عربي21:
2024-06-12@14:16:22 GMT

ليفربول مهتم بالتعاقد مع ميسي الأردن.. هل يخلف صلاح؟

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

ليفربول مهتم بالتعاقد مع ميسي الأردن.. هل يخلف صلاح؟

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، مهتم بالتعاقد مع نجم عربي جديد، قدم مستوى استثنائيا هذا العام مع فريقه ومنتخب بلاده.

وذكر موقع "أنفيلد ووتش"، المختص بأخبار نادي ليفربول الإنجليزي،  "يراقب عن كثب"، النجم الأردني موسى التعمري، الملقب بـ"ميسي الأردن"، والذي قاد منتخب بلاده إلى نهائي كأس آسيا قبل أشهر.



وقدم التعميري مستوى رئعا منذ انتقاله إلى فريق مونبلييه الفرنسي، الصيف الماضي، حيث شارك في 21 مباراة بالدوري الفرنسي، وسجل 4 أهداف.

وشبه الموقع الإنجليزي، التعمري، بنجم ليفربول محمد صلاح، حيث يمتاز كلاهما بالمهارة العالية، واللعب بمركز الجناح الأيمن، واستخدام القدم اليسرى.

و لفت اللاعب الأردني أنظار أندية مختلفة، بعد تألقه في كأس آسيا الأخيرة، حيث قاد الأردن للنهائي، بعد أداء استثنائي أمام كوريا الجنوبية، قبل أن يهزم أمام المنتخب القطري في النهائي بنتيجة 1-3.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ليفربول ليفربول كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يغدر ببرشلونة

وكالات

سلطت صحيفة “ميرور” الضوء على تصريحات سابقة أدلى بها رئيس برشلونة السابق، جوسيب ماريا بارتوميو، بشأن وجود مفاوضات لضم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الحالي، حيث قال أن النجم لديه اهتمام بالانتقال إلى “البلوغرانا”.

وأفادت صحيفة “ميرور” في تقرير لها، اليوم الأربعاء: “يواجه نجم ليفربول محمد صلاح حاليا مستقبلا غامضا، حيث لم يتبق على عقده مع الريدز سوى عام واحد، وتتزايد التكهنات بشأن مستقبله، وقد حاولت الأندية السعودية إغراءه بالانتقال إلى دوري روشن، كما كان هناك اهتمام ملحوظ بصلاح من قبل أندية إسبانية، وخاصة برشلونة وريال مدريد في السنوات الأخيرة، ولكن صلاح ظل وفيا لمدربه السابق يورغن كلوب والريدز، وبقي في الدوري الإنجليزي، وقد ألمح صلاح نفسه في عام 2020 إلى أنه منفتح على الانتقال إلى كامب نو”.

وأضافت الصحيفة: “صلاح قال في أحد حواراته (أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة هما أفضل فريقين في العالم، من يدري ما سيحدث في المستقبل)”.

وذكر التقرير: “في الوقت نفسه صرح ماريا بارتوميو لإذاعة (RAC1) الإسبانية قائلا: (من الواضح أن اللاعبين الكبار يريدون الانضمام إلى برشلونة. لا أستطيع أن أقول ما إذا كنا نجري محادثات مع روبرت ليفاندوفسكي ومحمد صلاح أو لا، وإذا قلت ذلك، فسيخبرني النادي أنني أخلق مشاكل في المفاوضات)”.

وأكدت الصحيفة: “في الواقع، قدم برشلونة وعدا لصلاح في صيف عام 2022، حيث أخبره المسؤولون الكتالونيون بأنه يمكنه الانضمام إليهم مجانًا في الموسم التالي، عندما كان من المقرر أن ينتهي عقده، وفي النهاية، لم يكن هذا الوعد كافيًا، وجدد صلاح عقده مع ليفربول”.

 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يغدر ببرشلونة
  • ميسي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأرجنتين قبل انطلاق كوبا أمريكا
  • الرائد يبدي اهتمامه بالتعاقد مع بيانيتش
  • في الفنيدق، الخشية كبيرة من سحر "ميسي" على بطولة الهواة
  • دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول
  • ميسي يساعد ملاك مانشستر سيتي في جني الملايين!
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • اتلتيكو مهتم بالتعاقد مع مدافع الشباب 
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • ليفربول يعلن إصابة نجمه وقائده السابق ألان هانسن بمرض "خطير"