أكد الإعلامي أحمد موسى، أن مجلس النواب بالعاصمة الإدارية تم إنشاءه على أحدث مستوى، مشيرا إلى أن مجلس النواب، يستوعب أكثر من 1000 شخص، إضافة إلى مكتب خاص لاستقبال الضيوف والرئيس ومجلس الوزراء.

 

وقال أحمد موسى، خلال تغطية خاصة لحفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة، أن الشعب تحمل الكثير، ولا بد ا يكون هناك قرارات تصب في صالح الشعب المصري خلال الفترة القادمة.

 

وتابع أحمد موسى، أن العاصمة الإدارية هي جزء من محافظة القاهرة، مؤكدا أنها ستكون مركزا للحكم، ولجان الإخوان، عندما بدأت العاصمة قالوا عليها “فنكوش”، وقالوا إن الحكومة مش هتروح، وأنه محدش هيكون موجود فيها، ولكن أنا أوجه ليهم رسالة، أن  مفيش حاجة قالها الرئيس إلا وبيعملها ومفيش حاجة اسمها مشروعات وهمية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى مجلس النواب العاصمة الادارية الرئيس الشعب المصري أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب: استهداف الأعيان المدنية انتهاكاً سافراً للقوانين الدولية والسيادة اليمنية

وأشار المجلس في بيان صادر عنه، إلى أن غارات العدوان استهدفت مواقع مدنية كمبنى إذاعة الحديدة أمام مستشفى الثورة وخفر السواحل في ميناء الصليف لتصل محصلة الشهداء والجرحى جراء تلك الغارات إلى 58 شهيدا وجريحا، إضافة إلى تضرر عدد من المباني والسفُنِ التجاريةِ في الميناء.

واعتبر المجلس استهداف الأعيان المدنية انتهاكاً سافراً للقوانين الدولية والسيادة اليمنية وجريمة حرب لا تسقط بالتقادم.

واستنكر استمرار الصمت العربي تجاه الصلف الصهيوني الأمريكي البريطاني والاستهداف الممنهج لمقدرات الشعبين اليمني والفلسطيني وشعوب المنطقة.. مؤكداً على حق الشعب اليمني وقواته المسلحة في الرد على هذه الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي البريطاني باستهدافه الأعيان المدنية ومقدرات البلد، والاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني.

وبارك المجلس رد القوات المسلحة اليمنية باستهداف حاملة الطائرات الأمريكية "ايزنهاور" في البحر الأحمر، بالأسلحة المناسبة.

ودعا إلى تعزيز وحدة الصف الوطني لمواجهة الأخطار المحدقة.. حثاً الجميع على اليقظة لمواجهة كافة مصادر التهديد في باب المندب، والبحرين الأحمر والعربي.

كما دعا رؤساء وأعضاء البرلمانات العربية والإسلامية والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى إدانة الصلف الصهيوني الأمريكي البريطاني ووضع حد للجرائم والاعتداءات والانتهاكات المستمرة بحق الشعب اليمني وشعوب المنطقة، والكف عن سياسة غض الطرف والتنفيذ الانتقائي للقانون الدولي.

وجدد المجلس التأكيد على أن هذه الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي البريطاني لن تثني الشعب اليمني وقواته المسلحة عن أداء واجبه الديني والأخلاقي والإنساني في الدفاع عن سيادته والوفاء بالتزاماته تجاه ما يتعرض له الشعبِ الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة.

 

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يوافق على 4 مشروعات قوانين للبحث عن البترول
  • جلسة عامة لمجلس النواب اليوم فى العاصمة الإدارية الجديدة
  • أحمد موسى قبل مناقشة البرلمان لمشروع الموازنة الجديدة: "عليكم مسؤولية تاريخية"
  • 4 مشروعات قوانين للبحث عن البترول أمام مجلس النواب غدًا (تفاصيل)
  • نائب:اللجنة المالية تضحك على الشعب..الموازنة ستمر بطريقة ” السلق”
  • لا جلسة لانتخاب رئيس البرلمان ما لم يتّفق المكوّن السنّي على مرّشح واحد !!!
  • شرطة العاصمة المقدسة تقبض على مقيمين لترويجهما حملة حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل وتأمين هدي بغرض النصب والاحتيال
  • مصطفى بكري: الزعيم جمال عبد الناصر كان يعرف أبعاد المؤامرة ضد الوطن المصرية
  • مجلس النواب يدين العدوان الأمريكي البريطاني على صنعاء وتعز والحديدة
  • مجلس النواب: استهداف الأعيان المدنية انتهاكاً سافراً للقوانين الدولية والسيادة اليمنية