الوحدة نيوز/ أعلنت وزارة التربية والتعليم إصدار أرقام جلوس الطلاب المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة بأقسامها “علمي، أدبي، شرعي” للعام الدراسي 1445هـ البالغ عددهم 207 آلاف و640 طالباً وطالبة.

وأكد وكيل قطاع المناهج والتوجيه – نائب رئيس اللجنة العليا للإختبارات أحمد النونو في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إمكانية حصول الطلاب على أرقام جلوسهم ابتداءً من اليوم الجمعة عبر زيارة الموقع الالكتروني للإدارة العامة للاختبارات “yemenexam.

com“.

وثمن جهود مختلف اللجان الاختبارية المحلية والمركزية لإنجاز المهام التحضيرية والفنية للإختبارات في الوقت المحدد لها وفقا لتوجيهات وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للإختبارات.

وأشار الوكيل النونو إلى الجهود المبذولة، في ظل شحة الإمكانات المتاحة جراء الأوضاع الصعبة التي أفرزها إستمرار العدوان والحصار، لإستكمال التجهيزات الفنية بما يكفل تنفيذ إختبارات الشهادة العامة في الوقت المحدد لها.

وحث أبنائه الطلاب المتقدمين للإختبارات على استغلال الفترة المتبقية في مراجعة واستذكار الدروس بما يمكنهم من التفوق وحصد الدرجات العليا.

كما أكد الوكيل النونو توزيع أرقام جلوس الطلاب مجاناً والإبلاغ عن أي مدرسة تطلب رسوم لتسليمها، مهيباً بمكاتب التربية والتعليم بالمحافظات والمديريات متابعة التوزيع لضمان توزيعها بالمجان وبدون أخذ أي رسوم من الطلاب.

ودعا الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم إلى إبلاغ عمليات اللجنة العليا للإختبارات باسم المدرسة التي تطالب بأي رسوم مقابل تسليم ارقام الجلوس عبر الاتصال بالرقم المجاني 8000160 أو بإرسال رسالة نصية sms باسم المدرسة المخالفة إلى الرقم 770223244.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ

كرَّم محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية للعام الدراسي 2023 - 2024، وذلك بحضور هايدي برسوم، موجه عام التربية المسيحية، والقمص صموئيل لبيب، كاهن كنيسة القديسة دميانة ومسؤول التعليم بالكنيسة، ويوسف الموجه الأول، وسلوى فابيل، موجه التربية المسيحية بإدارة قلين التعليمية.

أسماء الطلاب المكرمين

ومنح وكيل الوزارة، شهادات تقدير لكل من الطالب كيرلس فرج فايز، الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الثقافة المسيحية للعام الدراسي 2023 - 2024، والمُعلمة ماجدة مجدي حبيب، الفائزة بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية، والطالبة أثناسيا أسامة لبيب، الفائزة بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية، والطالب بولا أمير كريم، الفائز بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية.

وكيل الوزارة يقدم الشكر لتوجيه التربية المسيحية

وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ الشكر لتوجيه التربية المسيحية على جهده وما حققه من مراكز متميزة على مستوى الجمهورية في مسابقة الثقافة المسيحية للعام الدراسي 2023 - 2024، متمنياً المزيد من التميز، وزيادة عدد المشاركين من الطلاب لزيادة الثقافة والفهم الصحيح للدين.

مقالات مشابهة

  • مدير “تعليم محايل” يعتمد حركة الإدارة المدرسية للعام الدراسي 1445هـ
  • مصر .. التعليم العالي تعلن تحديث قواعد قبول طلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة في الجامعات للعام 2024/2025
  • إرتياح بين طلاب الشرقية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ الإسماعيلية يتفقَّد لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي
  • بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ
  • طلاب الثانوية بالغربية يؤدون امتحاني التربية الدينية والوطنية في سهولة ويسر
  • رجاء خاص من وزير التعليم لأولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2024
  • درب نفسك.. رابط نموذج امتحان الدين للثانوية العامة للعام الماضي
  • تعليمات «التعليم» بشأن كتابة أرقام جلوس الثانوية العامة 2024
  • أرقام التواصل مع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024