قال الدكتور أحمد جلال عميد المعهد العالي للتعاون الزراعي بشبر الخيمة وعميد كلية زراعة جامعة عين شمس السابق، إن جميع الأسعار لجميع المنتجات انخفضت بشكل كبير ومحلوظ ومن ينكره جاحد.

وأكد أحمد جلال لـ صدى البلد، أن الدولة تخلصت بشكل نهائي من السوق السوداء، لافتا إلى أن الدولار متوفر في جميع البنوك.

وأشار عميد التعاون الزراعي إلى أن بعض التجار يبيعون بالأسعار القديمة، ولم يلتزموا بالأسعار الجديدة، موضحا أنه يجب علي المواطنين البحث عن الأماكن التي تبيع بأسعار مخفضة والاستجابة لمبادرة التخفيض.


 

وتابع أنه خلال الأيام القادمة سنشهد انخفاض كبير يحس به المواطن نتيجة لانخفاض أسعار الأعلاف، حيث تشير التوقعات إلى هبوط في أسعار هذه العناصر الأساسية لإنتاج الدواجن.
 
وأشار إلى أنه من المتوقع انخفاض سعر كيلو الدواجن إلى 78 جنيها للمواطن في الأيام القليلة القادمة، لافتا إلى أن الدولة تعمل جاهدة علي انخفاض جميع السلع الأساسية وهو ما شعر به جميع المواطنين في الفترة الحالية انخفاض حاد في عدد كبير من السلع الاستراتيجية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إلى أن

إقرأ أيضاً:

«الغرفة التجارية»: نتوقع انخفاض أسعار الدواجن البيضاء خلال الفترة المقبلة

توقع عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، أن تشهد الأيام المقبلة تراجعا كبيرا في أسعار الدواجن البيضاء، لزيادة الطلب على اللحوم الحمراء.

وتشهد أسعار الدواجن خلال الفترة الحالية نوعا من الاستقرار النسبي، إذ سجل سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم نحو 89 جنيها للمستهلك في الأسواق، بينما تبلغ نحو 80 جنيها تسليم أرض المزرعة، وفقا لما قاله عبدالعزيز السيد، في تصريحات لـ«الوطن».

أسعار الدواجن اليوم

بلغ سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم نحو 89 جنيها للمستهلك، بينما سجل سعر كيلو الدواجن البلدي اليوم نحو 115 جنيها للمستهلك في الأسواق، فيما بلغ سعر كيلو صدور الدجاج نحو 110 جنيهات.

أسعار الكتاكيت اليوم

يتراوح سعر الكتكوت الهجين اليوم ما بين 12 إلى 14 جنيها، بينما تراوح سعر الكتكوت البلدي ما بين 12 إلى 17 جنيها، بينما تراوح سعر الكتكوت الجيل الثاني ما بين 13إلى 14.5 جنيه في الأسواق اليوم.

مقالات مشابهة

  • «الغرفة التجارية»: نتوقع انخفاض أسعار الدواجن البيضاء خلال الفترة المقبلة
  • في أول أيام عيد الأضحى.. مفاجأة بأسعار اللحوم و الدواجن
  • هل تأثرت بلحمة عيد الأضحى؟.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 16 يونيو 2024
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 15-6-2024 في قنا
  • قبل عيد الأضحى.. مفاجأة في أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 15 يونيو
  • انخفاض كبير بأسعار الدواجن اليوم الجمعة 14 يونيو 2024
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 14-6-2024 في المنيا
  • فى بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ والبيض اليوم الجمعة 14-6-2024 وسعر الكتكوت بمختلف أنواعه
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 14 يونيو 2024
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 14-6-2024 في قنا