ليفربول ضد برايتون.. أثار الأيطالي روبرتو دي زيربي مدرب برايتون الإنجليزي الشكوك حول استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، كاشفا عن رغبته في عقد جلسة مع مالك النادي توني بلوم لحسم الخطوات القادمة.

وحقق فريق ليفربول فوزاً ثميناً اليوم الأحد، على حساب برايتون بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

تعليق صادم من دي زيربي مدرب برايتون عقب الهزيمة أمام ليفربول

وقال دي زيربي في تصريحات أبرزتها شبكة «سكاي سبورتس» عقب المباراة: «لدي طريقة مختلفة لحسم مستقبلي، وذلك ردا على سؤال عما إذا كان بإمكانه الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل».

وأضاف المدرب الإيطالي: «لدي رغبة في إجراء جلسة مع إدارة النادي، تعاقدي مع الفريق مستمر ولكن المشكلة ليست في العقد، بل المشكلة في العثورة على نفس الخطة والأهداف والرؤية المستقبلية».

وأوضح دي زيربي: «لم أحسم مستقبلي بعد، لأن عقدي ممتد، وفي كل الأحوال أريد عقد جلسة مع توني بلوم مالك النادي لفهم الخطة القادمة، لاتخاذ قرار مشترك دون مشاكل».

روبيرتو دي زيربي

وشدد مدرب برايتون: «علاقتي باللاعبين وجماهير النادي ستبقى قوية ولن تتغير وفقا لما سيحدث، لأننا قمنا بصنع تاريخ لا يمكن نسيانه أو تجاهله».

واستطرد دي زيربي: «إذا لم أشعر بالراحة أو وجود الحافز المناسب، لن أستطيع بالطبع البقاء لفترة أطول، وفي الوقت الحالي لن أوقع عقدا جديدا مع برايتون».

واختتم تصريحاته قائلا: «لم نتوصل لاتفاق بعد، فالعقد جزء من مستقبلي مع النادي، ويبقى خطوة مهمة لي وللجميع ولكنه جزء صغير، ويبقى الجزء الأكبر هو الخطة المستقبلية، لذا يجب أن أتحدث مع الإدارة».

أهداف مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

- وجاء هدف فريق برايتون الأول عن طريق اللاعب داني ويلبيك وذلك في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، عقب تسديدة صاروخية سكنت شباك كيليهر.

Goal.

That guy Welbz. Brighton take the lead! #beINPL #LIVBHA pic.twitter.com/ghXlHMgqrD

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) March 31, 2024

- قبل أن يدرك النجم الكولومبي لويس دياز التعادل لصالح فريق ليفربول وذلك في الدقيقة 27 من زمن شوط المباراة الأول.

Goal!

Liverpool are level. Luis Díaz was the quickest to react in the box, and the goal stands. #beINPL #LIVBHA pic.twitter.com/853mR8J2e5

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) March 31, 2024

- ونجح محمد صلاح في إحراز ثاني أهداف ليفربول في المباراة وذلك عند الدقيقة 63 من زمن شوط المباراة الثاني، عقب تمريرة سحرية من ماك أليستر.

Goal!

The Egyptian King does it again! #beINPL #LIVBHA pic.twitter.com/ZaxJbDlQGn

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) March 31, 2024

ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وعقب هذا الفوز الدرامي والثمين، انفرد فريق ليفربول بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 67 نقطة، بفارق 3 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين فريق آرسنال، صاحب المركز الثاني والذي ينتظره مباراة نارية أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

وخاض ليفربول 29 مباراة في المسابقة حتى الآن، بواقع 20 انتصار و 7 تعادلات وتلقى رفقاء محمد صلاح الهزيمة في مباراتين.

مباراة ليفربول وبرايتون

بينما تجمد رصيد فريق برايتون عقب الهزيمة اليوم، عند 42 نقطة يحتل بهم المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بواقع 11 انتصار و 9 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي يورجن كلوب برايتون ليفربول وبرايتون ليفربول ضد برايتون كلوب محمد صلاح اليوم نادي ليفربول ليفربول اليوم مباريات الدوري الإنجليزي مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول ليفربول مباشر ترتيب الدوري الإنجليزي فريق ليفربول مباراة ليفربول وبرايتون موعد مباراة ليفربول وبرايتون تشكيل ليفربول اليوم دي زيربي مباراة ليفربول ضد برايتون ليفربول أمام برايتون مباراة ليفربول أمام برايتون تشكيل ليفربول ضد برايتون تشكيل ليفربول الان ليفربول الآن تشكيل ليفربول امام برايتون تشكيل ليفربول لمواجهة برايتون ليفربول امام برايتون مباراة ليفربول امام برايتون موعد مباراة ليفربول ضد برايتون موعد مباراة ليفربول أمام برايتون موعد مباراة ليفربول امام برايتون لیفربول ضد برایتون الدوری الإنجلیزی دی زیربی

إقرأ أيضاً:

مدرب دورتموند: صلابتنا الدفاعية تمنحنا فرصة الفوز على الريال

المناطق_متابعات

قال إيدين تيرزيتش مدرب بروسيا دورتموند إن فريقه لم يقطع كل هذا المشوار في نسخة هذا العام من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لمجرد مشاهدة ريال مدريد يرفع اللقب 15 له في أرفع مسابقة للأندية في القارة.

وأضاف تيرزيتش، الذي سيواجه المدرب كارلو أنشيلوتي، للصحفيين قبل أن يقود جلسة تدريبية على العشب الطبيعي في شمال غرب لندن الجمعة: “لسنا هنا لمجرد خوض النهائي بل للفوز به وهذا هدفنا الواضح. نحن سعداء بوجودنا هنا ولكن علينا الفوز على ريال مدريد في ملعب ويمبلي، لنحمل الكأس بين أيدينا”.

أخبار قد تهمك بركان ثار يمنع ليفاندوفسكي من اللاعب في الدوري الإنجليزي 20 سبتمبر 2022 - 1:37 مساءً

وأنهى دورتموند الدوري الألماني هذا الموسم في المركز الخامس بفارق كبير عن المتصدر وكان عدد قليل جدا من الخبراء يرشحونه لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2013 عندما استضاف ويمبلي أيضا هزيمته أمام بايرن ميونيخ.

لكن فريق المدرب تيرزيتش صعق أتليتيكو مدريد في مباراة مثيرة في دور الثمانية ثم قدم أداء تكتيكيا رائعا بفوزه على باريس سان جيرمان 1-صفر في مباراتي الدور قبل النهائي.

وأوضح تيرزيتش: “ريال مدريد المرشح الأوفر حظا لكننا لم نكن مرشحين أمام أتليتيكو أو باريس أيضا. إذا تحلينا بالشجاعة ولم نحضر إلى هنا لمجرد مشاهدة ريال مدريد يرفع كأسه المفضلة فسنحظى بفرصة”.

ويمثل ريال مدريد عقبة كبيرة أخرى أمام فريق المدرب تيرزيتش لكنه يقول إن صلابتهم الدفاعية تمنحهم فرصة الفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخهم.

وأشار تيرزيتش الذي يتصدر فريقه إحصائيات الموسم في التدخلات وإبعاد الكرة واستعادة الكرة “نحن الفريق صاحب أكبر عدد من الشباك النظيفة في المسابقة (هذا الموسم). عليك أن تبقي المنافس بعيدا عن المرمى قدر الإمكان. لم نكن في أعلى مستوياتنا عندما استقبلنا أهدافا في سبتمبر، لكننا فريق مختلف تماما الآن وأظهرنا أننا مستعدون للمنافسة على اللقب”.

مقالات مشابهة

  • الأهلى يكرم فريق اليد بعد التتويج بـ الرباعية
  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • الأهلي يكرم فريق «سيدات اليد»
  • «المواجهات المباشرة» تُرجح كفة الشارقة أمام الوحدة
  • الأمير تركي بن سلمان لـ جماهير النصر: على خشمي .. فيديو
  • رسميًا.. ليفربول يعلن بدء آرني سلوت مهام عمله مع الريدز
  • عاجل.. رد صادم من موناكو الفرنسي على التعاقد مع محمد عبد المنعم
  • إيدين تيرزيتش : لم نصل للنهائي لنشاهد ريال مدريد يتوج بلب دوري الأبطال
  • عاجل.. تحديد فريق محمد عبدالمنعم الجديد بعد رحيله عن الأهلي «صورة»
  • مدرب دورتموند: صلابتنا الدفاعية تمنحنا فرصة الفوز على الريال