علّقت الفنانة ريم البارودي، على رفضها المشاركة في فيلم التاروت مع الفنانة سمية الخشاب، قائلة: "مش مناسبني والله العظيم".

وأضافت البارودي في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: "أنا أشتغل مع سمية أو أطلع معاها أي برنامج، لأن الازمة بيننا انتهت وخلصت، أما فيلم التاروت لما اتعرض عليّ كان مع مخرج ومنتج عملت معهما من قبل ولم أحب أن أعيد التجربة".

بغبغان

وتابعت الفنانة: "اديت لنفسي فرصة وكلمته في التليفون أسأله، كان في شخصية معاها بغبغان طول الفيلم وواحدة معاها كلب وواحدة معاها قط، وسألت عن شخصيتي هتعمل البغبغان ازاي، اتقالي جرافيك اعتذرت، لكن لو كان جاب لي بغبغان بجد كنت هعمله". 


https://www.youtube.com/live/wphPYAA7nYk?si=HymZlusG2crE0HvI&t=704

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة ريم البارودي الفنانة سمية الخشاب بسمة وهبة برنامج العرافة

إقرأ أيضاً:

إنچي المقدم تعلن وفاة حماتها

 

أعلنت الفنانة إنچي المقدم منذ قليل عن وفاة حماتها أول أمس وأعلنت خبر الوفاة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام.


انچى المقدم تنعي وفاة حماتها عبر إنستجرام


وأعلنت الفنانة إنچي المقدم خبر وفاة حماتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وكتبت من خلال خاصية "الستوري":
"توفيت إلى رحمة الله أول أمس حماتي وأمي الثانية، وكبيرة عائلتنا الصغيرة، وحبيبة الكل السيدة الفاضلة البشوشة دوما فوزية أحمد جعودة".

وتابعت:
"جرى نقل الجثمان إلى وطنها ليبيا اليوم، وستقام صلاة الجنازة ومراسم الدفن وسط عائلتها، والعزاء، وسيجري الإعلان عن موعد العزاء في مصر لاحقا"


ثم طلبت من الجمهور الدعاء وقالت:
"نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لها فضلا، تغمدها الله بوافر الرحمة والمغفرة في هذه الأيام المفترجة، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

 

آخر أعمال الفنانة إنچي المقدم

وفي سياق آخر يذكر أن آخر أعمال الفنانة إنچي المقدم هو مشاركتها في مسلسل "راجعين يا هوى" بدور سلوى والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لعام 2022، وينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تسلط الضوء على مشاكل العائلة، وحقق نجاحا ملحوظا أثناء عرضه وكان من المسلسلات التي حصدت أعلى نسب مشاهدة ونالت إعجاب الجمهور حينذاك، وهو من بطولة عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان خالد النبوي، هنا شيحة، نور خالد النبوي، وفاء عامر أنوشكا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، شريف حافظ، جلا هشام، نور اللبنانية وآخرين من النجوم المتمزين، والعمل من قصة أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، والاخراج لـ محمد سلامة.

 

بالإضافة إلى أن الفنانة إنچي المقدم تنتظر عرض مسلسل جديد لها بعنوان "وتر حساس" جاري إنتاجه خلال الفترة المقبلة وهو من بطولة صبا مبارك وإنچي المقدم، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، ولم يتم الكشف أي تفاصيل تخص العمل بعد.

مقالات مشابهة

  • السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد المشاركة في رئاسة مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة
  • بيراميدز مهدد بعدم المشاركة أفريقيًا.. تفاصيل
  • وفاة الفنانة المصرية مها عطية
  • فايا يونان تكشف عن كواليس مسلسل تاج لـ "تيم حسن"
  • وفاة مها عطية بطلة فيلم «خرج ولم يعد»
  • قوات الأمن المشاركة في الحج تستعد للعرض العسكري
  • إنچي المقدم تعلن وفاة حماتها
  • هل شاهد ابن سفاح التجمع جرائمه؟.. مفاجأة مدوية في اعترافاته
  • ملاية فوشيا وشنطة سفر.. كيف أنهى سفاح التجمع حياة رحمة؟
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل