مسلسل رحيل حلقة 8.. شهدت الحلقة 8 من مسلسل رحيل، العديد من الأحداث التي حاذت على إعجاب الكثير من الجمهور، وبدأت «رحيل» حديثها مع صديقاتها في السجن عن حب «بدر» لها.

مسلسل رحيل الحلقة 8

ويرصد «الأسبوع» لزواره ومتابعيه أهم أحداث الحلقة 8 من مسلسل رحيل والقنوات الناقلة للمسلسل، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

أحداث الحلقة 8 من مسلسل رحيل

شهدت الحلقة 8 من مسلسل رحيل، شجار «بدر» مع «سيد الفار» بسبب قتله «وهدان»، ليخبره سيد أن والدته صفية هي من طلبت منه قتل وهدان، وترفض «رحيل» زيارة صلاح لها في السجن ولا تخرج له.

مسلسل رحيل

تذهب سومة لـ رحيل وتخبرها أنها استطاعت أن تعمل لدى صفية، وأن جنة تزوجت من سيد بالإجبار لتتعجب رحيل وتسألها عن السبب لكن تخبرها سومة أنها لا تعلم وأنهم يقومون بمعاملة سيد بطريقة سيئة أيضاً لتطلب منها رحيل أن تبحث في أمر زواج جنة وسيد.

مسلسل رحيل

يعطي صلاح لـ إبراهيم أموال لكي يقوم بإصلاح ورشة المعلم وهدان لكي تخرج رحيل تجد ورشة والدها تم تكبيرها ليسأله إبراهيم عن مصدر الأموال وهل تكون من القضايا التي أصبح يقبلها ليخبره صلاح أنه كسب عدة قضايا وهذه الأموال منها.

يتفق صلاح مع تجار الخشب للعمل مع ورشة وهدان لتكبيرها ولكن يخبره التجار أنهم لا يستطيعوا ترك العمل مع بدر لأنهم يأخذون منه الخشب ليقترح عليهم صلاح اقتراح للعمل مع ورشة وهدان وإخبارهم أنه سيتكفل بمصاريف اقتراحه ليوافق التجار ولكن يأتي بدر ويطردهم من معرض وهدان ويجعل صلاح يرى عقد بيع للمعرض باسمه.

مسلسل رحيل

يجد صلاح أن عقد البيع الذي مع بدر مزور ليخبر والده أنه سيذهب ليرفع قضية تزوير على بدر لكن يطلب منه والده ألا يفعل هذا لأنه ساعد بدر في تزوير العقد لأنه هدده بقتله لكن يرفض صلاح أن يتراجع ويذهب.

موعد عرض مسلسل رحيل

يعرض مسلسل رحيل على قناة أبو ظبي في تمام الساعة الـ10 مساءً.

قصة مسلسل رحيل

تجسد ياسمين صبري، في مسلسل رحيل، شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق، وتعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات، وتدخل السجن.

مسلسل رحيلأبطال مسلسل رحيل

يشارك في بطولة مسلسل رحيل كل من: ياسمبن صبري، محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام.

اقرأ أيضاًمسلسل رحيل الحلقة 8.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل رحيل حلقة 6.. الحكم على ياسمين صبري بالسجن 7 سنوات

مسلسل «رحيل» الحلقة 7.. سعيد الفار يثأر لعمه شديد بالاتفاق مع عارفة عبد الرسول وقتل وهدان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رحيل رحيل الحلقة 8 مسلسل مسلسل رحيل مسلسل رحيل الحلقة 8 مسلسل رحيل رمضان 2024 مسلسل رحيل ياسمين صبري مسلسل ياسمين صبري مسلسل ياسمين صبري 2024 مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024 مسلسلات مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 ملخص مسلسل رحيل الحلقة 8 الحلقة 8 من مسلسل رحیل

إقرأ أيضاً:

شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"، بعنوان "حلاوة البدايات"،مساء أمس  على قناة dmc، وشهدت العديد من الأحداث، حيث سلطت الضوء على فترة الزواج الأولى، والمشاكل التي تواجه كلًا من الزوج والزوجة، ويرصد لكم الفجر الفني خلال السطور التالية أبرز أحداث الحلقة.


وجاء ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية" تسليط الضوء على علاقة دينا التي تقوم بدورها الفنانة "شيري عادل" بزوجها مالك الذي يقوم بدوره الفنان "عمر الشناوي"، في محاولة منها لفهم شخصيته، خاصة في بداية زواجهما، ولكن تنتهي الحلقة بطلب دينا الطلاق من مالك.

 

وظهر أيضًا إسلام جمال وهو متزوج ببسمة داود ويدخل في صدام مع حماته سلوى عثمان حيث إن علاقته متوترة بها، كما أنها تصطدم بشقيقته لأنها أحضرت مكياج لابنته الصغيرة.

 

ويواجه الفنان محمد أبو داود والفنانة كارولين عزمي العديد من المشاكل بسبب زواجهما رغم فارق السن بينهما، ولكنهما يحاولان تخطيه. 

أبطال وصناع مسلسل "الوصفة السحرية"

 

شارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: شيري عادل، عمر الشناوي  ،لقاء سويدان، سلوي عثمان، كارولين عزمي، سلوى محمد علي، هايدي كرم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

أحداث مسلسل "الوصفة السحرية"

 

تدور أحداث المسلسل في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة 19 متهما من أعضاء "خلية تزوير المرج"
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • محمد صلاح العزب يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • عاصفة تفاجئ سوق خضار وتحوله إلى ركام في صلاح الدين
  • ضبط تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فـى تزوير المحررات الرسمية
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"