شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ميقاتي المرحلة الراهنة تتطلب التعاون للحفاظ على الاستقرار المالي، صراحة نيوز 8211; قال رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي إن المرحلة الراهنة في لبنان تتطلب تعاون الجميع للحفاظ على الاستقرار المالي .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميقاتي: المرحلة الراهنة تتطلب التعاون للحفاظ على الاستقرار المالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميقاتي: المرحلة الراهنة تتطلب التعاون للحفاظ على...

صراحة نيوز – قال رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي إن المرحلة الراهنة في لبنان تتطلب تعاون الجميع للحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي النسبي وعدم تعريضه للاهتزاز.

وأضاف ميقاتي في اجتماع مع نواب حاكم مصرف لبنان (وسيم منصوري،بشير يقظان، سليم شاهين وألكسندر مراديان)، أن هناك مسؤولية وطنية ملقاة على الجميع في حال لم يُصر إلى تعيين حاكم جديد للمصرف المركزي.

وشدد على أن المحاذير التي عبّر عنها نواب الحاكم في البيان الذي أصدروه قبل أيام مشروعة، مؤكدا أن الخطة الموضوعة من قبلهم تنسجم مع الخطة الحكومية، وأن الحكومة اللبنانية ستتعاون مع المجلس النيابي لاقرار التشريعات الضرورية لحسن سير عمل المؤسسات في المرحلة الدقيقة من تاريخ لبنان، وفق الأصول المنصوص عنها في قانون النقد والتسليف. بدورهم، شدد نواب الحاكم” على أنهم يقومون بواجباتهم الوطنية والوظيفية ضمن الاصول القانونية”.

وشددوا كذلك على” أن البيان أصدروه لحض الجميع على تأمين المتطلبات القانونية والتنفيذية للحفاظ على الحد الادنى من الاستقرار الذي لا يقتضي المس به اليوم”، مثمنين “تجاوب القوى السياسية لتأمين المتطلبات حكوميا ونيابيا وقانونيا”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميقاتي: المرحلة الراهنة تتطلب التعاون للحفاظ على الاستقرار المالي وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

نصائح للحفاظ على الصحة في الطقس الحار

تشير الدكتورة يلينا بيلينكو أخصائية طب الأعصاب إلى أنه في الطقس الحار يجب الاستحمام بالماء البارد والبقاء في غرفة جيدة التهوية ووضع غطاء على الرأس عند الخروج من المنزل.

إقرأ المزيد ما كمية الماء التي يحتاجها الجسم في الطقس الحار؟



تقول الطبيبة: "عندما يكون الطقس حارا، يجب الانتباه جيدا لكمية الماء التي يحتاجها الجسم".

وتوصي بتناول أطعمة غنية بالمغنيسيوم، مثل الخضروات الورقية والمكسرات والأفوكادو والموز. كما لا تنصح بالحد من النشاط البدني، ولكن يجب أن يكون النشاط متوافقا مع حالة الجسم.

وتقول: "إذا كان النشاط مريحا فلا مانع من القيام به، ولكن إذا كان غير ذلك فلا حاجة له. وإذا كان فوق طاقة الشخص فلا ينصح بتنفيذه لأنه سيزيد من الشعور بالحر ويسبب الشعور بالاختناق. لذلك يجب في هذه الحالة الاستماع إلى الجسم وأخذ فترات من الراحة".

ووفقا لها، لا يمكن القول أن تغيرات مناخية محددة تؤثر على صحة الإنسان.

وتضيف: "لتخفيف الحالة، علي الشخص عدم التفكير بالصداع أو الاستلقاء دون حركة والشعور بالإرهاق. ومع ذلك عند الشعور بالصداع يجب إرخاء منطقة العنق، ويمكن ذلك باستخدام مرهم مضاد للتشنج، كما يمكن أن يساعد وضع كيس ماء ساخن على العينين على استرخاء الرأس والجهاز العصبي".

المصدر: صحيفة "إزفيستيا"

مقالات مشابهة

  • هوكشتاين يوصي بعودة الوضع إلى ما قبل 7 تشرين: واشنطن تسمح باستجرار الغاز المصري والكهرباء الأردنية؟
  • الإصلاحات الاقتصادية تتطلب «صبراً» للتقييم والحكم على آثارها
  • رئيس حزب الريادة: الوقوف خلف القيادة السياسية أمر حتمي في ظل الأوضاع الراهنة
  • بالفيديو ..الكوربيه: الإصلاحات الاقتصادية تتطلب صبرا للتقييم والحكم على أثارها
  • سفراء الخماسية في استراحة طويلة واهتمام لبناني بالـpackage الأميركية...
  • بشأن لبنان.. تصريحٌ مهم من بايدن!
  • توجهات الاستدامة تعزز الاستقرار المالي للدولة وتدعم نمو القطاع الخاص
  • الخوري استقبل نائب الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان بالإنابة
  • نصائح للحفاظ على الصحة في الطقس الحار
  • هوكشتاين: هذه هي خطة الاتفاق الحدودي بين لبنان وإسرائيل.