سودانايل:
2024-06-16@18:04:30 GMT

انقطاع الاتصالات من جديد في مدينة أم درمان

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

شهدت مدينة أم درمان، عصر اليوم؛ انقطاعاً كلياً في شبكة الاتصالات والإنترنت، بعد عودتها مؤخراً من قبل شركتي زين وسوداني.

أم درمان: السوداني

شهدت مدينة أم درمان، عصر اليوم؛ انقطاعاً كلياً في شبكة الاتصالات والإنترنت، بعد عودتها مؤخراً من قبل شركتي زين وسوداني.
وقال مصدر مسؤول لـ(السوداني) إن انقطاع الاتصالات بسبب قطع في شبكة الألياف الضوئية، في منطقة المرخيات، جار الآن صيانته من قبل الفرق الهندسية.


في وقتٍ لا يمكن إجراء أي اتصالات حالياً إلا عبر خدمات استار لينك، بواسطة الأقمار الصناعية، وهي موجودة في مناطق محددة، كان قد تبرع بها رئيس مجلس السيادة، الفريق أول عبد الفتاح البرهان قبل نحو شهر للمواطنين.  

المصدر: سودانايل

كلمات دلالية: أم درمان

إقرأ أيضاً:

زحام شديد بشوارع الإسكندرية للاحتفال بليلة عيد الأضحى

شهدت شوارع محافظة الاسكندرية زحام كبير من المواطنين والمصطافين للاحتفال في جو من الفرحة والبهجة في أجواء عيد الأضحي المبارك الجميلة. 

كانت قد شهدت المطاعم زحام كبير، تصدر الشباب مشهد المحتفلين  ليلة العيد ، خاصة في شوارع  ميامى ومنطقة بحرى وغيرها، واصطف العشرات منهم في طوابير طويلة أمام المطاعم والكافيهات هناك.

وحرص العشرات من المواطنين والشباب على التقاط الصور التذكارية، بينما قام البعض بالاصطفاف أمام شباك التذاكر لمشاهدة أفلام العيد ، عددت الأنشطة من خلال التنزه في الحدائق والملاهي ودور السينما وتناول الأطعمة الخاصة بالعيد.

كما شهدت الشوارع الجانبية استمتاع الأطفال والشباب بليلة العيد بلعب تنس الطاولة، فيما أقبل الأهالي على شراء التسالي والحلويات استعدادا للعيد، وآخرين يقومون بالزحام على المحلات لشراء اسدال الصلاة واخرين يقومون بشراء ملابس العيد لارتداءها لصلاة العيد .

وتعتبر صلاة العيد من أهم الطقوس التي يحرص عليها المصريون، والتى تُعَد من أبرز مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى فى مصر، وفى جميع أنحاء العالم الإسلامى.، ذلك يحرص الأهالي بعد الصلاة على الزيارات العائلية، والأنشطة الترفيهية، والسينما والخروجات في الحدائق، طقوس اعتاد عليها المصريون خلال عيد الأضحى المبارك، وأصبحت جزءا لا ينفصل عن هذه الأيام المباركة، التي تدخل البهجة والسعادة في صدور الجميع.

من جانب اخر رفعت وزارة الداخلية درجة الاستعداد القصوى لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك . وقامت جميع قطاعات بالبدء فى تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكل أشكالها وصورها وتحقيق الانضباط وذلك عبر نشر الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكل المحاور والمنشآت المهمة والحيوية، والدفع بعناصر الشرطة النسائية فى محيط دور السنيما والحدائق والمتنزهات وأمام المولات التجارية. بالإضافة إلى تكثيف الخدمات المرورية على كل المحاور والطرق السريعة ونشر سيارات الإغاثة لمواجهة أى أعطال للحفاظ على سلامة المواطنين من مرتادى الطرق.

مقالات مشابهة

  • إقبال على مجازر القاهرة لذبح الأضاحى بالمجان في أول أيام العيد
  • السوداني يوجه بالتحقيق في بعض الحرائق التي حدثت مؤخرا
  • حركة شرائية نشطة تشهدها المحلات التجارية في الحمراء
  • السودان.. اشتباكات بين الجيش والدعم السريع بأم درمان
  • سيلين ديون تدرس عودتها إلى الغناء في لاس فيجاس: «سأكون على المسرح»
  • زحام شديد بشوارع الإسكندرية للاحتفال بليلة عيد الأضحى
  • قمة أوكرانيا في سويسرا دون روسيا.. هل تجد طريقا للسلام؟
  • نفت إسرائيل استخدامه مؤخرا.. ما هو بروتوكول هانيبال؟
  • عشرات المسيرات اليمنية للتنديد بجرائم الإبادة في غزة
  • أسعار سبائك الذهب اليوم الجمعة 14-6-2024 في محافظة المنيا