حلت الفنانة ريم البارودي ضيفة في برنامج «العرافة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، وكشفت عن تفاصيل خلافها مع ريهام سعيد.

وأكدت ريم البارودي، أن الإعلامية ريهام سعيد غدرت بها أثناء تصوير حلقة برنامجها «صبايا»، التي ظهرت فيها بعد 3 سنوات من الخلاف بينهما.

ريم البارودي تكشف عن سبب خلافها مع ريهام سعيد

وتحدثت ريم البارودي عن خلافها مع الإعلامية ريهام سعيد، قائلة: «ما زال فيه قضايا بيننا ومفيش عداوة تيجي بعدها محبة، واللي يقول كده يبقى كداب واحنا بنمشي ورا أمثال غلط، دي أمثال قديمة دي مينفعش يبقى فيه كره وفي عداوة وأنا بأذيكي وأنا بكرهك وبعد كده تيجي المحبة عمرها ما تيجي محبة، لكن في محبة ييجي بعدها كره وتيجي عداوة».

وتابعت ريم: «وجات لي عزا بابا عشان الكاميرات وعشان ريم البارودي تريند يعني وكانت لقطة منها طبعًا ولما تلاقي حد جايلك وداخلك عزا وأنتي في وقت أنتي مش قادرة تفكري، ومبتفكريش اللي قدامك أذاك قد إيه أو حصل منه ايه، خلاص أنتي بتشوفي حد داخل عليكي فبتنسي ودي غلطتي، وكان المفروض ساعتها مسلمش عليها وبعتت لي رسالة قبل ما تيجي تعزي وقالت لي أنا عايزة أجي أعزي بس خايفة تقولي أن أنا باخد اللقطة والرسالة موجودة».

خلاف ريم البارودي وريهام سعيد

وأضافت البارودي في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، : «صورتني وأنا بدخن (أيكوس)، والمصحف الشريف ما كنت أعرف إني بتصور، ليه؟! أنا يوسف شاهين؟! فالتدخين ممنوع في أثناء تصوير المشاهد».

وتابعت: «المصحف أنا اتغدر بيا، أنا مش جديدة في الكاميرات، وفي كاميرا صورتني وأنا بنادي على المساعدين بتوعي وبقول يا فلان ويا فلان هاتوا الأيكوس، ولما وقفت الحلقة شربت الأيكوس، وهدأت شوية بس عرفت نيتها لأن اللي في القلوب باين على الوشوش، وهي ضدي، والحب والكره والحقد باين، وكملنا الحلقة».

اقرأ أيضاًأول تعليق من ريم البارودي بعد حبس المتهم بانتهاك خصوصيتها

ريم البارودي لـ «الأسبوع»: لم أتوقع نجاح «بنات السباعي».. و«هرجع للسينما بعمل قوي»

بعد خلافتها مع ريهام سعيد.. ريم البارودي في الدولاب: «امسكني لو تقدر»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريهام سعيد ريم البارودي الفنانة ريم البارودي ريم البارودي ريهام سعيد ريم البارودي انستجرام مع ریهام سعید ریم البارودی خلافها مع

إقرأ أيضاً:

في يوم الصحفي المصري.. "البلشي" يوجّه رسالة للنقيب الأسبق يحيى قلاش

وجّه نقيب الصحفيين خالد البلشي، رسالة محبة إلى الكاتب الكبير يحيى قلاش نقيب الصحفيين الأسبق، بمناسبة الذكرى لـ29 لعمومية 1995، والمعروف بـ "يوم الصحفي المصري".

وقال على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “في يوم الصحفي المصري، تحيّة خاصة لرجل أدين له بالكثير، رجل يقع مني مقام الشقيق الأكبر، تشاركنا معًا في معارك المهنة والنقابة، وجمعتنا محبة تتجاوز المهني والنقابي”.

وأضاف: “في يوم كهذا، من حقه أن أقول له شكرًا جزيلًا على كل ما فعلت، وسأظل مدينًا لك بالكثير، يومًا ما سأروي الكثير عنك، وعن محطات جمعتنا معًا، وكنت فيه كبيرًا وملهمًا، تبقى رسالتك للأستاذ هيكل، ورده في رسالة للجمعية العمومية، علامة فارقة في تاريخ هذا اليوم، شكرًا لك ولكل  من صنعوا يومًا نفتخر به في مجلس 1995”.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- طرح وحدات سكنية بنظام التمويل العقاري بفائدة 3% في عدة مناطق بمصر
  • لميس الحديدي تكشف إصابتها بالسرطان وسبب إخفاء مرضها
  • عزيز الشافعي يعلن عن أول تعاون مع عبدالفتاح الجريني في «الحلم الوردي»
  • لميس الحديدي تكشف سر ارتدائه النظارة طوال مسيرتها المهنية
  • في يوم الصحفي المصري.. "البلشي" يوجّه رسالة للنقيب الأسبق يحيى قلاش
  • لميس الحديدي تكشف تفاصيل تهديدها بالقتل خلال فترة حكم الإخوان (فيديو)
  • الإعلامية المصرية لميس الحديد تكشف عن إصابتها بالسرطان
  • داليا عبدالرحيم تكشف عن أبرز استخدامات الخلايا النائمة تاريخيًا
  • داليا عبد الرحيم تكشف عن تطور تكتيكات الإرهاب وسبل المواجهة
  • لأول مرة.. لميس الحديدي تكشف إصابتها بمرض السرطان