونشر كريم قاسم، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، فيديو له وظهر وهو يروِّج لشخصية رمضان رزق من الفيلم، قائلًا: «اللعب بقى على الكبير أوي بس عشان اللعب يمشي صح، لازم الصغير يكبر».

فيلم «ولاد رزق: القاضية» يشارك ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

مسلسل زينهم

ويعتبر أحدث أعمال كريم قاسم مسلسل «زينهم»، والذي يقوم فيه بدور دكتور جيمي وقد تصدر المسلسل المركز الأول في مشاهدات منصة Watch ومحرك البحث جوجل عند عرض حلقاته على قناة ON.

مسلسل زينهم من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجي، إنجي أبو السعود.

مقالات مشابهة

  • مشهد مهيب لحجاج يكبرون حول الكعبة ..فيديو
  • تائه ومتجمد كالتمثال.. بايدن في مشهد غريب خلال حفل راقص (فيديو)
  • السعودية.. مقطع فيديو لولي العهد السعودي وولي عهد الكويت يثير تفاعلا كبيرا (فيديو)
  • الأمير محمد بن سلمان يقود سيارة برفقة ولي عهد الكويت.. فيديو
  • ولي العهد الكويتي الجديد يلتقي أسرة آل الصباح في قصر بيان (فيديو)
  • رانيا يوسف تشارك كواليس جديدة من مسلسل «ابن حرام»| فيديو
  • كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: «لازم الصغير يكبر» (فيديو)
  • 60 ثانية على الكارثة.. مشهد يحبس الأنفاس في مطار مشهور (فيديو)
  • دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة.. «اللهم إني أسألك الجنة»
  • قبل العيد أم بعده؟.. برلماني يكشف موعد عرض التعديل الوزاري على البرلمان «فيديو»