الملايات المتحدة – أعلن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم نادي إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم، عزمه إطلاق مشروب رياضي جديد بالشراكة مع شركة المشروبات “وايت كلو”.

وسيدخل ميسي في منافسة جديدة مع غريمه التقليدي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، ولكن هذه المرة خارج إطار المستطيل الأخضر.

وسبق لرونالدو أن أطلق منتجه الخاص (CR7 Drive)، بالشراكة مع شركة التغذية العملاقة “هيربالايف”.

وقال ليونيل ميسي، عبر حسابه على موقع إنستغرام”: “أنا متحمس للغاية لإطلاق المشروب الرياضي الذي يغير قواعد اللعبة”.

وسيواصل النجم الأرجنتيني بذلك منافسته لرونالدو، الذي أطلق منتجه الخاص (CR7 Drive)، بالشراكة مع شركة التغذية العملاقة “هيربالايف”.

وقد سيطر الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على قمة كرة القدم، في العقدين الأخيرين تقريبا، وشهدت فترة وجودهما ضمن صفوف برشلونة وريال مدريد الإسبانيين إثارة كبيرة، ما وضع الثنائي في مصاف أفضل اللاعبين على مر التاريخ.

وشكلت المقارنة بين ميسي ورونالدو واحدة من أكثر الأسئلة إثارة وجدلا في عالم كرة القدم، لكن فوز النجم الأرجنتيني بلقب مونديال قطر 2022 جعل الكثيرين يصفونه الأفضل على الإطلاق.

عاش ليونيل ميسي أفضل فتراته مع برشلونة، حيث رفع كأس دوري أبطال أوروبا 4 مرات، مع الفوز بالدوري الإسباني 10 مرات، قبل المغادرة صوب باريس سان جيرمان حيث لعب موسمين، ومنه إلى إنتر ميامي الأمريكي، ليتوج مسيرته الاحترافية بالفوز بالكرة الذهبية 8 مرات.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

تفاعل مع لقطة بين رونالدو وابنه على هامش مباراة في الدوري السعودي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقا) مع لقطة مصورة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وابنه كريستيانو جونيور، على هامش مباراة بين نادي النصر ونظيره الاتفاق، على أرض ملعب الأخير، الجمعة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وكان رونالدو سجل هدفا من علامة الجزاء عند الدقيقة 33، ليساهم في فوز فريق "العالمي" على ضيفه الاتفاق بثلاثية، في الجولة الرابعة.

وبعد احتفال رونالدو بهدفه مع زملائه، شوهد البالغ من العمر 39 عاما وهو يشير لابنه، المتواجد في مدرجات الملعب، مما اعتبره المتابعون بأن النجم البرتغالي أهدى ابنه هذا الهدف، في حين بدا كريستيانو جونيور سعيدا بذلك.

ووصل النجم البرتغالي للمساهمة التهديفية رقم 4 في دوري "روشن" هذا الموسم 2025/2024، إذ أحرز 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

السعوديةالدوري السعوديكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر الجمعة، 20 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • غاريث بيل يغير رأيه في أفضلية ميسي أم رونالدو
  • كريستيانو جونيور يسجل هدف رائع على طريقة والده في نادي القصيم .. فيديو
  • تعامل كريستيانو مع جورجينا.. فيديو
  • كريستيانو رونالدو يكشف حقيقته الخفية
  • ‎سر إشارة رونالدو لنجله كريستيانو جونيور بأصابعه الثلاثة أمام الاتفاق ..فيديو
  • تفاعل مع لقطة بين رونالدو وابنه على هامش مباراة في الدوري السعودي
  • كريستيانو رونالدو يفتتح التسجيل لـ ‎النصر في مرمي الاتفاق
  • كريستيانو رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الاتفاق في الدوري السعودي
  • رونالدو يظهر في سيارة لوسيد إير بمواصفات خارقة .. فيديو
  • "اتكسفت أطلب قميصه".. محمد شريف يكشف عن موقف طريف مع كريستيانو رونالدو